هل انتظر من هويت ام اتزوج استاذي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: هل انتظر من هويت ام اتزوج استاذي

يا أختي ذاك الشاب إختار أسلوب حياته وراح يستمر فيه هكذا نحن نقولو الله يهديه ...لكن تذكري جيدا حاجة الحرام عمرها ما تربح على مولاها ...ادعي ربي يغفرلك على هذوك 7سنين اقبلي با أستاذ هو على أقل جاء من باب ماشي كيما هذاك 7سنين ...واش هي خلاصة تاع !؟
حرام في حرام ...

السلام عليكم أختي
ربي يهدينا و يهديك قريت قصتك و حيرني شيء واحد حيرني بزاااااف انت معه منذ عقد من الزمن و تدخلي دارهم و والديه يعرفو هذا الشي اخته أمه الجيران الكل و زيد تحاسبيه على علاقاته بالبنات علاش وبأي صفة خطيبته زوجته واش تكونيله راكي منك من اي طفلة يعرفها علاقة محرمة والسلام !!!!!!
وينوما والديك داركم خاوتك خوالك عمامك خلاوك ببساطة تنذلي لديه عقد من الزمن و كأنك يتيمة او بنت هوى !!!!!!
لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله

السلام عليكم صحا فطورك اختي
يعني انا حبست عند هاذي الكلمة او الجملة [ انا معااك المهم تحبس هذاك السم اللي هو الزطلة والدخان المهم ما تكونش امراة بيناتنا ]
واللي قتلتني كامل كي قلتيلو امراة بيناتنا حسيتك كي شغل تحكي على الزوج نتاعك ولا خطيبك
يعني بيناتنا يااختي في السطور اللي قريتها كنت حاب نلقى راجل شريف في الموضوع او طفلة شرفة في الموضوع لكن
ما لقيت والو من بداية التعارف كان عن طريق صديق يعني الله يبارك ختنا راهو ديجا عندها صديق في حومتها يعرفها بفارس الاحلام
نتاعها اللي رايحة تقاتل معاه 7 سنين
يعني موضوعك ظلام في ظلام ما فيهش اي بادرة كانو ربي سبحانو جمع بين الظالم لنفسه مع الظالمة لنفسها
طفل متهم بالتدخين والمخدرات والميكست والاختلاط الليلي وطفلة عايشة في ظلماء تحسب انو في الحب لازم الانسان يضحي من اجل
اشياء رخيسة
نقلك حاجة اختي وانت تحبي تديها او تخليها :

الحب هذا يا صديقة تقدري تضحي فيه بالاشيااء اللي لا حول لك ولا قوة فيها
كانو تضحي بدراستك من اجل حبيب باش تجتمعو في الحلال
او تضحي بالسعادة نتاعك من اجل راحة الحبيب اذا كان مريض

لكن باش تضحي بحبيب هو اصلا ما فيهش اي حاجة تنحب فيه هاذي اللي ماشي مليحة
حبيت نلقى شويا رجلة في هذا الحبيب او حاجة تصلح مي واالو ومن هذا المنبر نقلك خيتو
روحي اغتاسلي من هذا الكم الهائل من الظلام اللي راكي عايشة فيه وروحي توبي لربي سبحانو سلاام​

السلام عليكم أختي صح فطورك نتمنى تكوني بخير
أولا نقولك متزعفيش من رأيي أو رأي الأعضاء نتي طلبتي النصيحة و حنا قلنالك غير الحقيقة بلاك دروك ضرك شوية بلاك كمراكيش تشوفي فيها من منظورنا من بعد ان شاء الله كي تجبدي على هاد الدرما اللي راكي عايشتها و الله غير تنخلعي و تقولي شا كنت ندير؟؟؟؟؟
ثاني و الأهم:هاد الكائن مفيهش ذرة الرجولة و مستحييييل يكون يبغيك الحب عمره و لا كان هكا.و الطامة الكبرى نتي كيفاش قبلتي على روحك هاد الشيء؟’المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين’ المهم اللي فات فات.المهم نتي دروك جبدي نهائيا على هاد الانسان و بدلي رقمك و اياااك تضعفي هدي حياتك راها ضييع,و صلي صلاة الاستخارة وادعي ربي يفرج عليك و يرزقك بالزوج الصالح اللي يعوضك و ماشي شرط يكون هاد الاستاذ اعطي لنفسك فرصة باش تخممي مليح و متندميش .ماشي تتزوجي برك باش تنسي و تغيضي ’هاداك’مالازمش تضلمي زوجك.والله يرزقك اللي فيه الخير و يفرج عليك
نتمنى كلامي يكون خفيف عليك

احب قراءة مشاكل الناس لاتعلم منها....السؤال المطروح وبقوة اين اهلك من كل هذا اين هم من 7 سنين في علاقة محرمة وما الذي يهمك من اهله ان يعرفوا....انا انسان احب ان يرزقني الله الكثير من البنات ساكون لهم الصديق والاب وكل شيء ساتحدث معهم واعرف اسرارهم واشاورهم واجعلهم يحكين لي همومهم وحياتهم.....سانصحهم دون خجل ساحذرهم من هذه العلاقات ومن الذئاب البشرية ساثق بهم واجعلهم يحترمون ثقتي بهم....ساجعل نفسي اول رجل واغلى رجل في حياتهم .....ساراقبهم واجعل وقتي كله لهم ومعهم ...لن اجعل في حياتهم اي ثغرة ممكن يستغلها اي رجل للايقاع بهم...ساحسن تربيتهم واجعل لهم هدف بالحياة وطموحات واسعى جاهدا ليحققوها وساكون انا الكتف التي يتكؤون عليها....ساعلمهم ان الحياة ليس رجل وليست حب وان الواقع ليس كالمسلسلات ....وا ن شرفها هو اغلى شيء املكه انا قبلها هي.....وانا ولا مرة اقمت علاقة حب او لعبت ببنات الناس والله هذا كله خوفا على بناتي بالمستقبل.....ممكن من يقول لماذا هذا الرد وما فائدته بالموضوع لكن هناك من سيعرف ان مشاكل الحب وهذه العلاقات كلها تنبع من الاسرة وخاصة الاب وتعامله مع بناته....ومما قرات من مشاكل مثل هذه ان هناك نتيجة خطيرة تلحق بالفتاة نتيجة حب المراهقة وفي الحرام وهي ان هذا الحب يصبح مرض وهوس وصعب ان تنساه وسيحطم نفسيتها طول حياتها فهناك من تقبل بالذل والسب والضرب لاجل هذا الحب والحبيب ...وهناك من تتزوج وتبقى تفكر بهذا الحب رغم انها تريد نسيانه فتظلم نفسها وزوجها ...وهناك من تخون زوجها لانها لم تستطع ان تحبه وحب رجل اخر في قلبها ....فهنا نعرف لماذا حرم الاسلام مثل هذه العلاقات و اوصانا بالحلال وبان نعلم اهلنا بالامر فالمراة كائن ضعيف خاصة في هذه الامور...........لكن كنصيحة لكي اختي الكريمة توبي لله وانظري لوجه والديك فكيف تسمحين لهذا الشاب ان يعيشكي في هم وحزن وبكاء ووالديك يتعبون لسعادتك فكيف تقبلين ان يفعل شاب لم يقدم لك اي شيء بك هكذا ....هل تكذبين على نفسك بالاستمرار في الكلام معه وتريدين حل لحزنك وحياتك هذه.....واستاذك هذا انت قلتي زير نساء فتاكدي من نواياه ولا تعيدي نفس الخطا باقامة علاقة وراء ظهر اهلك ......لكن والله كل شيء واضح في قصتك فلهذا نقول ان المراة من صانت نفسها وشرفها هي كنز وعملة نادرة ومحظوظ من تزوجها...لكن اسمحيلي لكن ليس لنا الا الدعاء ان لا يبتلينا بزوجة كان لها علاقة مع غيري من الرجال ..يا اختي 7 سنين فهو يعرف كل اسرارك وكل شيء عنكي والمراة قيمتها تكمن في غموضها....انا اعرف اني لم اقدم لك نصائح تفيدك لكن اعيدي قراءة ما كتبتيه انت ...اقرائي قصة مرة اخرى وستعرفين ان الحل واضح وكنت تعرفينه منذ مدة

السلام عليكم

هذا انسان ما يتحب ما يستاهل تضحي عليه الي يجرحك اسمحي فيه ديراكت

الي يوصل يخونك لهـ ذي الدرجة ما عندك ما تديري بيه

و الزواج راه حياة

انا مش راح نقلك اقبلي بالاستاذ

بيسك قادر يكون هوا اكثر منو

البنادم لول هذاك اخطيك منو ما هوش تاع عشرة انا لوكان في بلاصتك ما نقعدش معاه ليلة ديجا اسمو ما نذكروش على لساني

خلي عزة النفس دايمان في بالك

و زيد دوكا خمي غير في الي يقريك سقسي عليه بياان و من بعد قري

و بالاك يغرك المنصب تاعو

و الا لقيته ما يصلحش استناي مكتوبك ]​

آخر تعديل:

عجزت نكمل الحكاية ..............بصح نقولك حاجة لي مقتنعة بيها
معاه 6 سنين يعني عرفتيه في 12 او 13 سنة كنتي طفلة متعرفيش مي درك راكي كبيرة و واعية لهدو الأمور
راكي من نيتك واش راكي ديري و لا لالا
نبعدو على كلش مي مخممتيش بلي خنتي اهلك بهدي العلاقة ههههههه زعما تزعفي كي خرج مع وحدخرا على أي أساس مرته مثلا او خطيبته او واش مجرد صداقة و كما يديرك يدير 10000 هدي دايما ديريها في راسك
و صاحبه يقولك ولد مليح و بلا بلا بلا من انتم راكي في عقلك فيقي يا ختي فيقي

نقولهالك نيشان غلطتي غلطة كبيرة درك غير خطيك من جده بلا عيا الراس و الشخص الزاوج مفهمتش شكون هو و ادا خطبك و لا مجرد صديق كما الأول تزيدي معاه 7 سنسن وحدخرا مي لي نقولك

و عرفك عليه صديق و يعيطلك صديق و صديقة و عيطلك صديق الصديق ياااااااااه ياك حنا مسلمين نتبعو خطا الرسول او نتبعوه بالكلام فقط :mad::mad::mad:

المووووووووهيم ..لي يحبك يطبطب في الباب نيشان و ...الطيبون للطيبات ....انتهى خليك من حبيته و حبني و خدعني و عرف وحدة و انا لي يحبني و داتهلي رانا كبار سلام

جيت نقرا عيت
حاولو الاختصار

ما أطول قصتك :-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o
تليق مسلسل هندي من 07 أجزاء :thumb_up02::thumb_up02::thumb_up02:
كان من المفروض تختاصرينا القصة وتفرقي بين كل ثلاثة أسطر باش ماتعبيناش عينينا

المهم ربي يجيب الخير ... ونقولك حالتك منها الألاف في وقتنا الحالي
الإخلاص مهم بين الأصداء والأخوة .... لكن
هل تنتظرين الإخلاص في علاقة حب هي في الأصل محرمة شرع :smile02:
هل تنتظرين من صديقك أن لايخونك وهو وسط فتيات وبعيد عنك :smile02:

هدا مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

... أتوقف هنا لأني لم أكمل قراءة قصتك كاملة بسبب تفاصيلها وطولها المملان وأسمحي لي على العبارة .

أتمنا لك أن تنظري من عين العقل وتترك العاطفة إلى مابعد الزواج وأكثري الإستغفار
ونسيت ماقتلك ... راني معجب بنصائح لي كنت تقدميله :bravo01:

تقبلي تحيات أخوك محمد إبن الصحراء :regards01: تندوف :thumb_up02:

السلام عليكم
اختي انا مراحش نلومك كيما الكل لامو وقالو وفتاو وعندهم الحق لانك غلطت بزاف فحق نفسك ولانو يا ريت عام وعامين معليش انا الشي الوحيد اني فهمتك لانو تحبيه مش واعية للي ديري فيه تشوفي فيه افضل الناس
انت توقفي معاه وهو يخون انت مرا وهو مش راجل نوقلهالك ديركت خليني من نقولك انو حرام وكذا وكذا انت عارفتها انا ما نحاسبكش على افعالك انا نحكي معاك مرا مثلي مثلك
شوفي اختي ضرك قدامك راجل متربي ومدين راجل راح تبادي معاه صفحة جديدة انا نوقلك لو يحبك ما يخليكش ما يخونكش ونقولك هذا ما يتزوجش بيك هذا دايرك وقت ما يلقاش يجي ليك لانو عارفك تسامحيه
اختي نظفي واش درت وبداي من جديد واقبلي بالاستاذ شوفي تخطبي وكان هو تحرك راني هنا صدقيني ما يدير والو لانو لو عينو فيك اهلو عارفين واش راه يستنى هذا راه داير رايو وكيفاه تقبلي على روحك تشوفيه مع نسا وعادي تكملي اواه اسمحيلي انت مش تحبيه انت راكي عمية بيه
انا ننصحك ابداي من جديد اعفسي على قلبك لانو والله ما يستاهل كل هذا الحب منك خليه للنسا اللي راه معاهم هذا والله ميم يتزوجك يولي دايرك فالدار وهو خاينك وانت ما تقولي والو وعلها ترخصي بروحك فوقت كاين راجل راح تعيشي معاه محترمة وسلطانة نفسك
نانا نقولك اقبلي وتوكلي على ربي ودعيه يسامحك ويغفرلك الفرصة قدامك قبل ما تندمي
موفقة

اختي قريت قصتك كامل ....عن اي حب تتحدثين ...هل عن الحب الذي يبدأ بالخيانة اصد الحب من طرفه ....انا برأي يااختي الراجل اللي يبدا حياتو هكذا وين يروح ميروحش بعيد من المشاكل ...اتركيه وشأنو ومتخليهش يتمرد عليك وابدئي حياة جديدة براي اقبلي بهاد الاستاذ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة