gololi............w fahmoni.........hhhhhhh

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع poli
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

poli

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
haja thayar walahi
yaw walit nchof el a3da2 nadhach
kayan ghir el vers .......................gololi 3lah .
w 3ala el akal mofidin walahi tachrak el fom min el bidaya
:angry::angry:...................hatin lama hadi kori yak hna jina bah nhazo el afkar
machi bah nabniw halabat mosara3a
ndiro el katch:scared:
gololi raykom fi hada dahira li hajmat 3la el montada
 
السلام عليـكم ....
-------------------------
أكثرية المشاكل الي تصرى تكون في البداية من اختلاف في الرأي ولا حاجـة هكا من بعد بالشوية بالشوية تكبار :blink: وتنوض الحربـ مابين عضو وغيره ولا بين عضو ومشرف ولا مشرف والادراة ولا عضو وادراة حالات ياسر ولا بين جماعة وجماعة وفي الاخير هههه يكونوا كاين جرحـى
{ الي يعطوهم مخالفات } وضحايا { المحظورين } ويكون كاين فئة أخرى ثانـي ههههه ضحايا الارهاب كيما يقولوا ....
كاين مشاكل تكون تافهـة هكاك بين رأي وغيره ولا حاجة ولا تعصب لفريق ولا نادي ولا عنصـرية حاجة كيما هكا ....
وكاين أسباب أخرى يكون فيها شتـم لعضو ولا لجماعـة تستحق تنوض عليها حرب :tongue_smilie: ....
ان شاء الله مايكون غير الخير
وتتصالـح الناس الكـل
والحاجة الخامرة ههههه الفاسدة تستؤصـل تتنحى وخلاص باش ماتفسدش الباقي ....
---------------------
مشكورة أختـي على الموضوع
بارك الله فيك
 
السلام عليـكم ....

-------------------------

أكثرية المشاكل الي تصرى تكون في البداية من اختلاف في الرأي ولا حاجـة هكا من بعد بالشوية بالشوية تكبار :blink: وتنوض الحربـ مابين عضو وغيره ولا بين عضو ومشرف ولا مشرف والادراة ولا عضو وادراة حالات ياسر ولا بين جماعة وجماعة وفي الاخير هههه يكونوا كاين جرحـى
{ الي يعطوهم مخالفات } وضحايا { المحظورين} ويكون كاين فئة أخرى ثانـي ههههه ضحايا الارهاب كيما يقولوا ....
كاين مشاكل تكون تافهـة هكاك بين رأي وغيره ولا حاجة ولا تعصب لفريق ولا نادي ولا عنصـرية حاجة كيما هكا ....
وكاين أسباب أخرى يكون فيها شتـم لعضو ولا لجماعـة تستحق تنوض عليها حرب :tongue_smilie: ....
ان شاء الله مايكون غير الخير
وتتصالـح الناس الكـل
والحاجة الخامرة ههههه الفاسدة تستؤصـل تتنحى وخلاص باش ماتفسدش الباقي ....
---------------------
مشكورة أختـي على الموضوع
بارك الله فيك

wa fik el baraka
machkor 3ala char7
hhhhhh...........hayla ta3 dahaya:scared:

 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا اختي الكريمة

كما قال اخي محمد علي يعطيه الصحة

رأيي رأي محمد علي

و شكرا على الموضوع
 
و تقبلي مروري المتواضع
 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مرحبا اختي الكريمة

كما قال اخي محمد علي يعطيه الصحة

رأيي رأي محمد علي


و شكرا على الموضوع
tasama roh akra wach dartlo fi rad dyalo nafess rad
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh...............:lol:
rani nadhak mataz3afch
walahi mororkom ahssen min kolchi
merci
 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

ممكن يلقاو أخطاء لم تنتبه لها الإدارة
و ممكن حسنوا عونكم

؟؟؟؟؟؟؟؟
wa 3alaykom salam.........wa rahmato lah wa barakatoh
el idara rabi barak rahi mdayra li 3liha w aktar
w anta ta3raf 3la min noksod
please ..........son bagarat
ok:cool:
 
الله غالب أختي

مالغري نقرى الفرنسية بصح مانستعملهاش ني هي ني الحروف تاعها
عندك فكرة حابة توصليها بالعربية و تفضلي
rana 3labalna...........win hab tosol donc hani rohak
w dir mzaya ............ki matafhamch wach naktab
 
للأسف ............... واش حبيتي توصلي مالحقش


كي تستعرفي بلي اللغة العربية هي لغة اهل الجنة ديك الساعة
نرد
وعلابالي مافهموعلابالي مافهمتينيش
وعلابالي مافهمتينيش
walahi mayachko safih ila ma fih
w kadar dorof ness
ida jay tafty 3liya na3raf wach ndir
merci:mellow:
 
عندك الحق اختي بولي ..اول مرة انشوف منتدى فيه حروب كيما هنا
حاجة صغيرة خلاص تصرى عليها حرب ..
انا مثلا حطيت موضوعين على المراة ..صرات فيهم حرب بين الذكور والبنات منعرف الحساسية هادي الكل بين الاعضاء علاششششششششششش
لكان غيرة..ولا حسد ..
نتمنى اتكون على جالت المنتدى
خاطي على حوايج تافهين ولا غالط
شكرا على الموضوع المميز و الحساس بولي
 
عندك الحق اختي بولي ..اول مرة انشوف منتدى فيه حروب كيما هنا
حاجة صغيرة خلاص تصرى عليها حرب ..
انا مثلا حطيت موضوعين على المراة ..صرات فيهم حرب بين الذكور والبنات منعرف الحساسية هادي الكل بين الاعضاء علاششششششششششش
لكان غيرة..ولا حسد ..
نتمنى اتكون على جالت المنتدى
خاطي على حوايج تافهين ولا غالط
شكرا على الموضوع المميز و الحساس بولي
تسلم على الرد المميز
rani dart copier-coller
hhhhhhhh............
taltak khoya khir
hhhhhhhh.....3andak el hak
hhh..........ana dija rani nsaji bah nachri kach midfa3
hhhhhh:lol:
 
و أسفاااااااااااه

ربي ينورك و يباركك لوالديك

الله ينور مستقبلك الذهبي لي راهو قدامك
rabi yatkabal manak
hhhhhhh...............walahi rak machi 3odw sah
kon jit fi el idara rani ghlakt el 3odwiya ta3ak
 
هههههههههههههههه

انا قلقوني حتى اشريت
كلاشنكوف
 
هههههههههههههههه

انا قلقوني حتى اشريت
كلاشنكوف
hatli ki talga lachta pia mdarha
hhhhhhhh...............walahi rahom ydiro les gazes ktar 3la coca
hhhhhhhh.......
 
ربي يسترك أختي

و إن شاء الله في جنة الفردوس
و شكرا جزيلا على الكلام الرائع
:001_smile:
نية صافية دائما
lala el firdawss manalahgohach
mais el mohim el jana
merci ki d3italna
hhhhhhhh
 
yaw ness li jaybinha ghir slat w sawm w khayfin mayrohoch li el jana
walahi 3andak el hak mais nahalmo bi el ma3kol machi hakak bark
lakin amine
 
:001_smile:

دمتي في رعاية الله و حفظه
الله يسترك من كل شر أختي الكريمة
أكرمك الله و بإذنه إن شاء يردلك جميلك
بأحسن التمنيات
و أطيب التحيات
merci
mais wach bik bdit ta3kal
gobil kont haz el matrayeuse w tiri fina
hhhhhhhhhhhh
 
mlih mais lazam tabka haka
bah thabak lama w tatkablak
hhhhhhhhhh.............ok
 
الله يهدي المجتمع الجزائري اللماوي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom