التفاعل
31
الجوائز
677
- تاريخ التسجيل
- 15 ماي 2008
- المشاركات
- 2,933
- آخر نشاط
السلام عليكم
التساؤل الي طرحتو ف العنوان الي خلاني نطرحو واش راني نشوف من تصرفات الاسر مع البنات المراهقات
وطبعا الاسلوب الاكثر اعتمادا هو الضرب والنبذ والحرمان من الدراسة....الخ
ماذابينا تعطونا رايكم
وواش راح يكون تصرفكم اذا مريتو بهاذ الموقف وان شاء الله واحد ما يمر بيييييييه
سلاااااااااااااااااااام
تحياااااتي
التساؤل الي طرحتو ف العنوان الي خلاني نطرحو واش راني نشوف من تصرفات الاسر مع البنات المراهقات
وطبعا الاسلوب الاكثر اعتمادا هو الضرب والنبذ والحرمان من الدراسة....الخ
ماذابينا تعطونا رايكم
وواش راح يكون تصرفكم اذا مريتو بهاذ الموقف وان شاء الله واحد ما يمر بيييييييه
سلاااااااااااااااااااام
تحياااااتي