فووطوا للاحسن خخخخ

لنكن يدا بيد لبناء اللمة
جبهتنا الديمقراطية تنصحكم بالتصويت لسامي قسم واش راك تهدر
اختاروا الافضل لتنالوا الافضل

الحملة الانتخابية
progress.gif
https://www.4algeria.com/vb/editpost.php?do=editpost&p=1082354
 
يا عزيزي فاتك الكوميك ...:001_cool:

هههههههه تي لي تتفرجو عدنان و لينا
ههههههههههه نسيتي الدوسي تاعك يا فيدوشة
 
هههههههه تي لي تتفرجو عدنان و لينا
ههههههههههه نسيتي الدوسي تاعك يا فيدوشة


خخخخخ نساتو كي كانت تسرح بالكباش :yahoo:
 
مكاش تصويت
الدراري واحد ميصوت لي يصوت نقطعلو رقبتو
وشمن بنات هادا
خرجو كرعيهم من الطلاعة ثاني
لازم شويا شبح
خويا رانا قع معاك وهذا سامي
راه مطلوب للعدالة ونقتلوه
والي يلقاه عندو 1000مليار

 
هههههههههه
فيف سامي
وانا رح نكون وزيرة الدفاع خخخخ
 
هههههههههه
فيف سامي
وانا رح نكون وزيرة الدفاع خخخخ
وشبيك بلخف لقياي بلاصة خخخخ نقصر برك
 
واش راح نقول دخلت تشوكيت:scared:؟؟؟!!!!!!!!
هادي ماهي حملة انتخابية.:scared:..و...هادي ماهي انتقاضة شعبية:blink::scared:
واشي هداااااا؟؟؟؟؟؟!!!! وزيد في قيسم واش راك تهدر؟؟؟!!!!!!!
راكم راح تباصوني :blink:وزيد عبدواخخخخخ واش راح يقول!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟بيان سيرراح يقولي
w6ww6w2005050101353818f.gif

ياااا نعيشوا عيشة فول ياا نموتوا احنااا الكل:lol::yahoo:
.
.
.
سارة يعطيك الصحة على الموضوع
و التوقيع التاعك والله ماكنت حاط في بالي راح يكون فيهااا التفاعل هدااا كامل!!!

اشكركم جميعااا



ولو صبنا لي يقيم شعبنا وكرهنا:crying:
 
مافهمت والو ..............ههههههه...........
مدام سامي هو المترشح الوحيد علاه نديروا الانتخابات اصلا
هههههههه........نفوطي....مي لازم يدير المساوات بين ذراري و لبنات ماش غير الحق لينا
عبدو ماش حيرشح روحو؟
 
مافهمت والو ..............ههههههه...........
مدام سامي هو المترشح الوحيد علاه نديروا الانتخابات اصلا
هههههههه........نفوطي....مي لازم يدير المساوات بين ذراري و لبنات ماش غير الحق لينا
عبدو ماش حيرشح روحو؟


خخخ متعمريش راسك مجرد حملة انتخابية:biggrin:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom