لوكانت معاك ممحاه شو بتحب تمحي من الحياة؟؟؟

touta92

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اللعبة واضحة من العنوان وبتمنى ماتكوون مكررة



لوكانت معاك ممحاه شو بتحب تمحي من الحياة؟؟؟

انا بحب امحي <ذنوبي>

لان مافي شخص لايخلو من الذنوب
 
انا نحب نمحي اسرائيل وكل واحد ضالم
 
"لو كانت معاك ممحاة شو بتحب تمحي من الحياة ؟؟"

أنا نحب نمحي كل الكلمات المضافة على اللغة العامية في بلدي حتى تبقى جزائرية 100/100

:biggrin::biggrin::biggrin:​
 
انا نمحي كل احزاني و همومي
وان شاء الله متعاودوش
شكرا موضوع رائع
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom