une guerre بين الدراري و البنات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
قولونا برك يالخاوة est ce que تطيح دمعتكم على الحب و لا لا لا parce que الطفلة généralement تكون sentimentale وتبكي .هل الأمر كيف كيف بالنسبة ليكم ؟

كامل كيف كيف وتغيرو صح ياو
بصح ماقولتوناش وشنو هي الحاجة لي تخليكم تغيرو عليها؟
مرسي خويا لعزيز على المرور
كي تلبس البونتاكور على خاتراكس هي سمينة وانا عليها نخاف

قولونا برك يالخاوة est ce que تطيح دمعتكم على الحب و لا لا لا parce que الطفلة généralement تكون sentimentale وتبكي .هل الأمر كيف كيف بالنسبة ليكم ؟

ما تزعفيش من ماكاش بنت المرا نبكي عليها
هههههههههههههههه

عندي حباباتي كبار عليا شويه والله عندهم صحابهم ويحكولي عنهم بللي بكاو عليهم مي انا مشفتش ومصادفتش جامي , ضرك راهم ولاو يمشو بالخبث (حاشاااااا البعض) واحنا قد منمشو معاهم بالحيلة نبقاو ديما النية

كي تلبس البونتاكور على خاتراكس هي سمينة وانا عليها نخاف
à ce point تخاف عليها
بصح علاش ماتكونوش جديين و تقولو la vérité ولا تحسوها طياحة
هههههههههههههههههه

ما تزعفيش من ماكاش بنت المرا نبكي عليها
هههههههههههههههه
واش نقولك هادا رايك و
tu as le droit
de dire comme tu veux
نتمنى تكون هادي la vérité

عندي حباباتي كبار عليا شويه والله عندهم صحابهم ويحكولي عنهم بللي بكاو عليهم مي انا مشفتش ومصادفتش جامي , ضرك راهم ولاو يمشو بالخبث (حاشاااااا البعض) واحنا قد منمشو معاهم بالحيلة نبقاو ديما النية
واش اديري ختي مريومة ربي يكون معانا

صحيتي اختي مريم كلامك صحيح الطفلة قد ماتكون حيلية متبانش حيلتها قدام حيلة الطفل تبان نية طول قدامو ربي معاها

biensure c normale

علابالكي غي البارح قرينا على شعر الغزل والاستاذة قالتنا كون غي جا الحب تاع عنتر...و...... يعني تاع العصر تاع الحب والشعر والغزل ويلحق حبيبته لاخر الدنيا كاين دروك والله متلقي..... كاين لي راه متزوج تلقيه مgاريla voiture يقارع لوحدة تركب.......هههههه ... الله يهدينا برك.....ولا لا

موضوع قيم...تقبلي مروري اختي...

و نفس السؤال نطرحولكم يا البنات...

كون تعودي طايحة في واحد و تحبيه هبال و امبعد يتقدموا لخطبتك كيفاش تديري و واش يكون جوابك..
و زيد كون يفرضوه عليك والديك كيفاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحة....​

انا مزالني صغيرة.....بصح نقولك والديك ميبغوا غي صلاحك وتاني كاين لي كانت تبغيه وكي تزوجوا كتلها بالضرب...عندكي الحب والكلام الشباب رااااااااااح.....

تقبلي مروري..

انا عندي سؤال: علاه البنت كي تغلط تعتبر كارثة اما الولد فهو حر يعمل اي شيء يحبوا واحد لا يحاسبوا؟

راكي تشوفي بصح والله غي في مصلحتها وخميلها ملييييييح......ورديلي الخبر...
وتاني الولد زعما راجل ....زعما واكدي عليها..هههههههههه

أنا سؤالي للشباب

واش هي ردة فعلك كي يخطبوا حبيبتك و تعيطلك تبكي وتقولك راهم اداوني ؟؟

علابالكي غي البارح قرينا على شعر الغزل والاستاذة قالتنا كون غي جا الحب تاع عنتر...و...... يعني تاع العصر تاع الحب والشعر والغزل ويلحق حبيبته لاخر الدنيا كاين دروك والله متلقي..... كاين لي راه متزوج تلقيه مgاريla voiture يقارع لوحدة تركب.......هههههه ... الله يهدينا برك.....ولا لا

موضوع قيم...تقبلي مروري اختي...
هاكي تشوفي ختي c'est ça la vie
نورتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي

قولونا الخاوة اذا كنتو تحبو طفلة صح و مبعد قدر ربي باش يبعد المسافة بيناتكم يعني ترحلو لبلاصة بعيدة هل تفكر باش تنسى لي تحبها ؟ و لا لالالا؟ وهل كي تشوف بنات وحدوخرين تحب وحدة منهم أو ماتقدرش تنساها؟ و لا يزيد حبك ليها و تقرر باش تروح تخطبها مالg ري بعدت عليها؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة