طبسي مقروط

ziassia

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
ماناكولش المقروط * و نزيد معاه الزلابية
اتفرج نهار الفوط * واش يعملوا الشاوية

ما ناكولش المقروط * مانوسخ بعسلوا يديّ
نخلي يديا نظاف * من مهزلة انتخابية
عايرني بطبسي مقروط * وضحك العمال عليّ
نوريلوا يوم الفوط * من يضحك فالسهرية
يبزع في أموال الشعب * بلا خطة و طنية
المواطن عايش مغبون * و مالو في بنوك أمريكية
شجع الشطيح و الرديح * و الرحقة دايرا بلية
يتكلم مع شعب مغبون * بالغة الفرانسوية
يا حسرا على زمان موستاش * و معاه ارجال النية
ما كادهم مال ولا جاه * قادوا ثورة حقيقية
العرين ولا حجر انتين * و سكنوه قوما دونية
دعني يا صاحبي من الفوط * نتيجة مخدومة مبنية
لا مفاجأة فيه لا شك * قتلوه بالأحادية
خليني نمشي لولاد * نديلهم خبيزة شاوية
ماناكولش المقروط * و نقاطع معاه الزلابية
مقاطعة الفوط واجب أكيد * و قيام بالمسؤولية




كتبها شاوي حر من تلمسان
أعجبتني فأحببت ان أنقلها لكم
هي من جريدة الخبر الأسبوعية

تحيااتي
 
مشكوووووورة أختي على النقل
اتفرج نهار الفوط * واش يعملوا الشاوية
يعطيه الصحة والله روعة عجبتني بزاف
بارك الله فيك أختي
 
شكرررررررا جزيلا على المرور
 
يعطيه الصحـة راجـل حـر :001_cool:
حتى انا لازمنـي نعمله واحدة هكا مليحة :yahoo:
------------
بارك الله فيـكـ أختي آسيا

 
بارك الله فيك ابنتي
 
هههههههههههههه

حاجة مليحة

انا ناكل المقروط
 
بارك الله فيك موضوع بزاف fort
 
شكرا كثيير على الموضوع الهام. نقلك الحق الشاوية طيحوا برواحهم ياسر حتى وٌلو يضربو بيهم المثل..........
ولكن انا نقول لبوتفليقة: " لو كان ماجاوش الشاوية ماتربحش فالانتخابات يانكار الخير
لانو القبايل ضدك".
 
اتفرج نهار الفوط * واش يعملوا الشاوية
يعطيك الصحة اسيوسة ع النقل الرائع وراهم داوها الشاوية بسحتهم كي لعادة وعادت ريما الى عادت القديمة بارك الله فيك شريكتي توحشتك :001_tt1:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom