المواضيع المكررة

Lonely Girl

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
وش حوالكم نشالله بيان
راني نشوف بلي المواضيع في المنتدى وخصوصا هنا اصبحت تقريبا كلها مكررة ومنقولة وللاسف اصبحت مملة ومزعجة لانها مكررة بزاف من منتديات اخرى مذا بينا احنا نولو نبدعو ونجيبو من عندنا ومن مجتمعنا وواقعنا خير عالاقل نبدلو شويه ومنتكلوش على النسخ واللصق واسمحولي هدا لي راني نشوف
 
الغالب يا اختي
 
المواضيع المكررة يا مريووومة يا اختي معناها ان أقلامنا عقرت عن الإبداع والإتيان بالجديد !!

ولم نستطع تقديم البديل !!

ناهيك عن ما تتسبب فيه من سرقات الملكات الفكرية وجهد الآخرين !!

وربما المشكلة ليست في طرح المواضيع التي تتطابق في محتوياتها..

ولكن المشكل في نقلها وتكرارها حرفيا..

وعدم اللجوء إلى طرحها بشكل مغاير ومن زوايا أخرى وحتى بديكور مختلف ؟؟؟
 
صحيح معك الحق خيتوو...
أنا بصراحة نفضل مانحطش مواضيع ولا إني ننقلها..!!
بصراحة كلنا ملينا من هذي المواضيع المنقولة...لان بصراحة مراحش نتقدموا دام الكل يكوبي..
لو الادارة تمسح كل المنقول تشوفوا يقل عدد النقل..

شووكراا خيتووو
تــجــاتــي
 
في الجزاير الكل يحوسو على تاع الطاس
يروحو لمنتديات أخرين يجيبو لمواضبع
ويلصقوهم هنا
...
 
توقيع الورد الأحمر
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom