¨°o.O (سمعنا ...شفنا ...ورانا نقولوكم) stars 4ever

mohamed ali 1992

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمـن الرحيم
-----------------
سمعنا شفنا نقولوكم .....
-----------------
الطونوبيلات أكثر من العباد وقتاش تتنفس البلاد
------------------
كامل رانا سمعنا بالشي الي جاء في العنوان ....
ايه والله غيـر صح الطونوبيلات راهي كثرت قالك ولت اكثر من العباد في الطرق :music_whistling:
وهذا الشيئ رانا شفناه في كل بلاصة ومرات حتى وين تخلطنا بين رواحنا ..
ونقولوا
ع بلي الناس الكل ولت مترفهة وقادرة تشري طونوبيلات :thumbup1: ..الى درجـة أنو الصغار والكبار راهم يسوقوا بالبيرمي وبلا بيرمـي :confused1: ...
والشي الي راه يقلق في العباد هو وقتاش تتنفس العباد ويخلاص عليها الحس والضجيج تاع الطونوبيلات والدخان هذا الي يدي للتلوث :closedeyes:
وأكثر شيئ هي الحوادث الي راهي تحصد في أرواح الناس كل يوم ....

-----------------
وانتم كيفنا سمعتم وشفتوا !!!!




 
و لات عادي في بلادي
 
نقولك وقتاش اتنفس لبلاد نهار تروح الدنيا راهم غير يكترو شكرا على الموضوع
 
نقولك وقتاش اتنفس لبلاد نهار تروح الدنيا راهم غير يكترو شكرا على الموضوع

ممكن بصح ... الحالة راهي في تطور الطونوبيلات اليوم راهي تمشي بالبنزين والمازوت ....في المتستقبل القريب ....تتغير الامور وينقص شوية التلوث !!!
تكون كاين طاقة نظيفـة يعني ....
-------------
بارك الله فيك خويا
ألفـ شكر على المرور
 
بارك الله فيك على الموضوع
ماتنساش خويا بالسيارة راهي ضرورية في هذا الوقت
بالنسبة باش تريح من الضجيج نقولك بلي راهي كاين أماكن خلابة في بلادنا
على الإنسان باش يرتاح على الأقل دير زيار كل شهر
هذا هو الحل
تقبل مروري .​
 
بارك الله فيك على الموضوع
ماتنساش خويا بالسيارة راهي ضرورية في هذا الوقت
بالنسبة باش تريح من الضجيج نقولك بلي راهي كاين أماكن خلابة في بلادنا
على الإنسان باش يرتاح على الأقل دير زيار كل شهر
هذا هو الحل
تقبل مروري .​

وفيـك بارك الرحمـن خويا
شرفنـي مرورك ....
-----------
فكـرة جيـدة الي ذكرتها منها ترويح عن النفس ومنها المتعة وتبديل الجـو والابتعاد على الجـو المعتاد عليه في المدن المكتثـة وغير ذلك وتتعرف على بلايص جديدة ....بصح مش الناس الكل تقدر على الفكرة المطروحة !!
---------
شكـرا على المرور الطيب


 
مي يا محمد خوياااااا واحد ما يقدر يعيش بلا طونوبيل والله تحبس البلاااد
وصح صغاااار وكبار بيهاااا...ياك راهي كادو تاع السيزيااااام ههه
شكراااااااا محمد
 
مي يا محمد خوياااااا واحد ما يقدر يعيش بلا طونوبيل والله تحبس البلاااد
وصح صغاااار وكبار بيهاااا...ياك راهي كادو تاع السيزيااااام ههه
شكراااااااا محمد

هي صح مشكلـة بلا طوموبيلات :confused1:
المشكلة في الناس وطريقة استعمالاتهم ليها الغرض تاعهم يعني !!! ....
واحد عملها للشغل واحد عاملها للأهل والسفـر ...الخ
واحـد عاملها للعب حتى البيرمي ماعندوش :confused1:
---------------
العفو أختـي كنزة وانت عندك طونوبيل هههه :001_tt2:
شكـرا على المرور الطيب

 
نهار كامل هوما يشكيو البطاطا غالية ،الطماطم غالية......والطوموبيلات يبدلو فيهم كي القش، كل سمانة بوحدة.
 
نهار كامل هوما يشكيو البطاطا غالية ،الطماطم غالية......والطوموبيلات يبدلو فيهم كي القش، كل سمانة بوحدة.

شفت ههههه :closedeyes:
واش تحب ملي دخلت الطونيبيلات هذه الجديدة والحالة تعمرت بيهم :thumbdown:
----------------
مشكور خويا على المرور
بارك الله فيك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom