تحيا يا ديدو....!

badr40.43

:: عضو منتسِب ::
لبسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله..
هذه هي الجزائر دولة المليون و النصف مليون شهيد التي ما فتىء يتغنى بها كل صاعد و هابط ..كل عالم و جاهل ..كل جهبذ و...( كيما نقولو بالعامية . بغل).. هاهي تفرح اليوم بالإنتخابات الرئاسية و حسب من بإمكانهم الحسب فقد نجحت فالف مبروك للجزائر بهذا النجاح..
أردت فقط من خلال مداخلتي المغبونة أن أسجل حضوري معكم بكلمات تفهمونها و تعلمونها ، ما الفائدة من الإنتخابات و ما المرجو منها..هل حققت مثيلاتها ما وعدنا به ؟ هل ستحقق ما وعدت به هذه الأخيرة ؟ فليكن الرحمان عوننا و لتحيا الجزائر و تحيا يا ديدو....!
 
يا خويا بدرو
حقيقيتنا المرة اننا عايشين فالغبينة وفرحانين
لكني كي نشوف بعض الشعوب
نرفد يدي للسما ونقول الحمد لله على كل شيئ
وين كنا ووين ولينا
على الاقل ماراناش ناكلو بعضنا عيني عينك
على الاقل
نقدر نعتبر نفسي من شعب واعي بنسة تفوق نسبة الامية

نقصنا من عوام التسعينات
عام
الارهاب والدمار
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله

ماكانش دولة او شعب كامل
وهادي هي الدنيا فيها الساهل وفيها الواعر
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom