كيف انساه ؟.........

كامي

:: عضو مُشارك ::
احببته باخلاص وبعمق كلا بل عشقته وبت متيمه بحبه لكن وفي لحظه رحل دون عوده ولغايه هذه اللحظه لا اعرف سبب رحيله هل في قلبه حب جديد ام هو لم يحبني يوما وكنت له مجرد علاقه عابره هو استطاع نسياني ونسيان اللحظات الجميله اللتي عشناها معا لكن ياترى انا هل يوجد من يدلني على الطريقه اللتي استطيع نسيانه بها ساعدوني اخواتي العزيزات ...........:001_rolleyes:
 
ادا تعرفي انفعيني معاك بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
مرسي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom