التفاعل
23
الجوائز
67
- تاريخ التسجيل
- 24 فيفري 2009
- المشاركات
- 554
- آخر نشاط
لا أعرف لماذاأشعر بأن اليأس والحزن يرافقاني في حياتي كأنهما ظلي لا استطيع التخلي عنهما ؟؟؟ :sad::sad:
هل انا السبب أو الحياة بحد ذاتها ؟؟؟؟ تمر الايام والايام...... واحياناكثيرة اجلس مع نفسي وانظر الى السماء وروعتها وارى جمال القمر وضيائه لا اعرفينتابني شعور جميلا لا اعرف وصفه واتمنى من كل قلبي ان لا تنتهي تلك اللحظة لاننيمن خلالها اشعر بانني ملكت العالم بأسره فأنسى همومي ومشاكلي واذهب بعيدا الى عالمالخيال والجمال والرومانسية .. ولكن عندما تنتهي تلك اللحظة يعاودني الشعور اليائسالمهزوم ولكن خلال تقربي من الله اتيقن ان الحياة زائلة ونحن سنخرج من الدنيا مندون شيء غير العمل الصالحتلك الحياة اصبحت ملؤها الجشع والطمع والكرهيحكمها شيء واحد وهو المااااال فهو السيد في حياتنا فالحياة عبارة عن مجموعة اكاذيباما الحقيقة الوحيدة فهي اننا سوف نموت ونترك الحياة لغيرنا......
تحياتي الهائم في بحر الاحلام
هل انا السبب أو الحياة بحد ذاتها ؟؟؟؟ تمر الايام والايام...... واحياناكثيرة اجلس مع نفسي وانظر الى السماء وروعتها وارى جمال القمر وضيائه لا اعرفينتابني شعور جميلا لا اعرف وصفه واتمنى من كل قلبي ان لا تنتهي تلك اللحظة لاننيمن خلالها اشعر بانني ملكت العالم بأسره فأنسى همومي ومشاكلي واذهب بعيدا الى عالمالخيال والجمال والرومانسية .. ولكن عندما تنتهي تلك اللحظة يعاودني الشعور اليائسالمهزوم ولكن خلال تقربي من الله اتيقن ان الحياة زائلة ونحن سنخرج من الدنيا مندون شيء غير العمل الصالحتلك الحياة اصبحت ملؤها الجشع والطمع والكرهيحكمها شيء واحد وهو المااااال فهو السيد في حياتنا فالحياة عبارة عن مجموعة اكاذيباما الحقيقة الوحيدة فهي اننا سوف نموت ونترك الحياة لغيرنا......
تحياتي الهائم في بحر الاحلام