ايهم احسن الحب والحنان او المال والثراء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
عجبني السؤال تاعك بزااااف
انا نخير اللي قلبه حنين حتى لوكان فقير نقبل نعيش معاه على الحلوة و المرة و نبنو حياتنا عادي مكانش اللي غي هاك طاحو عليه الدراهم ما فيها والو ادا الواحد بدا من الصفر ينوض و يطيح و يجيب الخبزة بعرقه
و يكفي يكون غامرني بحبه و حنانه و من بعد كلشي ساهل خاطر تما وين يكون التفاهم تع الصح ولا راني غالطة

صاحب المال الغني

وبدون تعليق

ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
راكي خرجتيلها طاي طاي
:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:

عجبني السؤال تاعك بزااااف
انا نخير اللي قلبه حنين حتى لوكان فقير نقبل نعيش معاه على الحلوة و المرة و نبنو حياتنا عادي مكانش اللي غي هاك طاحو عليه الدراهم ما فيها والو ادا الواحد بدا من الصفر ينوض و يطيح و يجيب الخبزة بعرقه
و يكفي يكون غامرني بحبه و حنانه و من بعد كلشي ساهل خاطر تما وين يكون التفاهم تع الصح ولا راني غالطة
لالا ماراكيش غالطة راكي نيشان الله يبارك عندك عقلية تاع وحدة شايفة اوعايفة وانتي عاد صغيرة
الله يعطيك ماتمناي

الحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

اولا السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا اخي العزيز رح نجاوبك بكل صراحة و انت حر راني عارفة متامنيش علاخاطرش نعرفك:laugh::laugh:بصح و الله بكل صراحة انا نحتاج راجل يفهمني ماشي يشريني و عندي الحب و الحنان الدنيا و ما فيها بصح لازم حتى انا نبادله نفس الشعور خير من الدراهم لي يدمرو هاد المشاعر الي مينشروش بالمال:001_unsure:و قلال الناس لي عندهم هاد المشاعر و يفهموها و يقادروها:crying:المال يمكن يعمل تغيير فالشخصية بينما الحب فهو نبض الحياة التي نعيشها.الحب لذة الوجود.الحب متعة و طريق للسعادة الداخلية.الحب يكسبك محبة الاخرين.الحب يشعرك بعالم اخر...و سمحلي بالاك كترت عليك راني درت موضوع ماشي رد:lol::lol:تحياتي و شكرا للموضوع:thumbup:

فاظفر بذات الدين ثربت يداك ......

صاحبة القلب الحنون

يا خويا صح الحب والحنان mais ماشي فقير

اولا السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا اخي العزيز رح نجاوبك بكل صراحة و انت حر راني عارفة متامنيش علاخاطرش نعرفك:laugh::laugh:بصح و الله بكل صراحة انا نحتاج راجل يفهمني ماشي يشريني و عندي الحب و الحنان الدنيا و ما فيها بصح لازم حتى انا نبادله نفس الشعور خير من الدراهم لي يدمرو هاد المشاعر الي مينشروش بالمال:001_unsure:و قلال الناس لي عندهم هاد المشاعر و يفهموها و يقادروها:crying:المال يمكن يعمل تغيير فالشخصية بينما الحب فهو نبض الحياة التي نعيشها.الحب لذة الوجود.الحب متعة و طريق للسعادة الداخلية.الحب يكسبك محبة الاخرين.الحب يشعرك بعالم اخر...و سمحلي بالاك كترت عليك راني درت موضوع ماشي رد:lol::lol:تحياتي و شكرا للموضوع:thumbup:
اولا وعليكم السلام احوالك ايه يا وسام انا صدقتقك ياختي انا عارفك من زمان انتي حنيينة اوي اوي وعشان كيدة انتي بتميلي لصاحب الحب والحنان كيدة السيتات ولا بلاش مأخدينيش ياختي عشان انا كنت فامصر وني ارجعت امبارح باليل ودخلت على طول للمنتدي انا جبتلك معايا مفاجا من مصر
شوفي ياختي شوفي هي حلوى ادي ايه

هههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هبالي راهو غير يزيد الله يجيب الخير

يا خويا صح الحب والحنان mais ماشي فقير
ياختي ماكدبش عليك انا والله غير فقير نهار نتعشى منفطرش وانهار نفطر مانتعشاش واللحمد لله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة