البكالوريا النموذجية يوم 16 ماي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

رنا رحاب الجنة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم اعزائي الطلبة ان شاء الله تكونوا في دوام الصحة والعافية اليوم اخبرنا المدير الثانوية ان البكالوريا النموذجية ستقام يوم 16 ماي حيث اجتمعوا جميع الاساتذة الثانوية البارحة وقرروا اقامة البكالوريا النموذجية في 16 ماي وهذا التاريخ بالنسبة لثانوية نتاعنا لكن اكيد انتم ثاني راح تكون قريبة من هذا التاريخ حبيت نقلكم هذا الخبر باش تبداو تراجعوا مليح ونبهكم عندكم لتخافوا الخوف راح يودرلكم كل شيء على بالي هادي الايام راكم كامل متوترين وحاسين بلي راه راح الحال والدروس كثرة والجو بدا شوي يسخن متخفوش نظموا وقتكم وبداو بالمواد لخايفين منها هي لولا ومباعد المواد الادبية مثل العلوم الاسلامية والاجتماعيات متخفوش راجعوا مليح الباك قريب والباك يقدر يجيبوا اي واحد تعب وسهر اتمنى لكم التوفيق والنجاح والجامعة على الابواب فلا تحرموا انفسكم من الدخول تقبلوا تحيات اختكم عبدربه

شكراااااااااااا لك وربي يوفقك

نحن في 18 ماي2009

ربي يوفقكم في الباك يو 7جوان 2009
نحن قالنا مازلت

ربي يوفقكم في الباك يو 7جوان 2009
نحن قالنا مازلت

صح لسانك حبيبتي
وكما يقال ::" قطعت جهيزة قول كل خطيب"
إيه اختي مايهم والوا غير الباك 7جوان2009

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لنا نحن ايضا البكالوريا النمودجية ستكون في 16ماي المقبل ان شاء الله
و ادعوا للجميع ولي بالتوفيق في البكالوريا 7 جوان 2009 و الاقبال على الجامعة

:001_rolleyes:
المثابرة و السهر و العمل
=
نيل البكالوريا ان شاء الله
:yahoo::yahoo::yahoo:​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لنا نحن ايضا البكالوريا النمودجية ستكون في 16ماي المقبل ان شاء الله
و ادعوا للجميع ولي بالتوفيق في البكالوريا 7 جوان 2009 و الاقبال على الجامعة

:001_rolleyes:
المثابرة و السهر و العمل
=
نيل البكالوريا ان شاء الله

:yahoo::yahoo::yahoo:​
بارك الله فيك اللهم وفق جميع الطلبة يا رب العالمين وحقق احلامهم وثبتهم على دينك يا أرحم الأرحمين

شكرا على المعلومة
والله انا في قلق شديد
ربي يفرج علينا

شكرا على المعلومة
والله انا في قلق شديد
ربي يفرج علينا
امين اختي ومتخافيش بربي نشاء الله تجيبي الباك راجعي مليح واسمعي كلام الاساتذة نتاوعك متخفيش ربي كبير مهوش راح ينساك بتوفيق الجامعة تنتظر فيك

بالتوفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق

نحن باك تجربه 16 ماي رياضه3ماي
وباك 7جوان عد قريب باك مازلها شهر

هل هناك من جديد بالنسبة للباك 2009لاننى هذه المرة الثالثة وانا امتحن مساعدة ولو بكلمة طيبة او الدعاء لنا اخوووووووكم فى الله rabah اوالاتصال بى للناقشة وبارك الله فيكم

اخوكم فى الله يطلب من كل الاخوة الدعاء له ولجميع الطلبة النجاح فى الباك 2009 اريد معلومات جديدة عته او الاتصال بي للمناقشة وبارك الله فيكم وشكرا احبكم فى الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة