رسالة الى انثى

abdelmalek88

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
يقول المتنبي: وما التأنيث لاسم الشمس عيبٌ ولا التذكير فخرٌ للهلال





المؤنث


لاحظوا بأن الجنة مؤنث

والجحيم مذكر

***

وأن الابتسامة والسعادة مؤنث

والحزن مذكر

***

الصحة مؤنث

والمرض مذكر

***

والحياة مؤنث

والموت مذكر

***

والمودة والرحمة مؤنث

والحقد والحسد والغضب مذكر

***

وأن الاجازة والراحة والمتعة مؤنث

وأن الدوام والعمل والقرف والتعب مذكر

***

فاعلم أن ((الأنــــــــــاث)) سر جمال هذا الكون






النكد مذكر



 
مشكووووووووووووووور
اخي الكريم
ع الموضوع النايس
عجبني ياسر

 
ههههههههههههههههههههههههه
شكرا عند الحق
 
ههههههههههههههههههههههه

مشكووووووووور
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom