"" وداعا ً للأبد ""

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

aYyÖub aDaM

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة
بدأنا وكانت البداية صعبة جداً

وقررنا ترك أحلامنا تحترق

وبدأت بالإحتراق وبدأ الدخان يتصاعد

والغيوم السوداء حجبت الشمس وبكت السماء لفراقنا

وكان وداعاً مؤلماً

ومرت الأيام والسنين وكانت الدمعة تغازل عيني

والحزن يملأ حنيني

والألم يكتب من شدة الوجع سطوره

لا أُنكر أنني أحببتُها

تبتسم كأكذوبة نيسان

وتخترق القلوب دون سابق إعلان

وإن ظهرت ليلاً كالبدر ، ملأت الكون جمالاً وكأنها ربيعٌ فتان

ولكني ودعتُها وقبضت على الجمر وأحرقت أوراقي بلهيب النسيان

لا تعبثي سيدتي بجمالك

لا تتركي كبريائك

وإبقي يقظة ، من ثعبان الغرور

فإنه نعشٌ لا يتذوقه الا الإنسان

 
باين عليك مجروح بزاف
 
رووووووووووووعه
thumbnail.aspx
 
*****************************************************
شكرا على تواجد ومروك مريم
********************
yaro مشكورة على المرور
****************

 
ننتظر ردودكم التشجيعية
 
كيما قاتلك الاخت مريم
باين عليك مجروح بزاف
شكرا لك على الكلمات الرائعة والجميلة
 
روعة خيو ايوب
يعطيك الصحة
انا كي قريت العنوان قلت واش بيه هدا هبل ولا كشما كلا
راه يقول وداعا حتى وليت عضو مميز وصبغولك دارك بالاحمر باش تقول وداعا
ومن بعد فهم
الحمد الله كي خرج الموضوع سلامات
بارك الله فيك:thumbup:
 
موضوع في قمة الروعة
:w00t:مشكوووووووووووووووووور
 
شكرا لكم والله ردوكم اسعدتني


 
رووووووووووووووووووووووعة
 
دائما انت هكدا متالق في سماء اللمة
 
والاروع مرورك اخ حسان

شكرا على تواجــــــدك

 
شكرا على الثناءالعطر الممزوج برائحة التألق

اسعدني ردك اخت اميرة الفارس
 
ولله انت رائع وكلامك اروع يا اخي ايوب
 
شكرا اسمى والله انتم الاروع
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom