سعدان يكشف قائمة 25 لاعبا لمواجهة الفراعنة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أبو هريرة موسى المسيلي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
9 سبتمبر 2008
المشاركات
3,579
نقاط التفاعل
580
النقاط
171
thumbnail.php

سعدان يستنجد بأربعة حراس.. و"الحرامي"

كشف مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان النقاب عن قائمة اللاعبين المعنيين بتربص فرنسا تحسبا لمواجهة الفراعنة في السابع من جوان المقبل.

  • وحملت القائمة بعض المفاجآت، حيث خلت من اسمي لعموري جديات وعبد الرؤوف زرابي اللذين شاركا في كل التربصات السابقة للخضر منذ تولي سعدان للعارضة الفنية للخضر.
  • وعرفت قائمة سعدان، عودة صانع ألعاب شبيبة القبائل حسين عشيو للمنتخب الوطني، بعد غياب طويل، واستدعاء حارس الكناري فوزي شاوشي، دون أن ننسى عودة الثنائي زياني كريم وعنتر يحيى بعد أن كانا قد غابا عن لقاء رواندا الأول بسبب العقوبة والثاني بسبب الإصابة.
  • وفضّل الناخب الوطني توجيه الدعوة لأربعة حراس للمشاركة في التربص حيث سيتنقل أوسرير، بن حمو، قاواوي وشاوشي إلى فرنسا على أن يفصل في الثنائي الذي سيدخل مواجهة الفراعنة بعد العودة إلى الجزائر.
  • ووضع سعدان قائمة من ستة لاعبين تحمل أسماء كل من جديات، معيزة، دلهوم، منيري، مسعود وزيايا.
  • وسيتنقل المنتخب الوطني إلى جنوب فرنسا للتربص بداية من الـ25 من الشهر الجاري إلى غاية الخامس من جوان تحسبا للقاء مصر الذي سيلعب في السابع من ذات الشهر.
  • وسيعقد سعدان ندوة صحفية بعد غد السبت بفندق الهيلتون للحديث عن اختياراته.
  • قائمة اللاعبين
  • لوناس قاواوي "ا. عنابة"، نسيم أوسرير "ش.بلوزداد"، محمد بن حمو "م. الجزائر"، فوزي شاوشي "ش.القبائل"، سليمان رحو "و. سطيف"، محمد مفتاح"ش. القبائل"، رضا بعبوش"م.الجزائر"، بلحاج نذير"بورسموث"، عنتر يحيى "بوخوم"، بوغرة مجيد"غلاسكو"، حليش رفيق "ماديرا"، زاوي سمير "ج.الشلف"، منصوري يزيد "لوريان"، لموشية خالد "و. سطيف"، عبد السلام شريف "ش.القبائل"، متمور كريم "مونشغلادباخ"، زياني كريم "مرسيليا"، حاج عيسى لزهر "و. سطيف"، عشيو حسين "ش.القبائل"، بوعزة عامر "برمنغهام"، بزاز ياسين "سترازبورغ"، صايفي رفيق "لوريان"، غيلاس كمال "سلتافيغو"، غزال عبد لقادر "سيينا"، جبور رفيق "اييك اثيينا".
 
شكرا اخيعلى الخبر نتمنى التوفيق للفريق الوطني
 
راهو عاميها طول المدرب
وعلاش يبعد في جديات
مكانش ما خير من و في البطولة الجزائرية
 
ألم تعلم يأخي ان التشكيلة تحمل مرعب المصريين و مبكيهم في تونس انه لاعب شبيبة القبائل حامل 22 في تشكيلة المنتخب الوطني لاعب سابق في إتحاد الجزائر إنه حسين آشيو او كما يقول المصريين حسين عشيو حتى انا المصريين لم يكون يتوقع حسين عشيو في التشكيلة المهم نربحوهم
شكرا
:yahoo::yahoo::yahoo:
 
شكرا ع الموضوع
بالتوفيق للمنتخب الوطني
 
merciiiiiiiiiiiiii
 
رانا معاك يا الشيخ غير نربحوا ان شاء الله


هذي البدااااااااااااااااااااااااية ومااازااال مااااااااااااازااااااااااااااااال
 
تشكيلة سعدان تتجه الى فرنسا

و تشكيلة شحاته تدخل معسكر عمان المغلق وهي تشكيلة ممكن وصفها بزملكاوية

و تضم :

- في حراسة المرمى : عصام الحضرى ( سيون) - عبد الواحد السيد ( الزمالك )- محمد صبحي (الإسماعيلى ) الهاني سليمان ( الاتحاد السكندري)

- في الدفاع : وهاني سعيد ( الزمالك ) – وائل جمعه ( الأهلي ) – أحمد سعيد ( حرس الحدود ) - شريف عبد الفضيل ( الإسماعيلى )– محمود فتح الله (الزمالك) – أحمد فتحي (الأهلي)

- في خط الوسط : أحمد سمير فرج ( الإسماعيلي) – سيد معوض ( الأهلي ) - أحمد المحمدي ( إنبي ) - حازم إمام ( الزمالك ) - محمد شوقي ( ميدلسبره )- حسني عبد ربه ( أهلي دبي ) – أحمد خيرى (الإسماعيلى) - عبد العزيز توفيق ( إنبي ) - محمد سليمان " حمص "( الإسماعيلي) - محمد أبوتريكة ( الأهلي ) – أحمد عيد عبد الملك ( حرس الحدود ) – أحمد حسن (الأهلى)

- في الهجوم : محمد زيدان (بروسيا دورتموند) – محمد محسن أبو جريشة (الإسماعيلى)- أحمد رؤوف (إنبي) - أحمد عبد الغني ( حرس الحدود )- إيهاب المصري (المقاولون العرب) – عمرو زكي ( ويجان )



فبالتوفيـــــــــق للفريق الوطني في السابع من جوان القادم بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا ...
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top