تعال واحتضني

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع ziassia
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ziassia

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة

أوصيك
تعال يازمن
وبعثر نفسك فوق سطوري
غير لوني... وعنواني
أن ركضت داخل شريني
أن أنسيت للكون مكاني
فسأبقى.. رغم التوهة


رغم أحزاني
تعال لنتقابل على أرصفه الذكريات
لنعوض من أيامنا مافات
نستقبل جنين الاهات
نبحث فى ليللنا
عن شهاب بعيد
ضي لاجمل النجمات
لننسى الحزن وقطرات
حملت من المقل كل الدمعات
والقلب الدامي يذكرني
بأيام اللهو وأحب الدميات


لم تعد ايامي تعرف الفرح
من بعدك ألا الضئيل
لم أعد بعدك أسعد
ألا القليل
أنظر
كم فات منذ رحيلك
وكيف قلبي عليل









 
اااه منوو الهوى كذابــ و عذابــ و ماعندوش احباب

ههههه

شكرا ليكـــ

باركــ الله فيكــ​
 
هههههه شكرا جزيلا على الرد
ربي يخليك
و بارك الله فيك
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom