اليوم غير كل الأيام .... اليوم هو عيد ميلادي :yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:.. اليوم عام جديد:scared::scared::angel_not::angel_not: من ايام العمر مضى :cursing::cursing:... يمرني كل عام هداالعيد واتذكر سنين العمر اللي مضت .. واليوم ذا ابد ما اقدر ع نسيانه وتنتابني فرحة غير عادية مع ان العمر ينقص بهالعيد سنة .. اليوم من سنين العمر غير عن كل السنين:huh::huh: ... اليوم اتوا صديقاتي وهنئوني بيوم ميلادي:angel_not::angel_not: و جمعوا احلى هدايا الكون وشموع ملونه .. اليوم كله امانه عندهم من دقت الساعة تنبه بيومي الجديد ردد بصوته العذب ..وان هدااليوم اجمل سنيني وقالوا لي...((. كل عام وانت قصيدة نرددها في عيدك)) ... عقبال مليون شمعة فرح تنور سما عيدي وعسى ربنا يحفظ التاريخ ويحفظ سنين الفرح في عمري .
كـل عـام وإنـــت الحب الأكــيـد
كـل عـام وإنت في خير وســرور
لـك معا ني الود في حرف القصيد
ولـك عناويـنـه ومــا بين الـسـطـور
ودوك شوقي دامه بجنبك سـعــيــد
احـتـفــل بـه بين تغريد الـطـيـور
************************
عيد و حب هاي الليلة لازم معيدين
لو أنت وياي الليله العيد بعيدين
الليله يا (جزايرية حرة ) كلنا جيناك
اجمل التهاني في ميلادك نهديك
ونقول ياعل السعد يلفاك
وياعل الفرح يلوح في لياليك
اليوم كلنا جيناك
والكل جاك وبارك بمولدك وهناك
واحلى عبارات الفرح نهديك
يا اسوره والله الطيب مبداك
ويرتاح لك كل من يخاويك
يــاعيــد قلبي .. صاحبي عيد ميلادك ..
"العمـــركله" لــك .. فرحه وشرحه ..
عساني حي .. وأحضر كـــل أعيادك ..
واهديك وردات الـــغلا فوق صرحه ..
ازداد عمــــرك .. صح!.. لكنه ازدادك ..
في خافقي لك بالـــغلا ألف صفحــــه ..
************************
إلى من قطف الإبتسامة
وطبعها على أحزاني
إلى من علمني هندسة العبارة
وكسر حواجز قلمي
إليك أرسل مسجي
قبل كل البشر أهنيه
كل عام وإنت بخير
************************
الكل بيوم ميلادك فرحان
إلا أنا زعلان
ودي أقولك
كل عام وإنت بخير
وإنت قريب وأخذك بالاحضان
************************
لــكـ تهانــي صاغهــا صــدق الشعــور
ياعســى عيــدكـ مــدى الأيــام عايــد "
************************
كل عام وأنت لقلبي مصدر النور
كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح
كل عام وأنا أجمع كلمات الحب
لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها
وبمشاعر خالية من التزييف
أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق
كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة
************************
نحتفل نضوي الشموع و نبتسم للحب
نجدد أيام السعاده و الهوى فينا
ونتسامر في وداد حلو صافي عذب
نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا ..
************************
آه خلي يا حبيبي يا رفيق الدرب ..
لمني خل الوداد يعانق ايدينا..
يوم ميلادك أقدم من صميم القلب
أجمل الأبيات تكتب لأروع اثنين
ولا أفكر في القوافي...
************************
اليوم ميلادك وأنا فيه موعود...
يا أغلا دروبي ياغلاي وودادي..
الكون ونجومة على حبك شهود...
كل المجرة تعرف ان مرادي..
اليوم ميلادك وانا اليوم مولود..
مدام حبك حب والنبض هادي..
************************
ودعت بك عام مضى..
واقبلت بك عام جديد..
ياللي حياتي لك رضى..
يالله عسى عامك سعيد..
************************
كل عام و إنت بألف خير
يا أعز إنسان في قلبي الصغير
اليوم يوم ميلادك السعيد
نفسي و منى عيني أشيلك و أطير
************************
اليوم زاد عمرك سنة
محتار ويش أهديلك أنا
تبي عمري
تبي روحي
إنت بس تدلل و أطلب
..................
في أحلى يوم بالشهر
حبيت أسبق البشر
وأهني اللي أحلى من القمر
وأغلى من النظر
وأبارك لها بيوم ميلاد العمر
وأطلب من ربي يحفظها طول الدهر
وأقولها كل عام وانتي بخير وعقبال بليون عمر
************************
أعذب تهنئة لأعذب احساس
ياللي غلاك مالة قياس
كل عام وانت أسعد الناس
************************
عيد ميلاد يزيد حسنك بهاء
عيد ميلاد يرونق شعورك شفافية
عيد ميلاد يرسم عقلا حكيما
كل عام وأنتي حبيبتي
************************
عيد ميلاد السعــد
عيد ميلاد الفـــرح
عيد ميلاد الصبــا
عيد ميلاد الحسن
عيد ميلاد الشفافية
عيد ميلاد النرجسية
عيد ميلاد الجمال
عيد ميلاد الغرام
عيد ميلاد الحب
عيد ميلادي أنا
عيد ميلاد أشياء كثيرة
هو عيد ميلادك أنتي
فعيد ميلاد جديد
عيد ميلاد سعيد
وكل عام وأنتي حبيبتي
وكل عام وأنتي بخير
************************
كل عام وأنت لقلبي مصدر النور
كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح
كل عام وأنا أجمع كلمات الحب
لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها
وبمشاعر خالية من التزييف
أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق
كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة
************************
تمنيت أكون أناوياك
عالبحر نضوي الشموع
وننتظرالوقت يمرلجل
أحتفل بميلادك ياقمر
وأباركلك بلي مضى
واللي جايلك من عمر
وأهمسلك كل عام وإنت
بخيرياأحلى البشرتصدق
عاد احترت بالهديةالورد
ولاّ العطر لا إنت قدرك
أكبرمن هالقدرولجل
هذابهديلك كلمةتذكرني
بها طول العمرأحبك
ياأغلى البشر
************************
تمنيت أكون أول من يهنيك
وأكون فهاليوم منك قريب بس شاءت
الأقداروكل واحد منافطريق
مدري من السبب أنا ولاّ إنت بس اللي أعرفه
كل واحد منا عن الثاني بعيد
حبيبي أنامانسيت وبهاليوم الشمع ضويت
ولما جا الوقت طيفك هنيت
كل عام وانت بخيرترى والله لك حنيت
الله يحفظك ياأغلى من حبيت
************************
كل عاام وإنت حياتي يا حياتي
أبحتفل بميلادك حتى لو طالت بيننا المسافاتي
أنا من لي غيرك يستاهل كل تضحياتي
روحي وعمري وقلبي فدوه لك يا غلاتي
بقربك حلت ساعاتي وبحبك حققت أمنياتي
الله يخليك لي يا غناتي
************************
كل عام وإنت ياعمري بخير
كل عام وإنت طيب ياغلاي
شمعة أعيادك عسى دايم تنير
مثل مانورت بوجودك سماي
إيه أحبك حب ياعمري كثير
صعب أوصفلك شعوري ياهواي
كل مافيني غدا لحبك أسير
أدعي الله فيك لايخيب رجاي
كل عام وإنت ياعمري بخير
كل عام وإنت ياقلبي معاي
************************
يا طير طاير بالسما
ميل على حبيبي و قول له
كل عام و أنت بألف خير و هنا
و ربي يزيد عمره كل سنة سنة
************************
كل القلوب افـ عيـد ميلادك ورود
ياوردة ٍ ماتـــشبـــهــك اي وردة
هذا الفرح ماله بهاللحظـة حدود
وده يســولف للـزمن عنـك وده
ياللي القلوب افـ عيـد ميلادك ورود
ياوردة ٍ بـك ياصل الزين حــده
************************
يــاعيــد قلبي .. صاحبي عيد ميلادك ..
"العمـــركله" لــك .. فرحه وشرحه ..
عساني حي .. وأحضر كـــل أعيادك ..
واهديك وردات الـــغلا فوق صرحه ..
ازداد عمــــرك .. صح!.. لكنه ازدادك ..
في خافقي لك بالـــغلا ألف صفحــــه ..
************************
قلت أشوف بعض الناس قبل يحل ميعادك
وش اللي من هداياهم يليق بوجهك البدري
هديتم .. قفص وطيور..قلت في عيد ميلادك
أسوي مثلهم وأهديك طير في قفص صدري
كـل عـام وإنـــت الحب الأكــيـد
كـل عـام وإنت في خير وســرور
لـك معا ني الود في حرف القصيد
ولـك عناويـنـه ومــا بين الـسـطـور
ودوك شوقي دامه بجنبك سـعــيــد
احـتـفــل بـه بين تغريد الـطـيـور
************************
عيد و حب هاي الليلة لازم معيدين
لو أنت وياي الليله العيد بعيدين
************************
الليله يا ( ) كلنا جيناك
اجمل التهاني في ميلادك نهديك
ونقول ياعل السعد يلفاك
وياعل الفرح يلوح في لياليك
اليوم كلنا جيناك
والكل جاك وبارك بمولدك وهناك
واحلى عبارات الفرح نهديك
يا اسوره والله الطيب مبداك
ويرتاح لك كل من يخاويك
************************
يــاعيــد قلبي .. صاحبي عيد ميلادك ..
"العمـــركله" لــك .. فرحه وشرحه ..
عساني حي .. وأحضر كـــل أعيادك ..
واهديك وردات الـــغلا فوق صرحه ..
ازداد عمــــرك .. صح!.. لكنه ازدادك ..
في خافقي لك بالـــغلا ألف صفحــــه ..
************************
إلى من قطف الإبتسامة
وطبعها على أحزاني
إلى من علمني هندسة العبارة
وكسر حواجز قلمي
إليك أرسل مسجي
قبل كل البشر أهنيه
كل عام وإنت بخير
************************
الكل بيوم ميلادك فرحان
إلا أنا زعلان
ودي أقولك
كل عام وإنت بخير
وإنت قريب وأخذك بالاحضان
************************
قلت أشوف بعض الناس قبل يحل ميعادك
وش اللي من هداياهم يليق بوجهك البدري
هديتم .. قفص وطيور..قلت في عيد ميلادك
أسوي مثلهم وأهديك طير في قفص صدري
************************
كل عام وأنت لقلبي مصدر النور
كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح
كل عام وأنا أجمع كلمات الحب
لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها
وبمشاعر خالية من التزييف
أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق
كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة
************************
نحتفل نضوي الشموع و نبتسم للحب
نجدد أيام السعاده و الهوى فينا
ونتسامر في وداد حلو صافي عذب
نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا ..
************************
آه خلي يا حبيبي يا رفيق الدرب ..
لمني خل الوداد يعانق ايدينا..
يوم ميلادك أقدم من صميم القلب
أجمل الأبيات تكتب لأروع اثنين
ولا أفكر في القوافي...
-************************
اليوم ميلادك وأنا فيه موعود...
يا أغلا دروبي ياغلاي وودادي..
الكون ونجومة على حبك شهود...
كل المجرة تعرف ان مرادي..
اليوم ميلادك وانا اليوم مولود..
مدام حبك حب والنبض هادي..
************************
ودعت بك عام مضى..
واقبلت بك عام جديد..
ياللي حياتي لك رضى..
يالله عسى عامك سعيد..
************************
كل عام و إنت بألف خير
يا أعز إنسان في قلبي الصغير
اليوم يوم ميلادك السعيد
نفسي و منى عيني أشيلك و أطير
************************
اليوم زاد عمرك سنة
محتار ويش أهديلك أنا
تبي عمري
تبي روحي
إنت بس تدلل و أطلب
************************
في أحلى يوم بالشهر
حبيت أسبق البشر
وأهني اللي أحلى من القمر
وأغلى من النظر
وأبارك لها بيوم ميلاد العمر
وأطلب من ربي يحفظها طول الدهر
وأقولها كل عام وانتي بخير وعقبال بليون عمر
************************
أعذب تهنئة لأعذب احساس
ياللي غلاك مالة قياس
كل عام وانت أسعد الناس
************************
نحتفل نضوي الشموع و نبتسم للحب
نجدد أيام السعاده و الهوى فينا
ونتسامر في وداد حلو صافي عذب
نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا ..
************************
آه خلي يا حبيبي يا رفيق الدرب ..
لمني خل الوداد يعانق ايدينا..
يوم ميلادك أقدم من صميم القلب
أجمل الأبيات تكتب لأروع اثنين
ولا أفكر في القوافي...
. ************************
اليوم ميلادك وأنا فيه موعود...
يا أغلا دروبي ياغلاي وودادي..
الكون ونجومة على حبك شهود...
كل المجرة تعرف ان مرادي..
اليوم ميلادك وانا اليوم مولود..
مدام حبك حب والنبض هادي..
************************
ودعت بك عام مضى..
واقبلت بك عام جديد..
ياللي حياتي لك رضى..
يالله عسى عامك سعيد..
************************
كل عام و إنت بألف خير
يا أعز إنسان في قلبي الصغير
اليوم يوم ميلادك السعيد
نفسي و منى عيني أشيلك و أطير
************************
اليوم زاد عمرك سنة
محتار ويش أهديلك أنا
تبي عمري
تبي روحي
إنت بس تدلل و أطلب
كل عام وانت بخير وعقبال الف سنة عندي بس ملاحظة لاتقول عيد ميلادي قول يوم ميلادي لانه العيد بس عيدين بالاسلام واحنا مسلمين وما نحتفلو الا بعيد الفطر وعيد الاضحى والباقي من تاليف الكفار والمسيح لاتزعل مو قصدي بس للتنبيه فقط