زينب تحت المجهر

شكرا لأنك عرفتنا بوردة المنتدى

السلام عليكم
اريد اشكرك اخي هل هذه الفرصة الطيبة
والله عندما تقرا لزينب تتصورها انها في الثلاثين من حكمة كلامها وفصاحة لسانها
اهديك هذه الوردة لانها تمثل قلبك الكبير والطاهر حفظك الله

996146456.jpg
 
العفو يا gander30
 
مشكورين والله على المرور
 
لا داعي للشكر يا زنوبة
 
زنوبة جات على جاكم غيرت اسمي زينب ولات زنوبة يلا هناوني بالاسم ولا ماكانش لهناني
 
الف شكر على البرنامج الذي يتيح لنا التعارف في ما بيننا
و الف شكر للك توفيق لانك عرفتن بوردة اللمة نوبة
و نا اقول لها معرفة خير و اتمنى لها التوفيق في دراستها و حياتها

الى جانب نشاطها الكبير في المنتدى و الذي اقولها بكل صراحة تفوقت على كل اعضاء المنتدى سواء في مواضيعها الرائعة او ردودها المفيدة

لان ردودها من القليل ان تحمل كلمة شكرا بل تحمل جملة مفيدة نابعة من حكمة و اخلاق عالية و استفادة كبيرة

مع تحياتي​
 
مشكور اخي زينو هذا من لطفك
 
اتعرفين لم احس بالتغيير لانني من الاول كنت اناديكي زنوبة........... اليس كدلك.
المهم الف الف مبروك يا زنوبة
 
مرسي وانا على جالك رديتو زنوبة لانك تناديلي زنوبة
 
و الله زادت معزتكي في قلبي
الف شكر
 
ربي يخليك ومعزتك عندي كبيرة بزاف مشكور والله
 
و الله اصابني الخجل
 
ههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني
 
مرسي ما تزعلش

:dيخي انا اختك فلعوض ما يصيبكش الخجل انا كي يقو لولي هكا نفرح
لكن هاذا من كثرة الحلم اللي في قلبك والخجل من صفات المؤمنين اخي توفيق ربي يطولك في عمرك
 
هدا من كثرة الحياء في قلبك مرسي كثير كثير
 
مشكور اخوي s80toufik على الموضوع الرائع

و مشكوووور ايظاا على اختيارك


و تشرفنا يا اخت زينب بمعرفتك
 
توقيع Fethi.dz
والله الشرف لي انا اخي
 
عجبتني صورة زيدان ولد بلادي والله حقا عمري ما راح ننساه
 
إسمي mimou
عمري 17
أدرس في 2 ثانوي
أسكن في batna
أما s80toufi فلا أعرفه
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom