ساعات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

lana algerienne

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
ساعات

*
ساعات تتمنى إنك طفل صغير
لا تعرف هم ولا قهر


*
ساعات


*
نحس بندم شديد على ماضي بعييد
ونتمنى لو يعود


*
ساعات

*

تحس انك غبي
لا تعرف ما يدور حولك

*

ساعات

*

تناظر الساعة وتحس إنها
تعاندك ما تتحرك لأنك
لأنك تنتظر رجعة حبيب

*

ساعات

*​

يشتغل حنانك وحبك
بشكل حقير


*

ساعات

*

تحس ان روحك ترفرف في سماء السعادة
بدون توقف

*

ساعات

*

تتسابق الأيام
واللحظات على ساعات الفراق

*
ساعات



*

نتحمل أخطأ البعض بطيب خاطر
نتحمل نظرات الكره منهم بنظرات الحب
نتحمل الكلمات الخارجة منهم بصمت محب
وفي لحظة ضعف منك
تخبرهم لولا حبك لم صبرت عليهم

*

ساعات


*

نعيش على أمل يأتي من بين الألم

*
ساعات

*​

تنام وتصحي
على وسادة الخديعة والخيانة
وتبكي بقهر على حالك

* * * * *
* * * *
* * *
* *
*
SaMaNtA


 
بااارك الله فيك



موضوع في القمة




لا تبخلي علينااا بجديدك


ساعات

*
نحس بندم شديد على ماضي بعييد
ونتمنى لو يعود


*
 
بااارك الله فيك




موضوع في القمة




لا تبخلي علينااا بجديدك



ساعات

*
نحس بندم شديد على ماضي بعييد
ونتمنى لو يعود


*

فيكم بارك الله

لا تحرموني من طلتكم البهية

تحياتي
 
الماضي دروس ... والمستقبل كابوس
واحنا ولاد اليوم

25insolite12.jpg


يعطيك الصحة شيما على الباقة الرائعة من الساعات

تحيـــــــــــــاتى
 
نعيش على أمل يأتي من بين الألم
بوركتي على موضوعك الجميل حقا
وهكذا هي حياة الدنيا ...فيها ساعات وساعات
حبذا لو هته الساعات تنقضي في طاعة الرحمان
حفظك الرحمان

22.gif
 

موضوع رائع من عضوة ولااروع
مشكوووووووووووورة سامانتا
بارك الله فييييييييييييك
 
:: . :ّ بسم الله ّّ: . ::
كيف للغريب
ان يبوح بسره
بعد موته على تراب شوقه
فساعاته غريبة
و لم تكتب لها الايام سطرااااااااا
بروكتي
قمة والله قمة
في ميزان حسناتك
ــــروحي غزةــــ
تحياتي و احترامي و تقديري
ـــــسلامــــــــــــ
:blush:
و اسف على الازعاج و الله
تقبلـــــــــو ا خالص الحب

Silent Hill
ζشيم الروζ
وراء كل امرأة رجل عظيم و ان لم تكن لكان أعظم
Catch Me If You C`an
الـمــм.ş.ήـــ3yit saber wallah ma 9additchـاسنجر
 
توقيع Silent Hill
اسعدني وجودكم الجميل في متصفحي المتواضع

لا تحرموني من تواصلكم الرائع

وفقكم الله الى ما يحبه و يرضاه​
 
بالنسبة لي الماضي احلى ساعات
341-jzaaka.gif
 
بالفعل هذه الدنيا ساعات
نحس بندم شديد على ماضي بعييد
ونتمنى لو يعود................شكرا
 
بالفعل هذه الدنيا ساعات
نحس بندم شديد على ماضي بعييد
ونتمنى لو يعود................شكرا


كل الشكر لك على تواجدك الجميل

تحياتي
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom