Real Madrid TV

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اللاجازيتا : نيمار على بعد خطوة واحدة من ريال مدريد

bye-neymar.jpg


أوردت صحيفة اللاغازيتا اليوم بأن نيمار على بعد خطوة واحدة من ريال مدريد ، وبذلك يكون ريال مدريد قد أغلق مطالب مورينهو بالحصول على مهاجم إضافي ، بعد عدة أسابيع من المفاوضات فإن ريال مدريد يمتلك الآن المهاجم المطلوب وريال مدريد سيحصل عليه الآن وليس في ديسمبر ولا يونيو ، وسيكون مع ريال مدريد في جولة الفريق إلى الصين ، وهدف مورينهو من إغلاق الصفقة في أسرع وقت هو التجهيز للسوبر .
 
الـرقم 10 هُو لــِ مسعود اوزيـل بـ الفعل

1311402937_extras_portada_0.jpg


بعد تألق مُبهر في عامه الاول من الالماني صاحب الاُصول التركيه مسعود اوزيل حيث انه اصبح من افضل صانعي اللعب في اوروبا ان لم يكن افضلهُم اوزيـل صنع 26 هدفاً وهو اكبر معدل في اوروبا وبذلك هو افضل صانع العاب لعام 2011 \ 2010 في الموسم الماضي , وايضاً ساهم وبقوه في فوز الفريق الابيض بعده لقائات حتى اصبح جماهير الميرنغي يطلقون عليه : [ صاحب اللمسه الزيدانيه ] , بالفعل اوزيل اصبح من اللاعبين المعشوقين لدى الجماهير المَدريديه , اوزيل سيرتدي الرقم 10 بعد ماكان يرتدي الرقم 23 في الموسم الماضي لاس ديارا هُو من يملك الرقم 10 سابقاً ولكن يبدو ان خروج اللاعب من مدريد بات قريباً وسيكون صاحب الرقم 10 الجديد هو مسعُود اوزيل .
 
غلاف الماركا ليوم 24 / 7 / 2011 .

g2407.jpg

 
غلاف الأس .. ليوم 24/07/2011

353003018.jpg

 
مورينيو يريد زيدان على مقاعد البدلاء

Mou_quiere_Zidane_banquillo_todo.jpg


أكدت صحيفة لأس الاسبانية صباح اليوم إن المدرب المثير للجدل السيد جوزيه مورينيو قد طلب إن يكون النجم زيدان اقرب له من الرئيس أكتوبر الماضي وتأكد الإخبار إن في الآونة الأخيرة بدا زيدان يسافر مع النادي الملكي

في مباريات دوري إبطال أوربا وغيرها حيث كان النجم زيزو مستشارا لرئيس النادي الملكي ولكن مورينيو حقق ما كان يريده حيث أقنعة بالجلوس إلى دكه احتياط النادي ويبدو ليس مورينيو فقط من يريد إن يكون زيدان جالس في دكه الاحتياط مع اللاعبين ولكن تشير الإنباء إلى إن اللاعبين هم أيضا يريدوا إن يكون زيدان إلى جانبهم وبعد المباراة الأولى التي أجريت في أمريكا, وقال اللاعب الاسباني الكبير راموس انه زيدان هو واحد منا ونحن مجموعه متحدة وزيدان دائماً يدعمنا


 
غلاف الماركا ,, ليوم 25/7/2011

g2507.jpg


 
[SIZE=-0][SIZE=-0][SIZE=-0][SIZE=-0][SIZE=-0][SIZE=-0][SIZE=-0][SIZE=-0][SIZE=-0][SIZE=-0][SIZE=-0]
غلاف الاس 25\7\2011
24933310150269515078001.jpg

[/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]
[/SIZE][/SIZE][/SIZE]
 
ريال مدريد يعود إلى التدريب غداً .



1283505556_1.jpg


حطت امس طائرة ريال مدريد في مطار باراخاس في مدريد بعد وصولها من فيلادلفيا ، وهي المدينة التي لعب فيها ريال مدريد المباراة الاخيرة من جولته في الولايات المتحدة ، وكان الوصول في ساعة متأخرة 14:30 وقد غادر الفريق المبنى رقم 1 بعد 7 ساعات من الطيران. واستقبلهم حوالي 150 من المشجعين. وغادر اللاعبون المطار دون تعليق. الفريق لن يمارس اليوم اي تدريبات وأعطاهم مورينيو يوم عطلة. وستكون العودة الى التدريب غدا في تمام الساعة 10:00 لإعداد الجزء الثاني من بداية الموسم. ريال مدريد سيخوض مباراة ودية يوم الاربعاء ضد هرتا برلين.
 
أوزيل:هذا العام هوة عام الفوز بجميع الألقاب


1311678498_extras_mosaico_noticia_1_g_0.jpg


أكد اللاعب الكبير مسعود أوزيل من خلال غرفة الصحافة في المدينة الرياضية الفالديباس خلال مقابلة مع الصحافيين حيث أكد إن هدفنا هذا الموسم هو الفوز بجميع الألقاب ونحن أقوى من الموسم الماضي
وأكد أيضا أن لدينا فريق رائع يمكنه التغلب على جميع الفرق وأكمل اللاعب حديثة عندما سئل عن اللاعب نيمار قائلاً انه نيمار هو لاعب ممتاز ولكن نحن نركز فقط على اللاعبين الذين هم في النادي الملكي وأتمنى إعادة اللاعبين المصابين في وقت قريب وتلكم اوزيل عن زميلة كاكا مؤكداً إن كاكا مهم جدا بالنسبة للفريق. علاقتي معه كبير ويتمتع بإمكانات كبيرة كما انه تكلم عن اللاعبان شاهين وخضيرة مؤكداً أنهم كبار وأنه من المهم لنا أن شاهين يسترد عافيته من الإصابة
 
مورينيو يردي فان بيرسي في الريال .

koora3904van-Persie.jpg


في إطـآر بحث النادي الملكي عن مهاجم إضافي للموسم الجديد منذ عدة أسابيع من طرف
المدير الرياضي للفريق جوزي مورينيو ، حسب الجريدة البريطانية Daily Star فإن
إدارة فريق الريال تريد شراء اللاعب الهولندي روبن فان بيرسي ، لكن الأمر ليس بالهين
ومن الصعب اقناع ادارة نادي الغانرز بالنخلي عن اللاعب كما ان امكانية رحيل كل من
فابريغاس وناصري قد يقطع الطريق نهائياً عن مورينيو .

 
ريال مدريد يوقع مع أحد شباب برشلونة


IMG_2709-366x500.jpg


ول رويغي لاعب برشلونه وقع بالفعل لريال مدريد ، اللاعب الذي كان يلعب في الموسم الماضي في صفوف برشلونه ولد عام 1994 وهو يشبه جيرارد في طريقة لعبه كان أحد اللاعبين الغير مرغوب بهم من قبل مدرب برشلونه ( B ) سيرجيو بورجان ، برشلونه لم يكن لديه العام الماضي إهتمام بالشباب وقد تم خطف اللاعب من قبل ريال مدريد وفي أول تصريح له قال [ أنا حريص لبدء مرحلة جديدة مع ريال مدريد ] .

 
غلاف الاس 28\7\2011

28555010150272099718001.jpg

 
مورينهو:"كريم يفكر في الكرة كما أفكر"

1311792473_extras_mosaico_noticia_1_1.jpg


البرتغالي جوزيه مورينهو أعرب عن سروره بعد فوز ريال مدريد على هيرتا برلين 3-1 وكان لبنزيما دور فني والمدرب ليس لديه شك ليعترف:"كريم في هذا الوقت أفضل بكثير من العام الماضي". مورينهو دائما قاتل"لإسترجاع"بنزيما للفريق,ويبدوا الآن في انه بدأ في ان يكون راضي,واضاف:"اليوم كريم يفكر في كرة القدم كما أفكر, يملك كل شيئ ليلعب موسم كبير,وهو أفضل بكثير من العام الماضي,وأعتقد بأني تمكت من إقناعه"كما أكد البرتغالي. بوصفه برنامج لما قبل الموسم,مورينهو يرى فريقه في الطريق الصحيح:"لقد كان التدريب جيدا بالنسبة لنا لأن البطولة ستبدأ قريبا,ونحن نجمع الوتيرة بكثافة, وبعد اللعب ضد فرق أمريكية ومكسيكية كان جيدا ان نأتي ونلعب في ألمانيا". ريال مدريد فاز 3-1 بعد ان احرز برلين الهدف الأول,ولكن مورينهو ليس مهتم بالنتيجة:"ان نتائج ماقبل الموسم ليست مهمة,الشيئ الجيد هو معرفة المستوى والتشكيل, الفوز جميل لأنك تسافر لتكون سعيدا" هذا ما أوضحه,ثم,بدء رسالة جريئة:"كرة القدم ليست رياضيات,ولا أحد يستطيع ان يضمن مايحدث في الموسم,ولكن مواسمي الثانية داما أفضل". بشأن ظهوره في مقر الاتحاد الاوروبي في نيون يوم الجمعة,قال:"بالنسبة لي هو موعد مهم,واريد ان اصل لمدريد قبل الخامسة مابعد الظهر لتدريب فريقي ولا أريد ان افوت يوم...".
 
يو يصل إلى مقر الويفا للمثول أمام لجنة الاستئناف
i.aspx


وصل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد اليوم إلى نيون بسويسرا للمثول أمام لجنة الاستئناف في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" على خلفية قرار اللجنة التأديبية بإيقافه خمس مباريات.

ووصل مورينيو الذي لم يدل بأية تصريحات للصحافة إلى جلسة الاستماع بحضور محاميه في تمام الساعة (07:00 ت ج).
وذكرت مصادر من الويفا إن قرار لجنة الاستئناف سيكشف عنه في بيان عبر موقعها الإلكتروني "وأنه ليس من المحتمل أن يظهر قبل ظهر اليوم".
وكان مورينيو قد تم طرده خلال ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، في مباراة شهدت اعتراضات عديدة على التحكيم، وأطلق بعدها تصريحات نارية في المؤتمر الصحفي اتهم فيها الويفا والتحكيم بمجاملة النادي الكتالوني.
وقررت بعدها اللجنة التأديبية بالويفا في السادس من مايو/أيار الماضي، معاقبة المدرب البرتغالي بالإيقاف لمدة خمس مباريات، وتغريمه 50 ألف دولار، بعد ما بدر منه من هجوم شرس على الاتحاد واعتراضه غير اللائق على الحكم الألماني فولفجانج شتارك.
واستندت العقوبة على خرق مورينيو لقواعد السلوك الرياضي التي تسنها الويفا، إلا أن المدرب ومن خلفه ريال مدريد يستعدان لاستئناف العقوبة أمام محكمة الاستئناف بالويفا وأمام المحكمة الرياضية.
وسيغيب بذلك مورينيو في حالة تنفيذ العقوبة عن المباريات الأربع الأولى لفريقه بدور المجموعات بالنسخة المقبلة لدوري الأبطال، حيث اعتبرت العقوبة سارية بالفعل بعد حرمانه من قيادة فريقه من مقاعد التدريب بملعب كامب نو معقل غريمه الكتالوني في إياب دور الأربعة.
وكان مورينيو قد صرح عقب مباراة الذهاب أنه كان سيشعر ب"العار" لو فاز بدوري الأبطال هذا الموسم بسبب تردي مستوى التحكيم عن عمد، كما ألمح إلى مجاملة الويفا لنادي برشلونة مقابل الحصول على نسبة من مبيعات قمصانه الرياضية. م ك / ع ف


وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©
 
*** بسم الله الرحمن الرحيم ***

.
.
.
.







فوز رابع في الاستعدادية ... على نادي العاصمة الالمانية



rma3.jpg








فاز ريال مدريد في رابع لقاءاته الاستعدادية ( الاولى له على الاراضي الاوربية بعد ثلاث مواجهات في امريكا ) على مضيفه الالماني هيرتا برلين بثلاث اهداف لهدف ، كانت من تسجيل كل من كريستيانو رونالدو ، من ضربة خطا مميزة و هدفين من توقيع المبدع كريم بنزيما ، وشهدت المباراة سيطرة للملكي مع اشراك مورينهو للعديد من الاسماء خصوصا الشابة منها .






في خمس دقائق معدودة ... الريال يحقق عودة منشودة



rma4.jpg




كانت بداية الشوط الاول متوسطة المستوى اذ شهدت الدقائق الاولى سيطرة خفيفة للفريق الملكي ، لكن
دون خطورة حقيقية تذكر باستثناء بعض التحركات المميزة لكريم وكريس ، وفي منحى معاكس سجل الفريق الالماني اولى اهداف اللقاء بقدم لاعبه دي ايبرت بعد تمريرة محكمة من زميله اودعها اللاعب بتسدية مركزة مرمى كاسياس في الدقيقة 18 ، وبعدها بادر الملكي بالسيطرة المطلقة وتهديد مرمى الالمان ليتحصل الفريق الملكي على خطا انبرا له البرتغالي رونالدو الذي وجه صاروخا اعتلا اقصى يسار مرمى الحارس معلنا عن هدف التعال للملكي في الدقيقة 30 ، وبعدها بخمس دقائق تمكن كريم بتحركه الرائع من استغلال التمريرة الاروع لكاليخون ليسددها بقوة على يمين حارس برلين ليعطي للفريق الابيض التقدم بهدفين لهدف ، هذا التقدم الذي كان بامكانه يعزز ، لولا العارضة التي منعت كريس من تسجيل ثاني اهدافه ، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2 - 1 .






بتغييرات بالجملة ... الملكي ينهي الشوط و اللقاء بفوز بثلاثية



rma9.jpg




دخل الملكي في معطيات الشوط الثاني بسرعة اذ وبعد دقيقتين فقط ومن عمل متقن من سامي خضيرة الذي ددخل بديلا ، ضغط التونسي على وسط الالمان و تمكن من افتكاك الكرة تم مررها على طبق من ذهب لبنزيما الذي انفرد بالحارس وراوغه قبل ان يسكن الكرة في المرمى ، ليعطي الملكي تقدما مريحا بثلاث اهداف لهدف ، ولتتوقف النتيجة عند هذا الحد على الرغم من السيطرة و المحاولات الكثيرة التي اتيحت لريال مدريد خصوصا انفرادين لكل من كريم و سامي خضيرة حيث لم يكن كريم انانيا وحاول ان يمرر الكرة لكريس عوض ان يسدد في المرمى بينما شهد انفراج سامي مضايقة من المدافع لتذهب الكرة سهلة في يد الحارس ، بينما ابتعدت الكرة بقليل من خطا نفده كاكا في اخر لحظات اللقاء ، الذي شهد اجراء مورينهو للعديد من التغييرات وخصوصا باشراكه لاعبي الكاستيا الشباب .







التشكيلة الاساسية




كاسياس


اربيلوا - بيبي - كارفالهو - مارسيلو


الونسو - كوينتراو


كريستيانو - اوزيل - كاليخون


بنزيما









مسجلي الأهداف


g1big.gif
كريستانو رونالدو د 30

g1big.gif
كريم بنزيما د 35

g1big.gif
كريم بنزيما د 47









التبــديـــــــلات




كوينتراو
out.gif
in.gif
خضيرة​
اربيلوا
out.gif
in.gif
فاران
بيبي
out.gif
in.gif
البيول

مارسيلو
out.gif
in.gif
ناتشو

كاسياس
out.gif
in.gif
ادان
كاليخون
out.gif
in.gif
كاكا

اوزيل
out.gif
in.gif
خوسيلو
بنزيما
out.gif
in.gif
خوسيه

كريستيانو
out.gif
in.gif
كاسادو









 
غلاف الماركا ليوم 30 / 07 / 2011 .

g3007.jpg

 
[SIZE=-0][SIZE=-0][SIZE=-0]تخفيض العقوبة الى مباراتين ومباراتين مشروطتان

pro_photo1311927863.jpg


[/SIZE][/SIZE][/SIZE]
لجنة الاستئناف في الويفا قررت تخفيض عقوبة المو بحيث يكون في فترة مراقبة بالنسبة للمباراتين الرابعة والخامسة وذلك ضمن العقوبة التي فرضت في البداية.
الان مورينهو في حال اثبت سلوك جيد فانه سيتم عقوبة مباراتين اضافيتين , هذا غير المباراة التي اتم عقوبتها في اياب نصف النهائي امام برشلونة.في العقوبة في البداية كانت المباراة الخامسة فقط هي في شرط المراقبة.
من ناحية اخرى فان الويفا وبعد استماع لما يقارب لست ساعات من حجج محامي الدفاع عن المو ابقى الغرامة المالية المفروضة وهي 50 الف على المو و20 الف على النادي.
العقوبة الاولية كانت معاقبة لخمس مباريات , حيث تكون المباراة الخامسة في فترة مراقبة لتصرفات مورينهو لمدة ثلاث سنوات , وغرامة 50 الف على المدرب.
الان مورينهو لو اراد بامكانه التوجه للمحكمة الرياضية العليا خلال عشرة ايام.

 
مورينيو يستدعي 25 لاعبا لجولة انجلترا والصين


Mourinho_defiende_Cristiano_censura_Queiroz.jpg


استدعى المدير الفني لريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو 25 لاعبا للجولة التي سيجريها الفريق في إنجلترا والصين وسيخوض خلالها ثلاث مباريات، وفقا لما جاء في الصفحة الرسمية للنادي.

ويخوض ريال مدريد اليوم مباراة ودية أمام ليسيستر سيتي قبل أن يسافر إلى الصين حيث سيلعب مباراتين وديتين.

وتضم القائمة كل من:.

حراسة المرمى: كاسياس وأدان وتوماس ميخياس وخيسوس.

الدفاع: أربيلوا وراموس وألبيول وبيبي وفاراني وكارفاليو ومارسيلو وكوينتراو وناتشو.

خط الوسط: تشابي ألونسو وسامي خضيرة ونوري شاهين وكاييخون وجرانيرو ومسعود أوزيل وكاكا ودي ماريا.

الهجوم: كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجونزالو إيجواين وجيسيه..


 
رسميا الإتفاق بين طيران الإمارات والملكي

سيكون كلاسيكو الموسم القادم بطعم خاص بالنسبة للعرب على العموم والخليجيين بالخصوص

وبالنسبة للإماراتيين والقطريين للتوضيح أكثر فبعد تعاقد نادي برشلونة على عقد مع شركة قطر فوندكسيون

هاهو الميرنغي يعلن تعاقده مع طيران الإمارات ليكون كلاسيكو الموسم القادم كلاسيكو غسبانيا بنكهة عربية


msto%20emarat.jpg

 
ثلاث أهداف تفصل الدون عن دخول التاريخ بـ100 هدف




أكدت صحيفة المارك الأسبانية المقربة من أسوار النادي الملكي قبل قليل إن نجم النادي الملكي اللاعب البرتغالي رونالدو قريبا جدا من تسجيله الـهدف رقم 100 بقميص النادي الملكي ويفصله عن الهدف رقم 100 هو 3 أهداف

1312009629_extras_mosaico_noticia_1_g_0.jpg

الدون الذي سجل 67 هدف في الليجا الاسبانية و 13 هدف في دوري إبطال أوربا و7 أهداف في كأس الملك و 10اهداف في المباريات الودية الجدير بالذكر إن رونالد أنضم إلى ريال مدريد في 20 يوليو لعام 2009 من نادي مانشستر يونايتد وتشير الإنباء إن لعب كرستيانو رونالد قد شارك بـ106 مباراة مع ريال مدريد وسجل 97 هدف في 106 ويبدو أن رونالدو قريب جدا من إن يصل الـ 100 هدف قبل بداية الموسم الجديد لعام 2011 -2012
 
آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top