ماذا يعني لك البحر؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ياااااااااااااااه على البحر

نموووت على البحر مين نكون زعفانة بزززززززززززااااااااااااااااااف و لا قنطانة نروح للبحر ننسى كل شيء
برك كي نشف الهواء تاعه تولي فيا الروح
قااع الي خلقه ربي مليييييييح

شكرااا

شكرا على مرورك ومادامك تموتي على البحر هانا في الصيف... فرصة تفرغي زعافك فيه...
بصح ما تبعديش ...يا خوفي تسرقك أمواجه...و تولي طون للحوت...
شكرا على مرورك واضافتك الجميلة.

ااااااااااااه يا البحر غير قطعني .......لهنا راني مهموم ............اه يالبحر غير فوتني لهنا راني مغروم ااااااااااااااااااااااااه يالبحر غير قطعني لهنا راني .................................................مشكور اخي على الموضوع وما تلومش على الرد تاعي انا حاب نخرج
شكرا كثيرا لمرورك وتعليقك ... يعطيك الصحة خويا... بارك الله فيك.

السلام عليكم ، البحر انا نشوفو عالم ثاني مليء بكل معاني الراحة الهوء و الاسترخاء و الرومانسية ...و هو مصدر للعطاء الابدي ، لكن هو كذلك شيء غامض مليء بالاسرار و ساعات يخوف.

شكرا لك اخي
و عليكم السلام ورحمة الله.
شكرا لك أختي على مرورك العطر.... وشكرا على المداخلة الطيبة ... وشكرا على الإضافة الجميلة ... تشرفت بزيارتك التي نورت متصفحي ... يعطيك الصحة.

السلام عليكم: مشكور اخي جبران على موضوعك جاء في الصميم...ماذا يعني لك البحر؟
انت كفيت ووفيت ولم تترك شيء...بالنسبة لي احبه و اعشقه واجلس امامه بالساعات دون ملل احب التامل فيه ومن التامل ينبع كل شيء جميل...التامل في ملكوت الله...ولكن اضيف شيء لما قلته هو:علمني البحر انه ياريت كل الناس يكون لها سعة صدر وتحمل مثل سعة البحر...
وياريت كل الناس تتحلى بالحلم والهدوء عند الغضب كهدوء امواجه...وياريت وياريت يتحمل البشر جزء مما يتحمل البحر...
على قدر ماهو غدار ومخيف في نظر البعض(ولا انكر احس احيانا عند التامل بالخوف الشديد منه) الا ان اجابياته اعظم
فلا نملك سوى كلمة سبحان الله.
تقبل تحياتي..دمت ودامت اللمة بمواضيعكم الرائعة.

السلاام عليكم

يمكن ان يكون البحر هو اكثر شيء اعشقه ولكن ليس بدافع الرومنسية
بل كونه جمااااد تشكو له همومك واحزاانك
فعندما تطيل النظر فيه وانت تبحث عن وجود نهاية له فلا تستطيع ان تجد شيءا
حينها تزدااد يقينا بانه المكان الوحيد الذي يتسع لكل همومك
واجمل شيء يربطني به هو انو كما ذكرت.. جمااد ..فلاتنتظر منه حلولا ولا اقتراحاات بل تشكو له وهو يستمع لك ولن يمل ابداا من الاستمااع لك
ذكرياتي افيه
هو البلااصة للي كيما نروحلهااش نهبل ههههههه
واكيد دي باال سوفونير مع العايلة .

ونموووت على لي كوكياااااج ههههه.......
وعليكم السلاااااام
الرومانسية أجمل شيء في الوجود... والوجدان صبغة اصطبغها الله في خليفته على الأرض وهو: الإنسان... وبث في قلبه الرقة و الرحمة و الحنان ... وهذا من لطف وعناية الرحمان بمن يحبهم من خلقه من غابر الأزمان.
أما الجماد فلا نراه جمادا إلا في انعدام الرومانسية ... وبها نرى الجماد له حلة رائعة ... ومعاني ساطعة ... قل سيروا في الأرض فانظروا ... والآيات كثيرة.
و ننتظر منه حلولا لأنه يعطينا الطمأنينة وراحة البال و حسن التفكير وقوة التركيز ... وهذا سر خلق الرحمان عزوجل ... كل يسبح لله ولكن لا تفقهون تسبيحهم صدق الله العظيم.
شكرا على مرورك الرائع ... ومداخلتك الأروع ... و الإضافة الجميلة ... وشرفتني زيارتك كثيرا.
جد مشكورة ويعطيك الصحة.

البحر يعكس شخصيتي في هدوءها وهيجانها ورومنسيتها ومشاعرها الرقيقة

شكرااااااااااااا

"السلام عليكم"

أصبح هو الذي يزيل همي وينعش نفسي

كلما مشيت بالقرب منه

لا أعلم ما لذي يفعله بي ليصحح من حالي

سر ربما لا يحتاج إلى توضيح فغموضه أكبر من أن يوضح

حقا أحبك أيها البحر

نظن بلي هاذي الجمل هي الاجابة على اسئلتك
بارك الله فيك اخي
دمت ودام تميزك
تحياتي الخالصة

السلام عليكم: مشكور اخي جبران على موضوعك جاء في الصميم...ماذا يعني لك البحر؟
انت كفيت ووفيت ولم تترك شيء...بالنسبة لي احبه و اعشقه واجلس امامه بالساعات دون ملل احب التامل فيه ومن التامل ينبع كل شيء جميل...التامل في ملكوت الله...ولكن اضيف شيء لما قلته هو:علمني البحر انه ياريت كل الناس يكون لها سعة صدر وتحمل مثل سعة البحر...
وياريت كل الناس تتحلى بالحلم والهدوء عند الغضب كهدوء امواجه...وياريت وياريت يتحمل البشر جزء مما يتحمل البحر...
على قدر ماهو غدار ومخيف في نظر البعض(ولا انكر احس احيانا عند التامل بالخوف الشديد منه) الا ان اجابياته اعظم
فلا نملك سوى كلمة سبحان الله.
تقبل تحياتي..دمت ودامت اللمة بمواضيعكم الرائعة.

وعليكم السلام ورحمة الله
مشكورة أختي سراب الروح على مرورك العطر ... وعلى اضافتك الرائعة التي نورت صفحتي ... وتشرفت بزيارتك الجميلة ... وأشكرك على ذوقك العالي ...
وتقبلي تحياتي الخالصة وشكري الجزيل وكل امتناني.

ليس بعد كلامك ووصفك للبحر ما يقال فقد وفيت وكفيت
مشكووووور
الشكر موصول لك بكل احترام وتقدير على المرور الكريم ... وعلى الإضافة الجميلة ... يعطيك الصحة وكل الهناء.

البحر يعكس شخصيتي في هدوءها وهيجانها ورومنسيتها ومشاعرها الرقيقة

شكرااااااااااااا
الشكر لك موصول بكل الإحترام والإمتنان ...على كرم المرور ... وعلى المداخلة الطيبة ... وما دام البحر يعكس شخصيتك بهذا الشكل المتناسق والمتوافق ... فأنت لؤلؤة البحر ... بل عروسه الرائعة.
تشكرين كثيرا.

"السلام عليكم"

أصبح هو الذي يزيل همي وينعش نفسي
كلما مشيت بالقرب منه
لا أعلم ما لذي يفعله بي ليصحح من حالي
سر ربما لا يحتاج إلى توضيح فغموضه أكبر من أن يوضح
حقا أحبك أيها البحر
نظن بلي هاذي الجمل هي الاجابة على اسئلتك
بارك الله فيك اخي
دمت ودام تميزك
تحياتي الخالصة
وعليكم السلام و رحمة الله
فعلا صح كل ما قلتيه ... فالبحر يزيل همومنا وينعش نفوسنا ... ويريح بالنا ... وهو فعلا سر يخالجنا ... وشيء جد غامض لا نعرف له تفسيرا.
شكرا لك أختي على المداخلة الطيبة ... وعلى الإضافة الجميلة... وعلى مرورك العطر الذي نور صفحتي.
لك مني أجمل التحايا وكل تقدير.

البحر هدوء و راحة و اطمئنان
انا نحب نقعد قدامه و نتامل فيه
خاصة في الليل
يكون يهبل

البحر هدوء و راحة و اطمئنان

انا نحب نقعد قدامه و نتامل فيه
خاصة في الليل

يكون يهبل
فعلا معك حق فالبحر هدوء و راحة و اطمئنان ... والجلوس امامه متعة وراحة واستجمام ... وفي سكون الليل أروع و أجمل ... شكرا لك ويعطيك الصحة

البحر

يوسع كم كبير من الهم و الحزن و يخليك تفرغ و تقول واش في قلبك و كأنك تشكيلو

و هو رووومانسي و جميل و خطير اذا غضب

مشكووووووور على الطرح الفريد

تحيآآتي

البحر راهو بالنسبة ليا حاجة كبيرة ياسر بصفتي من ولاية ساحلية كي نروح نزور بلاصة و مفيهاش

لبحرونطول فيها نحس بلي حاجة ناقصا فيا على خاطر والفت كي نقلق ولا نحس بلي روحي منيش

مليح نروح للبحر ونقعد وغير تشم ريحت لبحر تتنحا الغمة والله صدقني بلي راني نحكي من قلبي و

نحس لبحر كلي عضو من اعضاء جسمي وبارك الله فيك ياأخي

البحر يوسع كم كبير من الهم و الحزن و يخليك تفرغ و تقول واش في قلبك و كأنك تشكيلو
و هو رووومانسي و جميل و خطير اذا غضب
مشكووووووور على الطرح الفريد
تحيآآتي

صحيح البحر ينح علسنا الزعاف والديكوتاج ... وتفرغ كل ما في صدرك ... وترتاح ... و الديكاجي كلش ...
وفعلا البحر رومانسي جدا ... ورائع ...
الشكر لك على المرور أختي ليلى ... يعطيك الصحة والهناء.

...الههجرة ...

البحر راهو بالنسبة ليا حاجة كبيرة ياسر بصفتي من ولاية ساحلية كي نروح نزور بلاصة و مفيهاش

لبحرونطول فيها نحس بلي حاجة ناقصا فيا على خاطر والفت كي نقلق ولا نحس بلي روحي منيش

مليح نروح للبحر ونقعد وغير تشم ريحت لبحر تتنحا الغمة والله صدقني بلي راني نحكي من قلبي و

نحس لبحر كلي عضو من اعضاء جسمي وبارك الله فيك ياأخي
بارك الله فيك ... وفي مرورك الجميل ... ومداخلتك الطيبة... وكل ما قلته فعلا صحيح ... وفيك البركة أخي ... يعطيك الصحة.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة