اذا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

MoOn TeArS

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
اذا كانت الجزائر ربنا كتبلها الفوز امبارح
احنا فرحنا لفرحكوا مع حزننا على بلدنا
لكن يجب عليكم اخوتي شكر الله الذي كتبلكم الفوز علينا
بدلاً من التباهي والتفاخر علينا وجرح مشاعرنا
صح ولا ايه
ضعوا انفسكم مكاننا
قال الله عز وجل (لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيراً منهم)
صدق الله العظيم
مش مهم الجزائر او مصر مين فيهم اللي يوصل المونديال
المهم ان حد مننا يشرفنا كعرب ومسلميين وافريقيين قدام العالم
والاهم
اننا نحترم مشاعر بعض
 
حبيبتي يارو
ماتزعفيش علينا و شكرا على فرحكم معانا و نهنيكم على روحكم الرياضية و الله اعجبت بها.
و لكن اعذرينا رانا فرحانين بالفوز فقط ماشي لاننا فزنا على المنتخب المصري بداته بل لان منتخبنا الجزائري عندو مدة طويلة لم يتأهل
رانا كامل اخوة
مع حبي:001_wub:
*بسمة*
 
حبيبتي يارو
ماتزعفيش علينا و شكرا على فرحكم معانا و نهنيكم على روحكم الرياضية و الله اعجبت بها.
و لكن اعذرينا رانا فرحانين بالفوز فقط ماشي لاننا فزنا على المنتخب المصري بداته بل لان منتخبنا الجزائري عندو مدة طويلة لم يتأهل
رانا كامل اخوة
مع حبي:001_wub:
*بسمة*
ميرسي يا حبيبتي وربنا يوفققكم
 
اعذرينا اختي بس الفرحة مش سايعتنا لانو مثل ما قالت اختي بسمة المنتخب الجزائري عندو مدة طويلة لم يتاهل

 
السلام عليكم
ربي يبارك فيك اختي والحمد لله على وجود من يتفهمون
ربي وفقنا وفرحنا بالفوز
وهادي هي عقلية الجزائري انو مايقدرش يخبي الفرحة نتاعو
وان شااء الله اخواننا المصريين يقدرو ظروفنا
لانوكما قالت الاخت للي قبلي انو فريقنا عندو زمان ماتاهلش واكيد الفرحة كانت كبيرة
ويايما لوكاان شفتي الاجوااء المكهربة قبل الماتش....ياو لوكان خسرنا كان يجي زلزاال فالبلااد والجزائريين يعشقو الكرة اكثر من اي شيء
والحمد لله على كل شيء
واكيد كيما لبارح كيما ليوم انتم اخواننا وحتى حاجة ماتفرق بيناتنا
 
والله يا اخوتي احنا مش زعلانين عشان الجزائر هي اللي كسبت
او انكوا فرحانين
الزعل عشان في بعض الاشخاص و وسائل الاعلام والجرايد مش يحترموا مشاعر الاخرين
ولقيوها فرصة لزل المصريين و المنتخب والسخرية منهم
ودا اللي بيزعل مش المكسب والخسارة
 
(ولا يصيبنا الا ما كتب الله لنا)
اختي اولا نشكركم على هذه الروح الرياضية العالية
وانتم الحمد لله لعب الفريق بكل جد وجهد ولكن
هذا بفضل ربي وكل واحد راه عارف واش كين في
نفسه وملزمش ينضر الى اقوال الناس والأعلام
فهناك من لا يقدر هذه الضروف وبالتالي انهو بلا وعي
وتقبلي تحياتي وان شاء الله مرهش ريح يتغير
حت شئ كيما امسا كيما اليوم رنا اخوا في الله
وليس في الكرة ولذالك مدروش على الكلام الفارغ
وان شاء الله فرحتنا هيا فرحتكم
 
(ولا يصيبنا الا ما كتب الله لنا)

اختي اولا نشكركم على هذه الروح الرياضية العالية
وانتم الحمد لله لعب الفريق بكل جد وجهد ولكن
هذا بفضل ربي وكل واحد راه عارف واش كين في
نفسه وملزمش ينضر الى اقوال الناس والأعلام
فهناك من لا يقدر هذه الضروف وبالتالي انهو بلا وعي
وتقبلي تحياتي وان شاء الله مرهش ريح يتغير
حت شئ كيما امسا كيما اليوم رنا اخوا في الله
وليس في الكرة ولذالك مدروش على الكلام الفارغ
وان شاء الله فرحتنا هيا فرحتكم
اكيد اخي الغالي احنا اخوة في الله
و والله الجزائر غالية كتير علينا مهما حصل
الف شكر على روحك الطيبة اخي
 
اكيد اخي الغالي احنا اخوة في الله
و والله الجزائر غالية كتير علينا مهما حصل

الف شكر على روحك الطيبة اخي
الله يغلي شانك اختي ولا شكر على واجب
اهلا وسهلا على العين والراس
 
و الله حاشة لم نلمسكم بشىء و اللي حكاو كان رد للكلام الاخر أيضا ,,,, بإستثناء هذا أحنا خاوة و إنشاء الله غير الخير ..شكرا على المباركة و الحمد لله .
 
و الله حاشة لم نلمسكم بشىء و اللي حكاو كان رد للكلام الاخر أيضا ,,,, بإستثناء هذا أحنا خاوة و إنشاء الله غير الخير ..شكرا على المباركة و الحمد لله .
ميرسي اخي هشام على ردك الطيب
 
يارب كم انت كريم اللهم نحمدك و نشكرك يا رب الحمد لله
 
شكرا اختاه على روحك الرياضية لكن الدنيا مش سايعتنا بعد الفوز فعندما يتعلق الامر بالجزائر ننسى انفسنا يا ريتك شفتي شوارعنا ساعتها تقدري تعرفي غلاوة الجزائر الحمد لله الحمد لله الحمد لله
الجزائر تسري كالدم في عروقنا عذرا اختي مع احترامي لكل المصريين
 
الف مبروك عليكم
 
واش ديري ختي ما تقدريش تيماجين ديك الفرحة الي راهي ليوم ف الجزاير
والله غير توحشنا فرحة كيما هادي
و الخوضر ماشي ديما خاسرين
 
الحمد لله يارب دوم هاد الفرحة و
vive l'algerie
les verts pour toujours
 
باسم الله

ايه عندك الحق حبيبتي

عذرا اذا جرحك الغير

ولكن عندما يكون المرء فرحا

أحيانا لا يعي ما يفعل

الحمد لله على الربح

كل حاجة شايف فيها ربي خير
ربما خسارتكم شاف رب فيها خير

إذا عذرا منا على الازعاج

تقبلي مروري​
 
ميرسي اخوتي ومبروك عليكم
 
والله صح عندك الحق ختي المهم رانا عرب ومسلمين

هدا الي يهم برك


بدون تجريح ارجوكم رانا كامل خاوة




تقبلي مروري وتقبلي مني اسفي اذا احد


جرحك بكلام


متاسفة فعلا



 

يجب على الرابح والخسران التحلي بالروح الرياضية

الرياضة فن واخلاق

وشكرا يارو ع روحكِ الرياضية الحلوة


062373c4eec.gif
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom