التفاعل
178
الجوائز
319
- تاريخ التسجيل
- 7 أوت 2006
- المشاركات
- 1,510
- آخر نشاط
- الأوسمة
- 9
مؤلـــــم.....ان لا يعجبك إلا جــــمــالـــــــــــــــكـ !!
http://blogs.phillynews.com/inquirer/horti***ual/tulip%20single%20purple.jpg
مؤلــــم....أن تضيع ولا تجـــــــــد من يلتقطك!!
مؤلـــــم.....أن يقتلك الحنين كلما جاعت ذاكرتك !!!!!
مؤلـــم ....أن تكون ِ ليلى ولا يكون قيس!!
مؤلـــم...أن يكذب أحدهم وأنت تعلم ولكن تصدقه لأنك تحبه !!!
مؤلـــم...أن تبني حلما فيسقط عليك!!!
مؤلــم...أن تجد نفسك عاريا وحيدا بفضل من أحببت !!!
مؤلـــم ...أن تصبح ثقافتك عنوان لحماقتك!!!
مؤلـــم...أن يعاهدك أحدهم على الوفاء ويكون أول الخائنين!!
مؤلـــم...أن تموت وأنت حي ولا تجد من يترحم عليك!!
تعليق مني انا سمو الأمير
صوره معبره )
واشكر من صممها لحسن تفكيره
مؤلـــم...أن لا تتألم وتحت قدميك أحد ضحاياك!!
تعليق مني انا سمو الأمير : (اروع بكثير من القطه الماضيه وعيد شكري)
مؤلــم...ان يكتبوك وطن ويغادروك والحب لهم قد سكن
مؤلــم .. ان تعيش في هذه الدنيا ولا تجد من يفهم احاسيسك ومشاعرك ويقدر العقبات التي تعتريك في
هذه الدنيا ويتفهم معنى التمس لاخيك المسلم الف الف عذر
لكم جميعاااااااا:001_wub:
