بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مهديmido

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
55
بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس

فأحببت طرحها لكم .. و مناقشتها ..

ورأي الشـــباب طبعاً هو الأهم ..

فالكــلام التالي .. من واقــع شبابنا .. !

بدايةً ..

سمعة البنت كالزجاج اذا انكسر يصعب اصلاحه وحياتها وكرامتها ليست ملكها , خصوصا
بالمجتمعات العربية .. للفتاة حقوقها وكرامتها وانسانيتها .. فتعلمت وتفهمت ما لها وما عليها
الا انها في بعض الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس كل همه ان يفتك
ويفترس بعرض هذه وتلك من البنات.. متناسيا ان له أخوات وام وخالات وعمات
والكثير من الاقارب البنات .. !!

ما هو مفهوم شرف الفتاة لديك .. ؟؟ !

ما رأي الشاب الذي يغازل وفي لحظة يري اخته في نفس الوقت مع شاب اخر فتثور ثائرته .. ؟؟
!

واذا كنت تمنع اختك من تكوين صداقة مع شاب ( يصبح عدوك لو انك عرفت ذلك عن اختك)

فلماذاتقبل ذلك على نفسك؟

وكأن بنات الناس لعبة واختك فقط هي الانسانه .. ؟!!

سؤالنا ايضا للبنات : هل تقبيلن لنفسك ان تكوني علكة فى فم كل شاب يتباهى امام
اصدقائه بانه يضحك عليك وفعل معك كذا و كذا .. ؟؟ !!

تعرفون يا بنات الحين كل ما نسأل رجال ليش و ليش و ليش تسوون كذافي البنات يقول أنا ما قلت ليهم اطلعو للسوق
بملابس غير محتشمة .. لا وشي ثاني

ياليت الكل يرد بصرااحه
!!

!!

!!

شكرا لك اخي مهدي على الموضوع انا راح جاوب انا ما اقبل اكون علك فم شاب لانوا مش كل البنات كيف كيف اما الشباب كاين منهم لي قولك انا ندير وش نحب انا معنديش اختي اصلا و معابلوش انوا ممكن في يوم من الايام يتزوج و جيب طفلة وولي ايخمم علاه خاتر يتفكر وش كان ايدير مع البنات

ممكن كمان يتعقد و ولي ميخليش بنتوا تخرج خلاص و يعقدها معاه خاتر هادو الشباب ايعيشوا الحاضر و مايخموش في المستقبل

والله يا اخي شكرا على الموضوع وعلى اسئله
والله موضوع في محلوا
وانا نفسي من زمان اعرف لماذا الشاب عندما يرى اخته مع شاب يثور وهوعندما يكون مع الفتاة الذي يدعى انه يحبها كل شيئ عادي؟ سأجيبك وبكل صراحه؟
اولا قبل كل شئ الناس تختلف في درجة التفكير والدرجات اخرى وكل فرد يختلف عن آخر فيه الطيب و خبيث ولي يرى بأن هذه الحياة مجرد لعبه الشاب الذي يريد ان يحب فتاة ونحن نعرف ان فتاة تقع في الحب اكثر من رجل لو جائت نيته وحبه صادق نحوها لما عرف قيمة هذه الفتاة وانت الله غالب هذي هي حالنا هو ما يحبش ناس تهدر على اختوا وهو يشتي يقسر بطفله وطيحلها قيمته> هذي هي لي خلاتنا متخلفين في فكر وانا نقلك انو فتيات ايضا فيهم انواع وانت تعرف وانا جامي شوفت طفله بنت ناس وبنت فاميليه مع واحد وكذلك شاب لوكان جاء متربي ويعرف قيمة الحياة ميروحش هذا الفتاة وانت تعرف سن مراهقه ويعود كذلك ايضا الى نظرة الشاب الى الفتة نظرا سلبيه كأنها آدات للجنس فقط ولا حياء في الدين
انا نحكيلك واش راه صاير وهذا كلوا بسبب افلام ومسسللالت وانترنت كذلك الا من رحم ربي
لازم اخي نرضاو بواقع وهذا هو واقع وانت مغلطش انت عطيت واش راه يحرق في قلبك وشكرا
حنا عدنا حاجه سلبيه وانا لاحظتها يشتي للناس شر وهو شتي روحوا خير انانيه
الله غالب خويا نيه راحت مع ناس بكري
وشكرا للمره الثانيه
اروجوا انك فهمتني خويا:thumbup1:

ونزيد نقلك الفتاة او الشاب لي يحترم نفسوا يحتارموه آخرون
مش محال طفل كون تستر روحها راح يدروها بيها شباب ومش محال طفل كون يخمم كون اختوا راه تعمل كما هو مع هذي فتاة الله غالب قالوها ناس بكري هذوا هوما شباب عندهم نظريه سلبيه للحياة:confused1:

والله يا اخي شكرا على الموضوع وعلى اسئله

والله موضوع في محلوا
وانا نفسي من زمان اعرف لماذا الشاب عندما يرى اخته مع شاب يثور وهوعندما يكون مع الفتاة الذي يدعى انه يحبها كل شيئ عادي؟ سأجيبك وبكل صراحه؟
اولا قبل كل شئ الناس تختلف في درجة التفكير والدرجات اخرى وكل فرد يختلف عن آخر فيه الطيب و خبيث ولي يرى بأن هذه الحياة مجرد لعبه الشاب الذي يريد ان يحب فتاة ونحن نعرف ان فتاة تقع في الحب اكثر من رجل لو جائت نيته وحبه صادق نحوها لما عرف قيمة هذه الفتاة وانت الله غالب هذي هي حالنا هو ما يحبش ناس تهدر على اختوا وهو يشتي يقسر بطفله وطيحلها قيمته> هذي هي لي خلاتنا متخلفين في فكر وانا نقلك انو فتيات ايضا فيهم انواع وانت تعرف وانا جامي شوفت طفله بنت ناس وبنت فاميليه مع واحد وكذلك شاب لوكان جاء متربي ويعرف قيمة الحياة ميروحش هذا الفتاة وانت تعرف سن مراهقه ويعود كذلك ايضا الى نظرة الشاب الى الفتة نظرا سلبيه كأنها آدات للجنس فقط ولا حياء في الدين
انا نحكيلك واش راه صاير وهذا كلوا بسبب افلام ومسسللالت وانترنت كذلك الا من رحم ربي
لازم اخي نرضاو بواقع وهذا هو واقع وانت مغلطش انت عطيت واش راه يحرق في قلبك وشكرا
حنا عدنا حاجه سلبيه وانا لاحظتها يشتي للناس شر وهو شتي روحوا خير انانيه
الله غالب خويا نيه راحت مع ناس بكري
وشكرا للمره الثانيه
اروجوا انك فهمتني خويا:thumbup1:
انارك الله اخي ووفقك في دنياك
ردك كفاااا و شفاااااااااا
شكرا على التفاعل مع الموضوع
نورتناااااااااااااااا برايك
حفظك الله اخي

ممكن كمان يتعقد و ولي ميخليش بنتوا تخرج خلاص و يعقدها معاه خاتر هادو الشباب ايعيشوا الحاضر و مايخموش في المستقبل
صح كاينة منها هادي اختي خديجة; وشكرا
على التفاعل مع الموضوع
نورتينااااااااااااااااااااااااااا

شكرا لك اخي مهدي على الموضوع انا راح جاوب انا ما اقبل اكون علك فم شاب لانوا مش كل البنات كيف كيف اما الشباب كاين منهم لي قولك انا ندير وش نحب انا معنديش اختي اصلا و معابلوش انوا ممكن في يوم من الايام يتزوج و جيب طفلة وولي ايخمم علاه خاتر يتفكر وش كان ايدير مع البنات
شكرا اختي خديجة على تجاوبك مع الموضوع
نورتيناااااااااا برايك
تسلمي

ونزيد نقلك الفتاة او الشاب لي يحترم نفسوا يحتارموه آخرون

مش محال طفل كون تستر روحها راح يدروها بيها شباب ومش محال طفل كون يخمم كون اختوا راه تعمل كما هو مع هذي فتاة الله غالب قالوها ناس بكري هذوا هوما شباب عندهم نظريه سلبيه للحياة:confused1:
عندك الحق خويا ج.محمد الصالح
دائمااااااااا امنورناااااااااااا بارائك الصائبة
تسلم

لا شكر على واجب مهدي انا نستناو كل ماهو مميز منك

السؤال هدا لقيتو فاللمة 1000 مرة
و راني حنجاوب عليه للمرة 1001
1- هده طبيعة الانسان (الانانية)
2- بنات الناس (المتربيات) واحد ما يقربلهم
3- مدام اختي بنت ناس واحد ما يقربلها
4- تلقى الطعام و ما تاكلش (شرة)

لا شكر على واجب مهدي انا نستناو كل ماهو مميز منك
تميزناااااااا منكم اختي خديجة شكرا على التشجيع
بارك الله فيكي

السؤال هدا لقيتو فاللمة 1000 مرة

و راني حنجاوب عليه للمرة 1001
1- هده طبيعة الانسان (الانانية)
2- بنات الناس (المتربيات) واحد ما يقربلهم
3- مدام اختي بنت ناس واحد ما يقربلها
4- تلقى الطعام و ما تاكلش (شرة)
شكرا اخي اخي على مرورك
امنورناااااا بردك

مشكور أخي على الموضوع الجميل جدا
بكل بساطة أخي يخاف عليها لااكثر ولا أقل يخاف على أخته أن تقع في متهات لأن علاقة بدون علم الأسرة ليست من عدتنا ولا من ديننا
أما بالنسبة له يقييم علاقات مع بنات هذا كذلك هو انحراف يسبب مشاكل في حياته وشكرا

بارك الله فيك اخي على الموضوع المميز مع انو للشباب بصح حبيت نبدي برايي خويا هي لازم تحترم لي حولها باش يحترموها و زيد الملابس و المكياج الزائد يلعبو دور و نقول للشباب كيم تخافو على الشرف ديالكم و خواتاتكم تاني خافو على بنات الناس...أقدم لك تحيتي
دمت بخير

مشكور أخي على الموضوع الجميل جدا

بكل بساطة أخي يخاف عليها لااكثر ولا أقل يخاف على أخته أن تقع في متهات لأن علاقة بدون علم الأسرة ليست من عدتنا ولا من ديننا

أما بالنسبة له يقييم علاقات مع بنات هذا كذلك هو انحراف يسبب مشاكل في حياته وشكرا
شكرا لك اخي على التفاعل مع الموضوع
نورتنااااااا برايك
حفظك الله اخي شيخ أمين

بارك الله فيك اخي على الموضوع المميز مع انو للشباب بصح حبيت نبدي برايي خويا هي لازم تحترم لي حولها باش يحترموها و زيد الملابس و المكياج الزائد يلعبو دور و نقول للشباب كيم تخافو على الشرف ديالكم و خواتاتكم تاني خافو على بنات الناس...أقدم لك تحيتي

دمت بخير
وفيكي البركة اختي سوسو
نورتيناااااااااا برايك

عندك الحق خويا لوقت هاذا مابقاش لامان
انا ماعنديش خويا كبير مي كاين شكون يحكم فيا والحمد لله
وكاين شي ليجان يديرو سبة على اللبسة؟مانديرش عليهم بكري كانو ماتنا وجداتنا يلبسو الميني برا وكلشي نورمال

عندك الحق خويا لوقت هاذا مابقاش لامان
انا ماعنديش خويا كبير مي كاين شكون يحكم فيا والحمد لله
وكاين شي ليجان يديرو سبة على اللبسة؟مانديرش عليهم بكري كانو ماتنا وجداتنا يلبسو الميني برا وكلشي نورمال

شكرا لكي اختي مايلي على المرور الطيب
امنورتناااااااااا برايك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة