.. :: ; راح نغيب عليكم أيامات ونرجع ; :: ..

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع Badech
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Badech

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

واشكم ياسر

والله راهي الضروف دتني معاها

تحتمت عليا نروح وانا مانيش حاب نروح من الجزائر

والله راه عمي رايح لطليان وحنتم عيا نروح معاه والله وحلت فيه

راه نغيب عليكم حتى 5 أيام

نوصل ثم نكونكتي معاكم

تهلاو في رواحكم

ما تنسونيش

لا يهمـ ني ردك او تقـ ـ ـييمك المهم ان تـ ستفيـ د

إقرا جيـ ـ دا ما بيـ ن السـ ـطور
 
مع سلامه اخي
رحلةه موفقه ان شاء الله تروح وترجع بسلامه
مع اطيب التحيات والتقدير:001_smile:
 
مشكور خويا محمد الصالح

لا يهمـ ني ردك او تقـ ـ ـييمك المهم ان تـ ستفيـ د

إقرا جيـ ـ دا ما بيـ ن السـ ـطور
 
راح نفتقدو وجودك خويا

تروح و ترجع بالسلامة ان شاء الله

بالتوفيق
 
السلام عليكم: أسال الله لك رحلة ممتعة...
تروح وترجع بالسلامة ولا تنسى الدعاء لأن دعاء المسافر مستجاب...نتمنى لك سلامة الطريق,وعودة ميمونة و اللمة لا تستغني عن احد ابنائها فهي في انتظارك.
تقبل مروري.
 
رحلة موفقة ان شاء الله ....ننتظر عودتك في اقرب وقت ...تحأإأإتي لكـ
 
"السلام عليكم"

تروح وترجع بالسلامة اخي
رحلة موفقة واستمتع بوقتك
تحياتي الخالصة
 
راح نفتقدو وجودك خويا

تروح و ترجع بالسلامة ان شاء الله

بالتوفيق

مشكورة اختي شبماء

بارك الله فيك

انتي بالذات غلطت معاك نهار اسمحيلي

لا يهمـ ني ردك او تقـ ـ ـييمك المهم ان تـ ستفيـ د

إقرا جيـ ـ دا ما بيـ ن السـ ـطور
 
السلام عليكم: أسال الله لك رحلة ممتعة...
تروح وترجع بالسلامة ولا تنسى الدعاء لأن دعاء المسافر مستجاب...نتمنى لك سلامة الطريق,وعودة ميمونة و اللمة لا تستغني عن احد ابنائها فهي في انتظارك.
تقبل مروري.

مشكورة اختي

بارك الله فيك

لا يهمـ ني ردك او تقـ ـ ـييمك المهم ان تـ ستفيـ د

إقرا جيـ ـ دا ما بيـ ن السـ ـطور
 
رحلة موفقة ان شاء الله ....ننتظر عودتك في اقرب وقت ...تحأإأإتي لكـ

مشكورة اختي

موصل ثم انسويت نكونكتي معاكم

لا يهمـ ني ردك او تقـ ـ ـييمك المهم ان تـ ستفيـ د

إقرا جيـ ـ دا ما بيـ ن السـ ـطور
 
"السلام عليكم"


تروح وترجع بالسلامة اخي
رحلة موفقة واستمتع بوقتك

تحياتي الخالصة
مشكورة اختي

استمتع هنا في بلادي خير

لا يهمـ ني ردك او تقـ ـ ـييمك المهم ان تـ ستفيـ د

إقرا جيـ ـ دا ما بيـ ن السـ ـطور
 

تروح وتولي بالسلامة حبيبنا الى الملتقى
 
مشكور خويا زينو وليدو

هنا بانت الرجالة

لا يهمـ ني ردك او تقـ ـ ـييمك المهم ان تـ ستفيـ د

إقرا جيـ ـ دا ما بيـ ن السـ ـطور
 
تروح وترجع بالسلامة اتهلا في روحك
 
يتهلا فينا ربي

لا يهمـ ني ردك او تقـ ـ ـييمك المهم ان تـ ستفيـ د

إقرا جيـ ـ دا ما بيـ ن السـ ـطور
 
مع سلامه اخي
رحلةه موفقه ان شاء الله تروح وترجع بسلامه
مع اطيب التحيات والتقدير:001_smile:
 
لا يهمـ ني ردك او تقـ ـ ـييمك المهم ان تـ ستفيـ د

إقرا جيـ ـ دا ما بيـ ن السـ ـطور
 
رحلة موفقة يالغالي ~

تحياتي لكَ
 
مع السلامة خويا تروح وترجع بالسلامة انشاء الله:001_rolleyes:
ربي يسهل :thumbup1:
تهلا في روحك
 
رابي يوفقك في راحلة نتعك
أنشالله تروح ترجعنا باسلامة
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom