التفاعل
3
الجوائز
617
- تاريخ التسجيل
- 14 جوان 2007
- المشاركات
- 2,287
- آخر نشاط
هاااااااااو بدا سووووء الظن :sneaky2:
سيني ... ماشي نحكي عليك ..
كيفاه يكون فيها ابداع ونفس الموضوع يطرحوه عشرة مرات فاليوم
دون ان يحذف ... !!!
ماشي كل خضر حشيش و بصرامة أصحاب البدل الحمراء ينضبط البنفسجي و الأخضر
المواضيع الجادة والنقاشية تموت اختناقا بردود الشكر ..
يجي من يكتب كلمتين وماعلابالوش حتى على واش كتب .. والناس تهنى وتبارك على الموضوع المميز
والحصري ... :confused1:
هذي كاينة و راح تكون في أحسن المنتديات ، لكن الموجود هنا في اللمة أن غياب ردود المشرفيـن عن أغلبية المواضيــــــع راه يساهم في تكاثر الظاهرة لو يتدخل المشرف بنقطة نظام قبل أن يحذف و ينقل راح تتعدل الكثيـــــر من المسارات في المواضيـع
تقدري تبدعي يا سيني في هاد الجو ؟؟؟
راهي ناس تبدع "أعزكم الله " حتى في المياه العكرة
مع خالص التقديـر لكل أعضاء اللمة ، و أنار الله مسار كل من له هدف تنوير معالم لمتنا
شكراااااااااااااااا لك JocKeR على المجهودات و المتابعة و جزاك الله الخير كله