السلام عليكم
لاحظت في الآونة الاخيرة بعض المواضيع
يكتب عليها بعد عنوان الموضوع (للجزائريين فقط)
فإذا كان وجود الزوار الغير جزائريين لاقيمة له عند البعض
وغير مرغوب فيه فانى عن نفسي منسحب لأن شعاري في الحياة
(ليبي ونعتز بروحي) او زي ماتقولو انتم(عندي النيف)
وعلى فكرة انى لاالوم كل الاعضاء
وادا كان مفهومي غير صحيح فاارجوالتوضيح
لأنه متوقف على بقائي في هدا المنتدى الرائع
(والسمااااااااااااااااااااااااااااااح):angry::angry::angry::angry::angry::angry::angry::angry:
لاحظت في الآونة الاخيرة بعض المواضيع
يكتب عليها بعد عنوان الموضوع (للجزائريين فقط)
فإذا كان وجود الزوار الغير جزائريين لاقيمة له عند البعض
وغير مرغوب فيه فانى عن نفسي منسحب لأن شعاري في الحياة
(ليبي ونعتز بروحي) او زي ماتقولو انتم(عندي النيف)
وعلى فكرة انى لاالوم كل الاعضاء
وادا كان مفهومي غير صحيح فاارجوالتوضيح
لأنه متوقف على بقائي في هدا المنتدى الرائع
(والسمااااااااااااااااااااااااااااااح):angry::angry::angry::angry::angry::angry::angry::angry: