لأهمية الامر

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع lakmora
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

lakmora

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم
لاحظت في الآونة الاخيرة بعض المواضيع
يكتب عليها بعد عنوان الموضوع (للجزائريين فقط)
فإذا كان وجود الزوار الغير جزائريين لاقيمة له عند البعض
وغير مرغوب فيه فانى عن نفسي منسحب لأن شعاري في الحياة
(ليبي ونعتز بروحي) او زي ماتقولو انتم(عندي النيف)
وعلى فكرة انى لاالوم كل الاعضاء
وادا كان مفهومي غير صحيح فاارجوالتوضيح
لأنه متوقف على بقائي في هدا المنتدى الرائع
(والسمااااااااااااااااااااااااااااااح):angry::angry::angry::angry::angry::angry::angry::angry:
 
ههههههههههههههههه اخي ليك الكلمة:yahoo::yahoo::laugh::laugh::laugh:وماتكونش :cursing::cursing:هكي ونتلقو في مقهي الاحباب
 
اخي الكريم اسفة لما بدر منا كما اريد القول ان وجودك يهمنا و غياب اي عضو عن المنتدى يثير قلقنا

اسفة مرة اخرى

ارجو ان تبقى معنا و هذه المشكلة ستحل باذن الله

انا عن نفسي ارحب بكل عضو غالي يبسط اجنحته في منتدنا العزيز من مشارق الارض و مغاربها​
 
شكرا اختي على ردكي الرائع لقد اتلجثي قلبي وجبرتي بخاطري الله يجبر بخاطرك:thumbup:
 
الســـــــلام عليكم

لا يا أخي ماتقولش هكدا ... احنا شعارنا في اللمة ( لا للجهوية )
هي لمة لكل للجزائريين والعرب .. ومرحبا بيك في كل وقت
وبكامل اخواننا العرب

وما تحصرش نفسك بتلك المواضيع .. ياك احيانا نلقاو مواضيع تبدا بـ ( للرجال فقط )
مع انو أغلبية الزوار والمشاركات من الفتيات ... والعكس يحدث ايضا !!

تحيــــــــاتى
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom