التفاعل
1
الجوائز
167
- تاريخ التسجيل
- 11 نوفمبر 2008
- المشاركات
- 1,299
- آخر نشاط
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني أخواتي رايحة نحكيلكم على حادثة عشتها أثرت فيا...
لبارح دخل عصفور صغير لمنزلنا و مقدرتش نقدملو أي مساعدة سوى الماء
لكن للأسف حتى الماء و معرفش يشربو
غاضني بزاف لأني حطيتو أمام مصير محتوم …. أنه سيكون فريسة سهلة للقطط
بعد مدة... إذا بي أسمع زقزقة عصفورين في الغرفة
رحت على مهل أتطلع على الأمر
اذا بي أجد عصفورا كبيرا يعلم الصغير كيفاش يرفرف جناحو
أخذت الصغير و خرجتو لجنينة … لحقو صاحبو
صدقوني بقى معاه 3 سوايع و هوا يطلع و يهبط يعلملو كيفاش يحرك جناحو باش يطير
و في الأخير و بلغة العصافير كأنو قالو تبعني للشجرة تبعو الصغير
و بقى معاه يمرن فيه لغاية ما الصغير نجح في التمرين و طلع للشجرة
وقفز من غصن لغصن و وصل لبر الأمان بفضل...
لبارح دخل عصفور صغير لمنزلنا و مقدرتش نقدملو أي مساعدة سوى الماء
لكن للأسف حتى الماء و معرفش يشربو
غاضني بزاف لأني حطيتو أمام مصير محتوم …. أنه سيكون فريسة سهلة للقطط
بعد مدة... إذا بي أسمع زقزقة عصفورين في الغرفة
رحت على مهل أتطلع على الأمر
اذا بي أجد عصفورا كبيرا يعلم الصغير كيفاش يرفرف جناحو
أخذت الصغير و خرجتو لجنينة … لحقو صاحبو
صدقوني بقى معاه 3 سوايع و هوا يطلع و يهبط يعلملو كيفاش يحرك جناحو باش يطير
و في الأخير و بلغة العصافير كأنو قالو تبعني للشجرة تبعو الصغير
و بقى معاه يمرن فيه لغاية ما الصغير نجح في التمرين و طلع للشجرة
وقفز من غصن لغصن و وصل لبر الأمان بفضل...
أحــــــد والديــــــــــــه
أووووووووووو
بفضل عصفور عابر سبيل أراد المساعدة
أووووووووووو
بفضل عصفور عابر سبيل أراد المساعدة
درك راكم تقولو الحكاية ما فيها حتى جديد عادية
لكن غايتي من كلامي يا ريت نحن العباد نكونوا مثل أضعف المخلوقات هذه
نساعد بعضنا البعض و لو بكلمة طيبة
مساعدة الغير هي عمل أخلاقي و إنساني ومن وجد فرصة مساعدة حتى وإن كانت متواضعة فعليه الاقبال فلعلها فرصة لن تتكرر ثانية
سعادتنا هي في سعادة غيرنا
لكن غايتي من كلامي يا ريت نحن العباد نكونوا مثل أضعف المخلوقات هذه
نساعد بعضنا البعض و لو بكلمة طيبة
مساعدة الغير هي عمل أخلاقي و إنساني ومن وجد فرصة مساعدة حتى وإن كانت متواضعة فعليه الاقبال فلعلها فرصة لن تتكرر ثانية
سعادتنا هي في سعادة غيرنا
قال الحبيب المصطفى
من مشى في حاجة أخيه حتى يقضيها له فكأنما إعتكف في مسجدي هذا شهر
من مشى في حاجة أخيه حتى يقضيها له فكأنما إعتكف في مسجدي هذا شهر
شكرا لكل من قرأ الموضوع
ودي و احترامي
ودي و احترامي
