حبيت نقلك اسمحلى تسمحلى ولالالا ؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

بيكهام

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
سلام عليكم ....

حبيت شكر كل من دخل لموضوعي مشكوور خويا ختى ربي يخليك
المهم حبيت نفرغ واش كاين في قلبي منين نهار خروجي من اللمة حتى ليومنا هذا
ايه كاين بعض ناس غلطت معاهم قبل متحذف عضويتي المهم حبيت نقلهم اسمحلوووى
وننساو ماضي ونبدوا صفحة جديدة وترجع ضحكة ان شاء وبسمة ومكاين والوا
ويقلك مسامح كريم
وان شاء نفرحو ونولو كيف زمان ونرفعو المنتدى ونتهلاو فيه
وانتا لراك تقرا في موضوع اسمحلى تاني علا خاطر طولت عليك
ســــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــاح
راني نستنا في كلمتك في ردك مسامحني ولالالا
88.jpg

1156494564.jpg
 
توقيع بيكهام
اخي الكريم اولا تحتاج كلماتك هذه الوقوف اجلالا لمبادرتك الرائعة

ثانيا اريد القول اني لم ارى منك اي زلة على العموم اسعدني وجودك في المنتدى

عودة ميمونة
 
75554542.gif


مرحبا واهلا وسهلا بعودة خونا بيكهام من جديد
وهاد المرة نحييك على شجاعتك ... ونتمنى ماتزيدش تغادر

وما يدوم غير السماح بين الاخوة

تحيــــــــــاتى
 
ربي يخليك ختىومارسي عليك وعلا كلماتك عطرة
ربي ينورك يخليك هاذي لقدرت نقولهالك
 
توقيع بيكهام
75554542.gif


مرحبا واهلا وسهلا بعودة خونا بيكهام من جديد
وهاد المرة نحييك على شجاعتك ... ونتمنى ماتزيدش تغادر

وما يدوم غير السماح بين الاخوة


تحيــــــــــاتى

وي وليد خالتي مارسي عليك وربي يخليك لماماك وباباك ويحفظهم معاك
ايه ان شاء منزديش نروح والله توحشتك بزااااااااااااااف

 
توقيع بيكهام
والله غير فرحت بيك كي سمعت بالعودة انتاعك
شكرااااااا لك اخي حسام
 
السلام عليكم


نقك خيو مسامحين ههههه ((انا جامي الا عرفتنى ياخي؟؟؟))))



ايا نقلك والله انت شجاااااااع ..

عودة ميمونه:thumbup1: ومتجدده ونقلك انشاله

صوتك..
وكلامك ..


يوصل للمعنيين بالامر


ويقدروا يسامحوك باسكو ماكاين والو يستااهل


واسمحلى باسكو طولت عليك..:blink:
 
والله غير فرحت بيك كي سمعت بالعودة انتاعك
شكرااااااا لك اخي حسام

:blush::blush::blush: مارسي عليك وليد خالتي ربي يخليك مشككوووور من اعماااق قلبي واش انقلك راها كلماات حابسة معندي ما انقوووول
 
توقيع بيكهام
السلام عليكم



نقك خيو مسامحين ههههه ((انا جامي الا عرفتنى ياخي؟؟؟))))



ايا نقلك والله انت شجاااااااع ..

عودة ميمونه:thumbup1: ومتجدده ونقلك انشاله

صوتك..
وكلامك ..


يوصل للمعنيين بالامر


ويقدروا يسامحوك باسكو ماكاين والو يستااهل



واسمحلى باسكو طولت عليك..:blink:
معليش مزال الايام قدام ونتعرفو مليح مارسي خيتو
انتيا فووووووووور
 
توقيع بيكهام
يا خويا حسام انا وليد خالتك
احم احم افهم روحككككككككك
 
هههههههههههههه صاي راني صححت غلطتي اسمحلى هههه
 
توقيع بيكهام
صح كامل كي رجعت حنا توجور خاوا ياك مكاش علاش نقولك سمحتلك

تحياتي
 
مسامح يا حسام ديجا انت ماغلطتش مي حرام عليك طولت الغيبة علينا ان شاء الله ماتتكررش
 
معليش مزال الايام قدام ونتعرفو مليح مارسي خيتو


انتيا فووووووووور
:thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1:
نتا اللي فوور تاع الصح
 
واش راك خويا

احنا توحشناك و أشتقنا لكلماتك و مواضيعك و انت تجي تطلب منا السماح ؟؟

إذا كان على غيابك أحنا لا نسامح من يهجرنا و يتكبر علينا
هههههههههههههههه

ما شاء الله على قلبك الأبيض الكبير

ندعو الله أن يفرك كما أفرحتنا بهذا الموضوع مميز و يسعدك كما نسعد بوجودك


أخوك في الوجود حسان
 
مارسي عليكم ربي يخليكم قع لماماكم هههههههههههههه
ولا باباكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكون ماما ولا بابا
 
توقيع بيكهام
حساااااااااااام مادرتيلي والوااااااااااااااااا
مرحبااااااااااااااا بييييييييييييييييييييييييييييييك وان شاء الله ماعاتش تروح وتخلينا
 
مارسي امووونة ربي يخليك ان شاء منزيدش نرووح
 
توقيع بيكهام
من عندي راك مسامح حسام وانا تاني سمحولي جماعة الا كانش ما غلطت معاكم :angel_not:
 
شكرا اخي على صدقك و شجاعتك نحب نقولك قليل اللي يقدر يدير كيما انت و ان شاء الله ربي يدوم المحبة بين الاعضاء
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom