اكتشاف أغنية راب تشتم فيها بعض مسؤولي المؤسسة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

** غزال الصحراء **

:: عضو مَلكِي ::
أوفياء اللمة
هذا الأرتيكل ورد في صحيفة أخبار الساعة ,,, أردت نقله لكم فقط

للمعلومة و الراب الجزائري

متبرأ من هاذو الأشكال نتركم مع الموضوع أخيكم هشام ..



اكتشاف أغنية راب تشتم فيها بعض مسؤولي المؤسسة




المراقب العام لمتقنة يسر ببومرداس يتابع تلميذ قضائيا

نظرت
أمس محكمة برج منايل ببومرداس في قضية التلميذ " خليفي عبد الرحمان" الذي
تابعه قضائيا المراقب العام لمتقنة يسر جنوب شرق ولاية بومرداس بعد اتهامه
بتسجيل أغنية " الراب " تسب و تشتم فيها بعض مسؤولي المؤسسة..حيث أنه و
حسب مصادر مطلعة فانه لم يكتف المشتكي بمعاقبته بالمجلس التأديبي و كذا
بتحويله إلى ثانوية أخرى بل قام برفع دعوى قضائية ضده...وقائع القضية التي
هزت متقنة يسر تعود إلى نهاية شهر جانفي الفارط حينما تمكن المراقب العام
من اكتشاف أغنية الراب مسجلة في إحدى الأجهزة تعود لأحد تلاميذ السنة
الأولى ثانوي.حيث تضمن المقطع الذي اطلع على فحواه المراقب العام على
كلمات تسب و تشتم كل من المراقب العام و مراقبتين بذات المؤسسة..المتهم
المدعو " خليفي عبد الرحمان " البالغ من العمر 17 سنة و الذي تم معاقبته
بالمجلس التأديبي بتهمة السب و الشتم و كذا تم أيضا تحويله إلى ثانوية "
الإخوة توزوت" ببلدية الثنية،و لدى امتثاله أمام هيئة المحكمة صرح بأنه
ليس صاحب الكلمات المسجلة بل سجلها من الإنترنت.كما صرح أيضا أن المراقب
العام و بتاريخ الواقعة أجبره على كتابة تعهد يقضي بأنه هو الفاعل و كذا
بالإمضاء على الورقة ليستخدمها كدليل لرفع الدعوى ضدي-على حد قول
المتهم-.و عند سؤال قاضي التحقيق لمحكمة برج منايل عن مصدر الأغنية صرح
التلميذ "عبد الرحمان" بأنها متداولة بين العديد من التلاميذ..
لتبقى
القضية قيد التحقيق و في انتظار استكماله يعد التلميذ " عبد الرحمان خليفي
" الذي يزاول دراسته بإحدى ثانويات الثنية المشتبه الوحيد في تسجيله
الأغنية.
 
سبحان الله هادي قمة الوعي الثقافي
مشكووور اخي
 
العفو خويا لازم الوعي باش يصراو هذا الصوالح :laugh:
 
الحمد الله ما نسمعش الراب اصلا ههههههههه تحيا الرووك و الميتال !!
:lol::lol:
 
إنشاء الله تجيب الباك ,,, يا خويا بالنسبة ليا أنا تحيا الراب و صاي هذا راه واحد ذراري سب الطاقم الإداري هذا ماكان الراب خالي من هذه الأشكال ....و هذا سمعنا بيه غير في هذي الغنية ..
 
ويي قريتها هاذي ذراري هذا ماهوش راب ....صحيت هشام
 
الراب من بكري فيه الحوايج هاذي
 
حتى الراي فيه الحوايج هاذي يا أخي , فلا يعبر الفن على الكلام و لا العكس بل الشخص الذي يحمل القلم هو المعبر مهما كان الفن شكرا على المرور .
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom