الحرقة اه يا لبحر غير قطعني لهنا راني مهموم**فريق احباب فور افر**

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ههههههههههههههههه عجبتني تاع هاديك
انا بلاصتي ماراهيش هنا.......ممكن أطرح سؤال في ميزك بلاصته وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههه

دورة المياه هههههههههههههههههههههه
قولي يرحم باباك غير الي حاسب في روحو حاجة وبلاصتو في كوكب هولولو ههههههههه
مع الازمة العالمية الواحد يقعد في بلاده خير عندي ناس مقربين ليا راهم تم وفي كل الدول الاوربية من اسبانيا
حتى الدول الشرقية ولا واحد بقول رانا ملاح
ياو كيما يقول جدو الله يرحمو وطني وطني ولا لحرير والقطن
والله اسعدنى مرورك خيو
الف شكر
:thumbup:

ههههههه
يعطيك الصح على هكا مووضوع
ضحكتيني
باين عندك ديبلوم في التقرعيج و منك نتعلم
ماشي برك ديبلوم راني ندير ستاج لدريريات الصغار تاع الحومة الجيل الصاعد واش هو نتقدمو شوى هدو بالنات
هههههههههههه
والي محملش بلادو كيفاش رح يحمل بلاد الناس
و كيما يقولوا قطران بلادي و لا عسل بلاد غيري
راهم يحرقوا يروحوا لبلاد الغربة يعملوهم كي الكلاب
ربي يهديهم
ما علابالهمش بلي مترفدهم غير بلادهم كيما يقولو داري ستارت عاري

بسمة مقلتليش ميحصليش الشرف تعرفيني
دوك نقولك
ٍِموح الطابلة يبيع الدخان
مراد المطلوعةوين تروحي تصيبيه مع الكاسكروط تاعالمطلوع

ههههههه
تقبلي مروري

مشكوووورة على المرور الحلو يا شوشو
سكر
:001_wub:

صغيرة مي الحرقة راهي في قلبي مندركا علاه؟على خاطر المشاكل كثرت..على خاطر لعرب تاوعنا مايخلوكش تعيش حياتك في غرضك ..لازم يصمطوها..امالا لواحد يصبر حتا4سنين ولا5 قد مانكبر وندي لفلوكة ومانرجعش...
يعطيك الصحة طاطا كيلوا...
الله يسهل امايلي واحد مايشدكش انتي اناس كامل راهم حابينك تروحي وكي توصلي انا نعطيك 7ملاين باش تروحي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وانا طاطاك ناروتو 055
ماشي كيلوا هاديك راهي بنت خالتيييييييييييييييييييييييييييييييي

يعطيك الصحة عمري موضوع فوووور

مي واش نقدو نعملوا هوما مساكن حاسبين كي يروحو لهيه يلقاو الجنة

ينزلو و يتمشاو على تابي روج و لوطو و دار و رومية و ليpاpي...الخ الخ

ما علابالهم كي يروحو تماك يحرتو عليهم
يعيشو في المزيرية و يندمو

و قليل منهم الي يوصل كاين الي ياكللوا الحوت

و الله في اللول و لا في الاخر

تحيا الجزائر

ربي يهدي ولاد لبلاد
انشاء الله

مرسي عمري

سلام والله غير ندعو ربي يهدي شباب نتاعنا هذا مكان

يعطيك الصحة عمري موضوع فوووور

مي واش نقدو نعملوا هوما مساكن حاسبين كي يروحو لهيه يلقاو الجنة

ينزلو و يتمشاو على تابي روج و لوطو و دار و رومية و ليpاpي...الخ الخ

ما علابالهم كي يروحو تماك يحرتو عليهم
يعيشو في المزيرية و يندمو

و قليل منهم الي يوصل كاين الي ياكللوا الحوت

و الله في اللول و لا في الاخر

تحيا الجزائر

ربي يهدي ولاد لبلاد
انشاء الله

مرسي عمري

والله غير عندك الحق ختيتو مايا ربي
يخلك
ومشكووووووورة على المرور الحلو يا الهيب هوبة
ههههههههههه
:001_tt1:

شحال حالة كى ندكر اسمى كيلوا هههه...متخمميش بنت خالتو هاديك 055 تاع لافامى دوخت مايلو ..........نجو للموضوع ....علاش هاكدا بهدبلتى ليجون تاع الحومة مساكن ....و زبد بينتى الكود تاع لافونير و المستقبل :mad::mad::mad::mad::mad:

ربى يهديه
:closedeyes:م واش نقولو بجيبلو ربى بلى رايحيين يلاقوهم يالورد باش يخدم كناس و لا عامل نظافةو ...و لا مصلحتلوش يلقى انا كرستينا هاديك الميقرية الى رايحة تقبل بيه و ديرلو لبابي و كى يوصل تما ينوض يلقى روحو يسرق ماشى باش يلم دراهم و يولى لبلادو لالا...باش يشرى شراب و يسكر و راكى فاهمة عقلية :mellow::mellow::mellow::mellow:بصح تانى منكدبوش على روحنا و نقولو بالى ليجون باش وصلو لهاد الحال حتى كرهو ...يقرى 100 سنة و يحل طابلة و مالقرى هاد الحالة تلقايه راضى حتى يجى البوليسى بنحيهالو ...و لا يخدم عامل نظافة ولاكاش حاجة مسكببن مازالو راضى بصح الشهرية متسواش ماشى كبما لهيه كل حاجة بقيمتها ....الى لقاها

رانى طولت بزااف :001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2:.....مشكورة شريكتو بركا مافضحتى ولاد الحومة :closedeyes::closedeyes:

شباب دزاير رح يخلاص يا خاوتي
كلاه لبحر الطرق الجبل المخدرات الانتحار ...
تخمااااام ليجان
واش هو الحل

ربي يلطف

نورمالمو ليباغي يحرق على اقل يخصه واحد عشر ملايين امالى علاه مايروحش يحل بيها حانوت فى بلاده خيرله

سلام والله غير ندعو ربي يهدي شباب نتاعنا هذا مكان
اميييييييين ان شاء الله
يعطيك الصحة على المرور خيو

شباب دزاير رح يخلاص يا خاوتي
كلاه لبحر الطرق الجبل المخدرات الانتحار ...
تخمااااام ليجان
واش هو الحل

ربي يلطف
ربي يهدي شبابنا وسقم حال دولتنا يا خيو
ربي يلطف عندك الحق
وبارك الله فيك على المرور منور

شحال حالة كى ندكر اسمى كيلوا هههه...متخمميش بنت خالتو هاديك 055 تاع لافامى دوخت مايلو ..........نجو للموضوع ....علاش هاكدا بهدبلتى ليجون تاع الحومة مساكن ....و زبد بينتى الكود تاع لافونير و المستقبل :mad::mad::mad::mad::mad:

ربى يهديه
:closedeyes:م واش نقولو بجيبلو ربى بلى رايحيين يلاقوهم يالورد باش يخدم كناس و لا عامل نظافةو ...و لا مصلحتلوش يلقى انا كرستينا هاديك الميقرية الى رايحة تقبل بيه و ديرلو لبابي و كى يوصل تما ينوض يلقى روحو يسرق ماشى باش يلم دراهم و يولى لبلادو لالا...باش يشرى شراب و يسكر و راكى فاهمة عقلية :mellow::mellow::mellow::mellow:بصح تانى منكدبوش على روحنا و نقولو بالى ليجون باش وصلو لهاد الحال حتى كرهو ...يقرى 100 سنة و يحل طابلة و مالقرى هاد الحالة تلقايه راضى حتى يجى البوليسى بنحيهالو ...و لا يخدم عامل نظافة ولاكاش حاجة مسكببن مازالو راضى بصح الشهرية متسواش ماشى كبما لهيه كل حاجة بقيمتها ....الى لقاها

رانى طولت بزااف :001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2:.....مشكورة شريكتو بركا مافضحتى ولاد الحومة :closedeyes::closedeyes:
:mad:
واش فضحت راهم هنا كامل واحد واحد عارفين روحهم
الله يسلمك على المرور لحلو سكرة يا بقلاوة

نورمالمو ليباغي يحرق على اقل يخصه واحد عشر ملايين امالى علاه مايروحش يحل بيها حانوت فى بلاده خيرله
هي الهدرة الزينة

ولوكان تعوني بيهم ماشي خير خخخخخخخخخخخخخخخ:biggrin:
بارك الله فيك على الفكرة والفوتة الزينة خيو

يا حبيبتي ..............وشحال نبغي الشقلالة ديالك ههههههههه
المهم المفيد لي جان راهم قاع هكاااا يقلك كارطونا في روما ولا قعدة ف الحومة .يخي عجب ......يخلو بلادهم ويروحو يتمحنو في بلادات النااس
الله يهديهم يا ربي
سلام حبيبتي تهلاي في روحك

يا حبيبتي ..............وشحال نبغي الشقلالة ديالك ههههههههه ههههههههه كامل فقتولي بلي شقلالة خخخخخخخخخخخخ
المهم المفيد لي جان راهم قاع هكاااا يقلك كارطونا في روما ولا قعدة ف الحومة . ومن بعد كي يوصل روما يولي يقول
يقولو توحشنا التراب تاع الحومة
يخي عجب والله العظيم ......يخلو بلادهم ويروحو يتمحنو في بلادات النااس واشمن التمرميد
الله يهديهم يا ربي اميييييييييييييييين
سلام حبيبتي تهلاي في روحك الله يخليك حنونة يتهلا فينا ربي

بارك الله فيك على المرور الي درتي بيه الضو للموضوع يااللمبا

ااه قصدي يا اللبة

ربي يحفظك ختيتو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة