هل جربت يوما؟؟؟؟؟...............

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sousou_h5

:: عضو مُشارك ::
،
،
،




هل جربت يـوماًَ ..



إغلاق نافذة الذكريـات بالألأم و الحسرات



أنا فعلت ذلك....!!





هل جربت يـوماًَ ..



الحديث مع أشجار



تـعرف من غـرسهـا و من كـان يسقيهـا



أنا فعلت ذلك....!!






هل جربت يـوماًَ ..



قراءة رسالة مائه مرة ثم أعدت قرأتها



أنا فعلت ذلك....!!




هل جربت يـوماًَ ..



أن تعيش و تتـكلم و تبـكي وحيداً



أنا فعلت ذلك....!!





هل جربت يـوماًَ ..



كتابة قصيدة بأوجـاع الفـراق



أنا فعلت ذلك....!!






هل جربت يـوماًَ ..



البسمة و الدمعة معاً و أنت تـنظر لألبوم الصور



أنا فعلت ذلك....!!






هل جربت يـوماًَ ..



أن تُـقَبْلَ كل شيء لامسته أيـاديهم



أنا فعلت ذلك....!!




هل جربت يـوماًَ ..



أن تستـنشق ملابسهم و بـقايـا عطورهم



أنا فعلت ذلك....!!




هل جربت يـوماًَ ..



أن تحتضن صورهم لـتنام بجوارها ...



أنا فعلت ذلك....!!





هل جربت يـوماًَ ..



و تـجرعت كأس الـوداع الأخيـر



أنا فعلت ذلك....!!






هل جربت يـوماًَ ..



أن تـسير في الطريق و أنت تـنزف



أنا فعلت ذلك....!!




هل جربت يـوماًَ ..



أن تـذهب إلى قبورهم و تـبكي عندها



أنا فعلت ذلك....!!





هل جربت يـوماًَ ..



إهداء وردة لمن سكـن الـقبـر



أنا فعلت ذلك....!!





هل جربت يـوماًَ ..



مسح وجـهـك و جـبـيـنك بـالـدموع



أنا فعـــــــــــــلت



،
،
،
 
هل جربت يـوماًَ ..


و تـجرعت كأس الـوداع الأخيـر



هذي مازال ماجربتهاش ,مارسي ختي سوسو .
 
شكرا اختي على الموضوووووع المليييييييييييييييح
 
هل جربت يـوماًَ ..


قراءة رسالة مائه مرة ثم أعدت قرأتها



أنا فعلت ذلك....!!
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom