إنها ملكـــــة ( كيف ننام )

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

دعاء الجنة

:: عضو منتسِب ::
إنضم
26 جوان 2009
المشاركات
12
نقاط التفاعل
0
النقاط
2
كيف ننــــام

فلما رأتني كذلك..تغير وجهها..ثم التفتت إلي وقالت: خالد ..تنام؟..قلت : نعم أما تحسين بالتعب..قالت:سبحان الله ..في هذا الموقف العصيب ننام..نحن نعيش موقفا يحتاج منا إلى لجوء إلى الله..قم إلجأ إلى الله فإن هذا وقت اللجوء..فقمت.. وصليت ما شاء الله لي أن أصلي..ثم نمت .. أما هي فقامت تصلي..وكلما استيقضت .. نظرت إليها..فرأيتها إما راكعة..أو ساجدة..أو قائمة..أو داعية..أو باكية إلى أن طلع الفجر..ثم أيقضتني ..وقالت: دخل وقت الفجر ..فهلم نصلي سويا.. فقمت..وتوضأت..وصلينا..ثم نمنا قليلا..
وبعدها طلعت الشمس ..استيقظت وقالت: هيا لنذهب إلى الجوازات ..
فقلت لها: نذهب إلى الجوازات..بأي حجة.. أين الصور..ليس معنا صور..قالت: لنذهب ونحاول..لا تيأس من روح الله..لا تقنط من رحمة الله..فذهبنا..ووالله ما إن وطأت أقدامنا أول مكتب من مكاتب الجوازات..ورأوا زوجتي وقد عرفوا شكلها من حجابها..وإذا بأحد الموظفين ينادي: أنت فلانة؟..قالت: نعم قال: خذي جوازك ..فإذا هو مكتمل تماما..بصورها المحجبة..فاستبشرت..والتفتت إليا وقالت: ألم أقل لك "ومن يتق الله يجعل له مخرجا"
فلما أردنا الخروج..قال الموظف:لابد أن تعودوا إلى مدينتكم التي جئتم منها.. وتختموا الجواز منها..فرجعنا إلى المدينة الأولى..وأنا أقول في نفسي..هذه فرصة لتزور أهلها قبل سفرنا من روسيا..
وصلناإلى مدينة أهلها..استأجرنا غرفة وختمنا الجواز..

يتبـــع
تابعوا رحلةالعذاب
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top