أبقو على خير

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

السوفي حمة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
290
محل الإقامة
الوادي
قبل ما نخرج من المنتدى حبيت نفرغ قلبي :
قبل كل شيء نشكر الكل الأعضاء الذين جمعتني بهم رابطة أخوية وكانوا بالفعل أخوة وأخوات ومنيش حاب نذكرهم لأنني ممكن ننسى واحد فيهم.
باقي الأعضاء إلا كاش ما واحد قسته أو رديت عليه رد قاسي أنا نطلب منه السماح إلا واحد وهو أبوعمر الفاروق وجماعته راني نتشرف بكل كلمة قلتها لهم ومصر عليها.
والإدارة نتاع المة نقول راكي عندك جانب من المسؤولية فيما يحدث في اللمة خاصة من سب وشتم للمقاومة من قبل البعض ووصلوا حتى تطاولوا على ثوابتنا الوطنية وراكم تتفرجوا عليهم إن لم أقل تششجعوا فيهم
أنا وعدت بعض الاخوان أنني منردش على مثل هذه المواضيع لكن شفت أن الطرف الآخر زاد في وتيرة السب والشتم والراجل عند كلمته وعليه قررت الخروج من اللمة المهم نعاود برك نطلب السماح من كل واحد قسته في رد من ردودي ونأكد إلا جماعة الفتان أبو عمر الفارق أنا متشرف بردي عليهم ومصر على كل كلمة
والسلام عليكم وصحا رمضانكم

ان بانسحابك من منتدى اللمة سيفقد المنتدى قلما وعنصرا محترما ومبدعا ومادبا ومعتدلا ....
لكن لكل انسان قناعته وفكره الخاص ....ربما أخي السوفي حمة لم تستطع الصبر على الرد في منتدى السياسي لهذا قررت الانسحاب ...يعني لم تستطع الصبر على المواضيع المخجلة والتي فيها سب وشتم علنا للمقاومة ...
شكرا لك لانك وفيت بالوعد ووعد الحر دين عليه ..
وهذا شيء يحسب لك ...
المهم ان تكون مقتنعا بما تفعل ولا يهمك الغير ...
فلتذهب في امان الله وكن واثقا جدا من نفسك فانت متميز والله وهذه ليست مجاملة بل حقيقة وواقع ...
..
السلام عليكم وتشرفت حقا بمعرفتك وان كان متاخرا ..

السلام عليكم:
بقدر ماكنت أحترمك وأقدر وجودك هنا واحب مشاركاتك
بقدر ما أتأسف الان على مغادرتك
أخي السوفي حمة
هل تعلم؟
أن برحيلك هذا تضيف شخصا أخر إلى قائمة الشخصيات الكبيرة العظيمة التي غادرت اللمة القائمة طويلة والله وأنت الأن تزيدها طولا وعرضا
أخي سبب رحيلك غير مقنع على الأقل بالنسبة لي
فتوقفنا على الرد عليهم سيكون جوابا كافيا شافيا لهم أما رحيلنا عن منتدانا فهو بنظرهم استسلام ونفاذ لما في جعبتنا لا والله نحن مستعدون لقول الكثير ولكن السكوت على ......... جوابه
فيا أخي الفاضل نحتاجك هنا بيبننا لا بعيدا عنا
فنحن نقوى بوجودك والله
أتمنى أن تعيد النظر في قرارك
فانت شخص لا يستغنى عنه
أرجوك فكر
ولا تدع هذه القضية تؤثر على علاقتك باللمة وأعضائها
أما الطرف الأخر أخي صحيح انه زاد وتزايد في وتيرة السب والشتم
لكنه لم ولن يدس أي شك فينا عن شرعية المقاومة وإسلاميتها
اخي السوفي حمة فكر جيدا في قرارك أرجوك

والله نتاسف عند مغادرة أشخاص من امثالك
علابالي بلي ماغاديش تقرا ردي
لكن حبيت نقولك انا قدمت طلب للادارة باش ينظرو في الامر وراني انتظر في الجواب بفارغ الصبر
الله غالب القسم السياسي ماراهش من صلحياتي
لكن حبيت نقولك شيئ اذا غادرت انت وغادر عضو اخر بسببهم الاعضاء الاخرين راح يصيبو راحتهم في طرح المواضيع المسيئة الى المقاومة والمقاومة اشرف من أكاذيبهم
والله ينصر مجاهدينا على الخونة

اخي الكريم والله نتأسف لمغادرتك للمنتدى نتمنى ان تتراجع في قرارك

سبحان من خلق وفرق

ما عساي أكتب اخي حمه , هل تريد ان تغادرنا و تترك اللمة الجزائرية لحفنة من المرضى نفسيا الذين لا يصلون في أحسن حالاتهم الى عشر أعضاء اللمة , اذا فكر كل واحد منا بهذه الطريقة سينتهي المنتدى الى ساحة للتكفير و الانبطاح و و كـــــــر للارهابيين و المطبعين مع العدو و هم في خندق واحد, فهل ترضى بذلك ؟ و هل نترك لهم المنتدى الذي اشتق اسمه من بلد المليون و نصف المليون شهيد ليعيثوا فيه فسادا.
انا فكرت مثلك في وقت من الاوقات في مغادرة المنتدى بعدما رايت فيه من محاولات لبث الاحقاد المذهبية و اذكاء نار الفتنة بين الموحدين و محاولة اغفالهم عن اعدائهم الحقيقيين امريكا و اسرائيل و كل من يدور في فلكهم و لكني عدلت عن ذلك للاسباب التي شرحتها سابقا.
و ليكن في علم الجميع أن الدفاع عن المقاومة ضد الاحتلال سيبقى عنواننا الابرز شاء من شاء و ابى من أبى.
وبقدر ألمي لقرارك بمغادرة المنتدى فان أملي كبير في أن يستفزك انحيازك للحق و تعصبك للعدالة و قلمك النبيل الواعي و دعوات أخوانك و اخواتك للعودة اليه.

والله واش حنقولك احمة
رايح دير كيما لي دارو بكري
مي متأكد انك ترجع ولو بعضوية اخرى
خليك معانا
والباب لي يجيك منو الريح سدو
يعني لاماعجبكش المنتدى السياسي ماتخدلش وفضة الحكاية

لاه خرجت تجري كون غير ستنيت قريت ردودنا ورحت ما عندي ما نقلك ضك

ماتخميش راه كبير عاقل وفاهم
مايقدرش يديرها
ويقدر يقرى الردود وهو زائر
برك

لاه خرجت تجري كون غير ستنيت قريت ردودنا ورحت ما عندي ما نقلك ضك

والله ممنوعة المواضيع ليكيما هكا في القسم
مي نورمال نزيدو نشوفو الحالة شويا

أخي حمة كل المواقف استطيع التعبير فيها الا انني افشل في كتابة عبارات الوداع
اخي حمة ارجو منك ان لا تتسرع اخي في اتخاذ قراراتك اتعلم ان برحيلك افقد انا شخصيا اخا عزيزا علي
وسيفقد المنتدى نابغة من نوابغه ارجو منك الا تبخل علنيا بالتراجع عن قرارك ووالله من كل قلبي وان لم يطل المقام بيننا كنت لي اخا فكيف لي ان افقد أخي وانا لا استطيع حتى ان افتقده اتعلم ان لساني يتلعثم الان لاني غير مصدق ان ترحل اتعلم ان كلماتي اكتبها باصابع لم اعد احس بها
أخي والله لان قرات كلماتي لقلت انه يطري لا بل والله كنت بوجودك أحس وكانما لي دليل يرشدني أخي الفاضل لا تتعجل برحيلك من فضلك اتعلم انك ان رحلت فساكون انا شخصيا في منعطف ليتم توديعي بعدك ايضا من فضلك كي لا نضطر للتوديع والوداع امهلنا قليلا ولا تتسرع اخوك الذي لطالما اعزك ويعزك مختار

ماتخميش راه كبير عاقل وفاهم

مايقدرش يديرها
ويقدر يقرى الردود وهو زائر
برك
ااه لا عادت هكذا اوكي نقلك يا خويا ارواح متخليناش كون جا لي تصرالو نشعة صغيرة ينسحب نهائيا واحد ما يبقى في المنتدى غير ولي رانا نحاولو فيك اسيدي هيا لفحل كي تقرى ردودنا جاوبنا هههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة