لماذا يظهرون فى رمضان....!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ياريس

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه لكل الاعضاء والمشرفين فى نقاش جاد كيف حالكم ان شاء الله تكونوا بخير رمضان كريم عليكم

لكن انا عندى حاجه وحده بتعجب منها ظهور كل هذه المسلسلات فى رمضان لحد الان المسلسلات المصريه بلغت الخمسين ولا نريد ان نعرفكم بابطال هذه المسلسلات لانهم معروفين واكثر مسلسلاتهم غير محترمه انا عايز اعرف بس ليه فى رمضان يعنى الشهر اللى الواحد بيعود فيه لربنا بعد ذنوب كثيره يجوا دول يلهونا عن رمضان شهر العباده اتمنى من جميع من يقرؤن موضوعى ان يحرصوا على التواظب فى رمضان وان يبعدوا عن هذه الفحشاء لكن فى حاجه غريبه فى اكتر المسلمين بيعملوها تلاقيهم وقت الصيام يدعون ويقراون القران ولا يشاهدون المسلسلات وياذن اذان المغرب ويقوموا بالافطار تلاقى كل واحد يسمك الريموت كنترول ويقلب فى كل القنوات ويتابع المسلسلات ويقولك ما احنا صمنا وما اتفرجناش على حاجه
ياخى طيب يعنى بعد ماتصوم تبطل صومك بمشاهده هؤلاء السخفاء يجي واحد يقولك عايزين نسلي صيامنا يا اخي سلي صيامك فى ذكر الله لان ذالك سيتواجد لك يوم القيامه اما هذا الهلع فوالله لن يفيدك فى اخرتك
وارجوا كل من يقرا موضوعى ان يلتزم فى رمضان
وربنا يبارك فيكم كلكم ورمان كريم عليكم
واتمنى ان لا اكون قد اطلت عليكم وتحياتى لكم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على الموضوع
لي عودة للمناقشة ..
بوركت اخي
وبالتوفيق

بارك الله فيك

وكيفاش يفسدو الشباب اذن

اللع يهديهم هذا ما نقول المهم حنا نحكمو طريق ربي

ان رمضان يهل علينا في العام مرة واحدة وهو خير من من كل شهور السنة يعني العبادات والطاعات التي تكون فيه خير من الشهور التي سبقته هذا يعني على الانسان المسلم ان يستغل رمضان احسن استغلال ويصبر على الطاعات والمكاره ويحاول قدر المستطاع الفوز بالجنة والعتق من النار لانه ربما العام المقبل لن يبلغه ..وليعقد النية وليدعو الله دعاءا صادقا أن يثبته في رمضان ويسهل له اداء الطاعات فان الله لن يخيبه وسيجيب دعوته فهو يغفر لمسيء النهار بالليل ولمسيء الليل بالنهار فليغتنم الانسان كرم الله وعفوه ومغفرته ورحمته ..وليبتعد عن التلفزيون قدر المستطاع لان المسلسلات لن تنفعه يوملا ينفع لا مال ولا بنون الا من جاء ربه بقلب سليم ...
وشكرا اخي على الموضوع واتذكرة وهذا اجب المسلم مع اخيه المسلم

ا مشكور اخي على طرح هذا الموضوع
يأخي هذو يقولون لهم شياطين الأنس
هم من يريدون ابعادنا عن ديننا الحبيب
كما تفعل الشياطين في سائر الشهور الأخرا
الله يهدينا ويعفو عنا وربي يقدرنا نصموه
ونكونو من الناجحين به
مشكور اخي ورمضان مبارك وكل عام وانتم بخير

عندك الحق خويا
رمضان نتاع بكري راح، كي كانو يصومو قلب ورب،
هاذي التكنولوجيا واش دارت فينا، التلفزيون لهانا على رمضان
نورمالمو رمضان عبادة بكل انواعها، قيام ليل، قراءة القران ... الخ
بصح ضرك رمضان ولى تجارة و قعاد و تفراج و انترنت

تقبل مروري و نقولك رمضان مبارك و كل عام و انت بالف خير

سبحان الله .. البارح برح تبادر لذهني نفس السؤال، الانسان لازم يكون قوي ومايخليش هاذ التفاهات تسيطر على تفكيرو و ينسى أهمية رمضان
بارك الله فيك على الطرح

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
مشكور خويا على الموضوع الرائع
وربي يهدي الجميع
ورمضان كريم

ااااااااااااههههههههه من المسلسلات المصرية وش نكرهها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة