• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

رئيس بلدية من نوع خاص

كاين قداه واحد كي يعلى المنصب تاعو يغروه الصوارد و تزهفو الدنيا ويحب غير يتمتع هوا و الانانية تولي تجري في دمو


لأن هاذم الناس ميعرفوش أن المسؤولية تكليف وليست تشريف
 
hhhhhhhhhhhhhhhhh ana achi li dahakni anas mazalt 3amla lihom kima aw weld lmir ay bint lmir w homaaaaaaaaaa000000000000000 w na3raf wahda kant jartna kant nas malh khlah rajlha tla3 mir kich ghol roi wela amir al mohim ma3andi wech nahki 3lihom sah al korci wech ydir
 
معليش يا لينة خليهم يعيشو 5 سنين
ومن بعد ترجع ريمة لعادتها القديمة
وأقراي الجورنان تلقي نصهم في لحباس
 
والله يدروها السوافا
وانا ثاني راني سوفي
مع احترامي لك
 
والله يدروها السوافا
وانا ثاني راني سوفي
مع احترامي لك

شكرا على مرورك ولد لبلاد
ومهمش غير السوافة لأن هذا حال الأميار نتاع الجزائر لكل
 
ههههههههههههههه
مشتاق وطاح في روينة
الله يهديه
 
كيف ما نكون يولى علينا .الله غالب
 
وعلاش يخدم للشعب ياخي هو متأكد بلي الجماعة طلعتوا مير ماشي الشعب اللي فوطى عليه
وإلا يكون صدر الدراهم وشرى رأس القائمة يعني ( دار أفار ) إستثمار مربح
وإلا راني غالط
 
وعلاش يخدم للشعب ياخي هو متأكد بلي الجماعة طلعتوا مير ماشي الشعب اللي فوطى عليه
وإلا يكون صدر الدراهم وشرى رأس القائمة يعني ( دار أفار ) إستثمار مربح
وإلا راني غالط

لا مراكش غالط، الشعب معندو ما دخلو
الحالة راهي بيع وشراء وكل واحد حر في أملاكه

 
والله عندك الحق خويا حمة في موضوعك نحس أنك تهدر على المير نتاع بلديتنا والله أعلم ، في الحقيقة المير جارنا وقراني وبنته قرات معايا وكان بصريح العبارة وبدون تعليق حتى في التعليم حاصل وماش لاقي روحه والحين كي صار مير تكبر وكيما قلت جيعان وطاح في زردة وصار يخمم على داره وناسي أنه وراه مسؤولية كبيرة إتجاه شعبه .
الله غالب واش نديرو قبل مايكون مير يكون يرطب في لسانه باش يزيد عدد الأصوات وكي يربح خلاص ينسى هاك الشعب إلى وقفوا معاه .
 
العودة
Top Bottom