أدخل وعرفنا بصحابك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

touti

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 جوان 2008
المشاركات
207
نقاط التفاعل
0
النقاط
6
العمر
33
هاد الموضوع غريب شويا المهم
كل واحد يقولنا على الأعضاء ليعرفها في اللمة صحابو ولا يقربولو ولا يقرا معاه
وأنا نبدا
h@mza_39 و titou0007 و كريم39 و مـــــالك الـــحب و nabil_39 هادم صحابي حتى خارج اللمة
وصحا فطوركم
لا تبخلونا بالردود
 
4li_4lgeri4

صحيبي حتى خارج اللمة
ومعاه حبي لوخر تاني

sami.23

sami007

joker

سي فلان مول الكوستيم

و و و

طارق ...
المهم بزاف جماعة نعرفهم خاجر المنتدى
مشكور خويا وصاحبي حمزة
 
السلام عليكم:
ربي يدوم المحبة والأخوة بين الجميع
 
انا اللي نعرفهم خارج المنتدى
h@mza-39
والكلمة النارية عندو مدة مابانش
 
واللي نعرفهم من المنتدى وماتلاقيتهمش كاين بزاف
سي فلان مو الكستيم
المخلص 2008
شيشرون
ما ننساش دلاس
وكاين جماعة
 
مشكور صحيبي touti على الموضوع ربي دوم الصحبة بصح إقول المثل الشعبي:
( كثرت لصحاب تناسيك خيارهم )

 
مشكور صحيبي touti على الموضوع ربي دوم الصحبة بصح إقول المثل الشعبي:


( كثرت لصحاب تناسيك خيارهم )
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين خويا وصاحبي titou0007 ربي يدوم قوسطونا بصح راهم الكل 5 وكل واحد وبلاصتو في قلبي كي وليو 50 تقدر تقول المثل نتاعك ههههههههههههه صحا فطورك
 
انا نعرف شيماء صديقة ومحبوبتي و زميلة دراستي احبك يا شيماء
 
يعطيك الصحة صحبي touti هكا الصحبة و الله خلي .
 
ziassia كانت تقرى معايا

imen09 صحباتي تان دوك راحت

sasa09// صحراء//طيور الجنة...........................
 
ziassia كانت تقرى معايا

imen09 صحباتي تان دوك راحت

sasa09// صحراء//طيور الجنة...........................
شكرا أختي على المرور العطر وصحا فطورك
 
كون جات بيدي نعرف الرجال نتاع المنتدى كامل
----
عندي صحابي بزاف يا تيتو
:angel_not:
الله يبارك
 
كون جات بيدي نعرف الرجال نتاع المنتدى كامل

----
عندي صحابي بزاف يا تيتو
:angel_not:

الله يبارك
مشكور خويا سي فلان مول الكوستيم والله يدومها عشرة بين لصحاب نورت الموضوع
 
انا ما نعرف حتى انسان على الحقيقة كل لي نعرفهم في اللمة نعرفهم عبر الانترنيت مي لي نعرفو مليح هو خويا tarkan *محمد* وتشرفت بمعرفتو
 
انا منعرف حتى واحد . هههههههههههههههههه.. نزعق برك
كاين بزااف ..بصح الأفضل نخلوهم في الستر لانهم بصراحة ميعرفوش بلي انا هو صاحبهم .. ههههههههههه ..
 
انا عندي لي نعرفهم خارج المنتدى بصح ما نذكرهمش للضرورة الشعرية هههههههه

مرسي عليك
 
شكرا للجميع على الردود نورتو الموضوع
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top