• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

الرايس نتاعنا وإشارات المرور

السوفي حمة

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
سي عبد القادر الوطني عجباتو الفكرة نتاع إشارة المرور الضوئية ثلاثة ألوان أخضر وأصفر وأحمر ، عجابتو اللغة نتاعهم والناس كامل تفهمهم وعلى هذا خلال العهدة نتاعه الثانية وحتى العهدة هذي راهو يمشي بيها .
ضرك نقول كيفاش هو عوض يجيب الضو جاب زوج عباد، سي أحمد وسي عبد العزيز وكل الشعب راهو يعرف واش يصرى إذا بان واحد منهم.
الرئيس كيكون راضي على شعبه يخرجلهم سي عبد العزيز ناس ملاح وطيب ويجي الخير على يده، لكن لوكان يزعف يخبي سي عبد العزيز ويخرج سي أحمد وشد يا الشعب هو متحلف يعرينا كامل ويحرم علينا كلش، ويفتخر بأنه صاحب المهام القذرة حاشاكم.
ضرك راهو سي أحمد مازال شاعل، أدعو معايا ربي في سيدي رمضان باش يهدي بابا بوتفليقة ويرضيه علينا ويطفي الضو الأحمر ويشعل الأخضر ويخرجلنا سي عبد العزيز رانا خلاص تعرينا والشهرية مبقات تكفي والو.



265068%20copy.jpg

 
شكرا على الموضوع ولكن عندي سؤال هل عندنا نحن رئيس يحكم البلاد ويعطي الاشارات الخضر والحمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
شكرا على الموضوع ولكن عندي سؤال هل عندنا نحن رئيس يحكم البلاد ويعطي الاشارات الخضر والحمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ممكن الجماعة إلي تسير فيه
طلبت منه يفعل هذا
وإلا بلاك مازالت عنده شوي صلاحيات
 
من نهار اللي استقلت الجزائر و نحن نشوفو غير في الاشارات الحمر من دولتنا العزيزة
الاشارة الوحيدة الخضرا في هاذ لبلاد واللي مفرحة كل الشعب الجزائري هي ليكيب ناسيونال ان شاء الله تبقى ضاوية ديما و مايبدلولهاش أشرار السلطة لونها و يطفوا الضوء الوحيد اللي مفرح الجزائريين
شكرا على الموضوع
 
أخي السوفي حمة ... أصارحك بأنني أفهم سياسة معظم بلدان العالم ولكن لا أفهم السياسة الجزائرية
وأنا لا أتابعها .... أحيانا أخاف أن يسألني أحدهم من رئيس حكومة بلادكم وأجد نفسي لا أعرف الجواب بينما أعرف معظم باقي الرؤساء ورؤساء الحكومات العالمية
لكن رغم ذلك لا يمكنني ان أقرأ موضوعك ولا أضع فيه بصماتي فأنت غالي عليناومواضيعك رائعة
أنتم تتحدثون عن انقطاع الضوء الأحمر أو الأخضر أما انا فأخشى انقطاع الضوء(الكهرباء) تماما لأننا عانينا في هذا الصيف من الإنقطاعات المتكررة للكهرباء والسبب أكيد هو التقاء القطبين السالب -والموجب+داخل خزنة الحكومة يعني السي أحمد ضد السي عبد العزيز
ويعيش الشعب في الظلام .
 
آمين يا ربي تبقى شمعة فريقنا الوطني شاعلة
لأنه الوحيد الذي يبعث الفرحة في قولبنا في هذا الوقت
 
أخي السوفي حمة ... أصارحك بأنني أفهم سياسة معظم بلدان العالم ولكن لا أفهم السياسة الجزائرية
وأنا لا أتابعها .... أحيانا أخاف أن يسألني أحدهم من رئيس حكومة بلادكم وأجد نفسي لا أعرف الجواب بينما أعرف معظم باقي الرؤساء ورؤساء الحكومات العالمية
لكن رغم ذلك لا يمكنني ان أقرأ موضوعك ولا أضع فيه بصماتي فأنت غالي عليناومواضيعك رائعة
أنتم تتحدثون عن انقطاع الضوء الأحمر أو الأخضر أما انا فأخشى انقطاع الضوء(الكهرباء) تماما لأننا عانينا في هذا الصيف من الإنقطاعات المتكررة للكهرباء والسبب أكيد هو التقاء القطبين السالب -والموجب+داخل خزنة الحكومة يعني السي أحمد ضد السي عبد العزيز
ويعيش الشعب في الظلام .

أخي المير وبصراحة ورغم أنني مناضل في حزب سي أحمد إلا أنني أقول لك لو بقيت الإشارة الحمراء مشتعلة
ربي يستر على البلاد والعباد
 
أخي السوفي حمة ... أصارحك بأنني أفهم سياسة معظم بلدان العالم ولكن لا أفهم السياسة الجزائرية
وأنا لا أتابعها .... أحيانا أخاف أن يسألني أحدهم من رئيس حكومة بلادكم وأجد نفسي لا أعرف الجواب بينما أعرف معظم باقي الرؤساء ورؤساء الحكومات العالمية
لكن رغم ذلك لا يمكنني ان أقرأ موضوعك ولا أضع فيه بصماتي فأنت غالي عليناومواضيعك رائعة
أنتم تتحدثون عن انقطاع الضوء الأحمر أو الأخضر أما انا فأخشى انقطاع الضوء(الكهرباء) تماما لأننا عانينا في هذا الصيف من الإنقطاعات المتكررة للكهرباء والسبب أكيد هو التقاء القطبين السالب -والموجب+داخل خزنة الحكومة يعني السي أحمد ضد السي عبد العزيز
ويعيش الشعب في الظلام .

أخي المير وبصراحة ورغم أنني مناضل في حزب سي أحمد إلا أنني أقول لك لو بقيت الإشارة الحمراء مشتعلة
ربي يستر على البلاد والعباد
 
لا افهم السياسة ههههههههههه
مشكور على الموضوع
 
لا أدري أين المشكل هل فينا نحن الشعب الساكت الخانع لارادتهم ام فيهم هم اللي ماشي خايفين ربي فينا و لا في انفسهم
شكرا اخي حمة على الموضوع
 
لا افهم السياسة ههههههههههه
مشكور على الموضوع


ربي يبعدك عليها ويبعدها عليك
ما تجيب غير الهم والغم وتكسار الراس
 
لا أدري أين المشكل هل فينا نحن الشعب الساكت الخانع لارادتهم ام فيهم هم اللي ماشي خايفين ربي فينا و لا في انفسهم
شكرا اخي حمة على الموضوع

من هم ومن نحن
فمن أنفسهم سلط عليهم
شكرا أختي الكريمة على الرد المختصر المفيد
 
أخي احمة السوفي لوكان اطفيهم في زوج ويبرنشي الويزة حنون خير.....بصح المشكل يخاف لاحتى هو اطفيه ....قادرة على شقاها فحلة ولا واش تقول ......موضوع في الصميم وابو جرة بيناتهم كي المؤشر تاع الميزان وين ابانلو الضل اميل ......صح رمضانك واسمحولي على التدخل في شؤونكم فقط نعتبر نفسي جزائرية ........
 
جامي خالطت الساسة ولا دخلت في السياسة
اعتذر اخي حمة
 
أخي احمة السوفي لوكان اطفيهم في زوج ويبرنشي الويزة حنون خير.....بصح المشكل يخاف لاحتى هو اطفيه ....قادرة على شقاها فحلة ولا واش تقول ......موضوع في الصميم وابو جرة بيناتهم كي المؤشر تاع الميزان وين ابانلو الضل اميل ......صح رمضانك واسمحولي على التدخل في شؤونكم فقط نعتبر نفسي جزائرية ........

السلام عليك بنوتة وصحة شريبتك
أسمحيلي نبدأ من آخر كلامك
أنت جزائرية لأنك ولدت على أرض الجزائر وتنشقتي هواءها
وشربتي ماءها ومشيتي على أرضها ومنحبش تعاودي هذا الكلام
أما عن الإشارات المرورية نتاع الرايس واش نقلك
مشكيتش يقبل يحط لويزة لأنها لويزة واللويز ذهب صافي
أما أبوجرة راهو الضوء الثالث في الإشارة الضوء الأصفر
وهما في ثلاثة يشكلو التعالف الرئاسي آسف التحالف
أو على رأي راعي العمال التحلوف على وزن الحلوف

 
جامي خالطت الساسة ولا دخلت في السياسة
اعتذر اخي حمة


آآآآآآآآهههههههههه
يا خــــــــــــــــــــواف
ومواضيعك الأخرى مهيش سياسة ؟؟؟؟
يا مختار راك سياسي إلا معلبالكش

 
في الدزاير :....من السياسة ترك السياسة
لأنها قـــــــــــــــــــذارة للأسف

حل البلاد يبكي
 
في الدزاير :....من السياسة ترك السياسة
لأنها قـــــــــــــــــــذارة للأسف

حل البلاد يبكي

واش نقلك خويا إننا في العهد السعيد لصحاب المهام القذرة
وعلى الرعية اتباع الراعي فاتبعنا القذارة
شكرا على ردك المختصر المفيد
وشرفني مرورك
 
عندك الحق و حتى سياسة الضو هادى متفيقش كيفاش تتبدل واحد مايعرف بيها حتى يطفى واحد و يشعل للخر كيما قلت واحد شابع من دراهم ليكوس و قاعد يعصر و مفيدوش معاه الاضرابات تاع ليكول هههه ينقصنا العطلات و للاخر ميزيرش



يعطيك الصحة على موضوع انا منكترش من سياسة نعطش و مازال نهار طويل صح فطوركم
 
عندك الحق و حتى سياسة الضو هادى متفيقش كيفاش تتبدل واحد مايعرف بيها حتى يطفى واحد و يشعل للخر كيما قلت واحد شابع من دراهم ليكوس و قاعد يعصر و مفيدوش معاه الاضرابات تاع ليكول هههه ينقصنا العطلات و للاخر ميزيرش



يعطيك الصحة على موضوع انا منكترش من سياسة نعطش و مازال نهار طويل صح فطوركم


راني زعفان منك ومنردش عليك
بدلتيني أنا الزين والعين
وحبيتي تزوجي ذهبية بواحد ميقري
والشح فيك وفيها


 
العودة
Top Bottom