ايهما افضل اصدقاء الواقع او اصدقاء الانترنات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

جوليا

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم
أيهما أفضل الانترنت او اصدقاء الواقع
كلنا يعرف مدى اهمية الصداقة
و مدى اهمية احسان اختيار الصديق
هناك اصدقاء من الدراسة
اصدقاء من العائلة
اصدقاء الطفولة
اصدقاء الانترنت
و النوع الاخير هو الذي ارغب في التحدث عنه قليلا اصدقاء الانترنت في كل يوم نقابل اصدقاء جدد في كل مكان حتى في الانترنت لنتذكر كم من صديق تعرفنا اليه من خلال الانترنت وقف الى جانبنا و ساعدنا كثيرا بل نحبهم احيانا لدرجة تفوق حبنا لاصدقاء الطفولة و الدراسة بل ونحن لم نرهم اصلا
سؤالي هنا
هل من الممكن ان يكون اصدقاء الانترنت افضل و اكثر وفاء من اصدقاء الواقع؟
.
مـــــــــــــــــــــــــــــــع تحيـــــــــــــــــــــاتي.

جوليا اخت الكل :cool::cool::cool::cool:

السلام عليكم
سؤالي هنا
هل من الممكن ان يكون اصدقاء الانترنت افضل و اكثر وفاء من اصدقاء الواقع؟
.

بالطبع ممكن جداااا و انا اعرف اصدقاء عبر النت افضل بكثير من اصدقاء الواقع
بالرغم من ان صديق الأنترنت شوية ماتلقاهش كيما صديق الواقع اذا صديق الواقع يكون معاك فيزيكمون أكثر من صديق النت

و أنت جوليا اجمل معريفة في المنتدى

اولا صح فطورك اختي جوليا
اما في ما يخص الصداقة فلا وجود لها اختي ابدا في هاذ الوقت الصداقة تكمن في حب الله والوالدين اما غير ذلك في هي مصالح سقسي المجرب او ماتسقيش الطبيب
تقبلي مروري

والله الواقع ره يكون احسن وافضل بيظلو اصدقاء حقيقين بيجي بعدهم اصدقاء الانترنت مرسي على الموضوع

أنا من الناس إلي معنديش صداقات بالمعنى الحقيقي للكلمة في الواقع لكن لما دخلت للمة وجدت أصدقاء مكنتش نتصور نلقى كيفهم
أما الوفاء والأمور النظرية فهي أمور من الصعب إن لم نقل مستحيل تحقيقها
والبركة في القليل

الصدقاة الحقيقية والوفية تكون مع الله لانه ابدا ما يترك بل سيظل عائنا لك ومجيبا وسامعا لشكواك ومفرج لكروباتك ولكن هذا لا يمنع من وجود بعض الصدقات يعني لا يجب الاكثار ..انا عن نفسي لا احب الصداقات
لان الصديق صار وقت المصلحة بدلا من الضيق اما في النت قالصديق هو انيس وقد يساعدك في حل مشاكل عاقة وقد تتعلق به اكثر من الصديق الحقيقي بل يعيش معك كانك تعرفه من زمان

بالطبع ممكن جداااا و انا اعرف اصدقاء عبر النت افضل بكثير من اصدقاء الواقع

بالرغم من ان صديق الأنترنت شوية ماتلقاهش كيما صديق الواقع اذا صديق الواقع يكون معاك فيزيكمون أكثر من صديق النت

و أنت جوليا اجمل معريفة في المنتدى

صح فطورك اختي
تقبل الله صيامك وقيامك انشاء الله

شكرا لكي اختي بزاف على هاد الكلام الجميل والله انت الاجمل
جوليا

الصدقاة الحقيقية والوفية تكون مع الله لانه ابدا ما يترك بل سيظل عائنا لك ومجيبا وسامعا لشكواك ومفرج لكروباتك ولكن هذا لا يمنع من وجود بعض الصدقات يعني لا يجب الاكثار ..انا عن نفسي لا احب الصداقات
لان الصديق صار وقت المصلحة بدلا من الضيق اما في النت قالصديق هو انيس وقد يساعدك في حل مشاكل عاقة وقد تتعلق به اكثر من الصديق الحقيقي بل يعيش معك كانك تعرفه من زمان

شكرا لكي اختي على المرور
كلامك صادق 100/100
جوليا

أنا من الناس إلي معنديش صداقات بالمعنى الحقيقي للكلمة في الواقع لكن لما دخلت للمة وجدت أصدقاء مكنتش نتصور نلقى كيفهم

أما الوفاء والأمور النظرية فهي أمور من الصعب إن لم نقل مستحيل تحقيقها
والبركة في القليل
شكرا لك اخي على المرور و نشاله تلقا الوفاء وين ما تروح
جوليا

اصدقاء الواقع بالتأكيد .. لأنني انخدعت كثيرا في اصدقاء النت
صداقات الانترنيت يجب ان تصبح واقعية بالتقاء الصديقين
والتعرف على بعضهما اكثر
صداقة الانترنيت افتراضية اما صداقة الواقع حقيقية

انا بالنسبة ليا بالنسبة للبنات احسن صديقة صديقتي الحقيقية (في الواقع) اما بالنسبة للدكور صديق في النت

اولا صح فطورك اختي جوليا

اما في ما يخص الصداقة فلا وجود لها اختي ابدا في هاذ الوقت الصداقة تكمن في حب الله والوالدين اما غير ذلك في هي مصالح سقسي المجرب او ماتسقيش الطبيب
تقبلي مروري

صح فطورك نتا تاني
شكرا لك اخي فريد على المرور بصح ماتقولش الصداقة ما عندهاش وجود

الصديق المخلص والوفي يبقا صديق طول العمر
جوليا

انا بالنسبة ليا بالنسبة للبنات احسن صديقة صديقتي الحقيقية (في الواقع) اما بالنسبة للدكور صديق في النت

هههههههههه هاكا راكي تديري بلبيسطو ما بين الاصدقاء
شكرا اختي على المرور
جوليا

اصدقاء الواقع بالتأكيد .. لأنني انخدعت كثيرا في اصدقاء النت
صداقات الانترنيت يجب ان تصبح واقعية بالتقاء الصديقين
والتعرف على بعضهما اكثر
صداقة الانترنيت افتراضية اما صداقة الواقع حقيقية

صح فطورك اختي الكريمة
من الاحسنصداقات الانترنيت ان تصبح واقعية بالتقاء الصديقين والتعرف على بعضهما اكثر
هدي صح عندك الحق و لكن هدا ما يمنعش انو يكون صدقاة النات مخدوعة
جوليا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة