تصفيات المونديال: عودة هنري وغالاس لتشكيلة فرنسا واستبعاد فيير

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

toumiat larbi

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 أوت 2009
المشاركات
66
النقاط
2
sport-1017.jpg


اختار مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ريمون دومينيك الاثنين 3-7-2009، 22 لاعبا ضمن التشكيلة التي ستواجه جزر فارو في 12 أغسطس/آب الحالي ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا العام المقبل.

وشهدت التشكيلة عودة مهاجم برشلونة الإسباني تييري هنري ومدافع آرسنال الإنكليزي وليام غالاس، فيما يغيب القائد باتريك فييرا لاعب وسط انتر ميلان الإيطالي، وقرر دومينيك استدعاء مهاجم بايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري على الرغم من عدم تعافيه من الاصابة في ركبته.

ويعود هنري وغالاس إلى التشكيلة بعد غيابهما عن المباراتين الوديتين الأخيرتين أمام نيجيريا وتركيا بداعي بالاصابة.

ومن المتوقع أن يثير استدعاء ريبيري الذي لم يتدرب منذ 12 يوليو/تموز الماضي، غضب مسؤولي النادي البافاري خصوصاً وأن مدرب الفريق الهولندي لويس فإن غال قرر عدم اشراكه في مباراة هوفنهايم في افتتاح الدولي الألماني نهاية الأسبوع الجاري.

أما بالنسبة الى فييرا البالغ من العمر 33 عاماً، يبدو أنه لم يستعد بعد لياقته البدنية بعد سلسلة الاصابات المتكررة التي عانى منها الموسم الماضي، كما يبدو أنه لم يقنع دومينيك بمستواه خصوصاً بعد العرض المتواضع أمام نيجيريا (صفر-1) في المباراة الودية في الثاني من يونيو/حزيران الماضي.

وتبقى المفاجأة الوحيدة في تشكيلة دومينيك استدعاؤه للمرة الأولى لاعب وسط تولوز موسى سيسوكو الذي سيحتفل بعيد ميلاده العشرين في 16 أغسطس/آب الحالي.

وتحتل فرنسا المركز الثاني في المجموعة السابعة بفارق 8 نقاط خلف صربيا المتصدرة.

وهنا اللاعبون الـ22:

- للمرمى: سيدريك كاراسو (تولوز) وهوغو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مرسيليا).

- للدفاع: اريك ابيدال (برشلونة الإسباني) وباكاري سانيا ووليام غالاس (آرسنال الإنكليزي) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الإنكليزي) ورود فاني (رين) وسيباستيان سكيلاتشي وجوليان اسكوديه (اشبيلية الإسباني).

- للوسط: فرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني) ولاسانا ديارا (ريال مدريد الإسباني) وجيريمي تولالان (ليون) وفلوران مالودا (تشليسي الإنكليزي) والو ديارا ويوهان غوركوف (بوردو) وموسى سيسوكو (تولوز).

- للهجوم: تييري هنري (برشلونة الإسباني) ونيكولا انيلكا (تشيلسي الإنكليزي) وكريم بنزيمة (ليون) واندريه بيار جينياك (تولوز) ولويك ريمي (نيس)
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top