إعتبرزا يا أولي الأبصار ؟وسلوا الله العافية 0

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ابوعمرالفاروق

:: عضو بارز ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
8,454
النقاط
317
إعتبروا يا أولي الأبصار ؟
________
http://www.khaberni.com/more.asp?NewsID=20215
الكشف عن هوية والد حفيد الملياردير الفايد ..!!

20215_20124.jpg

كاميلا الفايد​
خبرني- كشفت صحيفة " ديلى ميل " عن هوية صديق كاميلا /24 عاما/ ابنة الملياردير المصري الشهير محمد الفايد و والد الطفل الذي من المقرر ان تضعه في وقت لاحق من العام الجاري.
وأفادت الصحيفة البريطانية الشعبية في عددها الصادر الاحد بأن صديق كاميلا هو تاجر عقارات فاحش الثراء مولود في سوريا ويدعى محمد إسرب ، الذى بدأ يواعدها سرا منذ سبع سنوات شهدت بينهما فترات انفصال.
وأوضحت الصحيفة أن الشاب السوري /30 عاما/ كان قد خطب "فتاة الحفلات" التي من المنتظر أن تضع حملها في تشرين ثان المقبل ، في كانون ثان الماضي ، ومن المقرر أن يتزوجا قريبا.
من ناحية أخرى ، نقلت الصحيفة عن أحد المصادر قوله إن "كاميلا ومحمد في غاية السعادة. لقد تمت خطبتهما في كانون ثان إلا أنهما تكتما على الامر كله تماما".
وأشار المصدر إلى أنهما "لم يخططا للانجاب ولكنهما سعدا بالامر عندما علما بشأنه" ، مضيفا: "لم يخططا لاقامة حفلا زفاف بعد.. إن كل ما يشغلهما حاليا هو حقيقة أنهما سيصيران والدين قريبا".
وقال إن كاميلا الناشطة الخيرية أمضت بعض الوقت من فصل الصيف الحالي مع أسرتها في فنلندا التي تنحدر منها أمها ، إلا أنها استمرت في عملها بمؤسسة الفايد طوال فترة حملها "الذي كان سهلا للغاية ، حتى انه لم يصيبها التعب أبدا".
وأضاف أن كاميلا "تنتظر بشغف ميلاد طفلها.. لم يعرفا بعد إذا كان ولدا أو بنتا.. إنهما يرغبا في أن يكون الامر مفاجأة".
وأشارت الصحيفة إلى أن كاميلا كانت ارتبطت خلال العامين الماضيين بالعديد من الشخصيات المعروفة ، من بينهم جوني بوريل /29 عاما/ المغني الرئيسي في فريق الروك البريطاني "ريزورلايت" ، وبراندون ديفيز الصديق السابق لفتاة المجتمع الثرية باريس هيلتون.
في الوقت نفسه ، ذكرت الصحيفة أن الملياردير الشهير محمد الفايد /80 عاما/ صاحب سلسلة متاجر "هارودز" الراقية بلندن ، تغمره السعادة منذ علمه بنبأ الحفيد الثاني له ، حيث كانت ابنته الكبرى ياسمين وضعت مؤخرا أول حفيدة له.
وكان الفايد حلم من قبل بأن يرزق بحفيد من ابنه الراحل عماد (دودي) الفايد الذي ارتبط بأميرة ويلز الراحلة ديانا وتوفي معها في حادث سيارة في آب عام 1997 .
الالمانية
30/8/2009

Comments.gif
كركي
2009/8/30​
ما شاء الله على هالعيلة البنت حامل بالحرام و الجد الي هو الفايد فرحان لانه بده يجيه حفيد حرام والابن مات مع صاحبته بالحرام والايب الكبير الفايد بده يحنط نفسه بعد ما يموت على اساس هالشخصية العظيمة(طز) عيلة حرام بحرام <<<<< عيله مثل قاع الكيله​
-1
دودي
2009/8/30​
الله يهنيهم يا رب ان كتير بحبهم​
-2

2009/8/30​
مبروك ما أجاكم​
-3
ابو عطا
2009/8/30​
ويش سميتوه ؟​
-4
الصحراوي
2009/8/30​
يا خساره على اللي باع دينه اشي بخزي عن جد كله حرام بحرام . بيفكروا لما بيبهاجروا بينسوا كل اشى ومثواهم جنهم .​
-5
الى كركي
2009/8/30​
حي الله شاربك و يسلم فمك​
-6
سايق مدحلة
2009/8/30​
العجيب في الموضوع إنها كانت تواعده سرا ، لماذا يا أخت الدودي ؟ المواعدة في السر حرام ، ثم أسأل : ما دامت لها كل هذه ال ( ارتباطات ) كيف استطاعوا تحديد والد الفتى المنتظر ؟؟؟ مال حرام ، يرثه ابن حرام ...اللهم إني صائم​
 

ابوعمرالفاروق

:: عضو بارز ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
8,454
النقاط
317
لا حول ولا قوة إلا بالله ؟
إنجاب قبل الزواج وفرح بالوليد قبل الزواج وتهاني قبل الزواج وإعلان عن مفاجاة الإنجاب قبل الزواج ؟ هذه هي الحضارة الغربية السافغرة الكافرة فهل ما زلتم يا مسلمين تلهثون خلفها ؟
اللهم احفظ شباب المسلمين -آمين
 

ابوعمرالفاروق

:: عضو بارز ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
8,454
النقاط
317
المرجو من المشرف تعديل العنوان بحذف حرف الزاي ووضع حرف الواو مع الشكر
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top