حمل كتاب حكومة العالم الخفية للمؤلف شيريب سبيريد وفيتش ( ينصح بقرائته)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ابو الفداء الجزائري

:: عضو فعّال ::
إنضم
19 ديسمبر 2007
المشاركات
1,528
النقاط
77
2w3ujhk.png

89447292dm8.gif


44.gif

مرحبا باعضاء وزوار منتدانا الغالي

ودائما وسعيا لخدمة المنتدى واعضائنا الكرام

نلتقى بكم في القسم السياسي

وهذه المرة مع كتاب حكومة العالم الخفية للمؤلف شيريب سبيريد وفيتش



29140.gif

ترجمة، تحقيق: مأمون سعيد


لم يتكلم أحد بالتفصيل عن قادة "اليد الخفية" و/الروتشيلديين/ القتلة العالميين، وعن الطريقة التي يحكمون بها العالم ويدحرون الشعوب. فالكتب التي تتناولهم تظهر وتختفي سريعاً مثل: "الروتشيلديون" لجون زيفر و"الروتشيلديون" لديماشي Demachy. وهو النوع من الكتب على ندرته لا يصور الجانب السياسي من حياة هذه الأسرة الفاسدة التي مكن أن تنسب إليها على الأقل نصف الدماء التي سفكت والكوارث التي حلّت بالعنصر الأبيض منذ سنة 1770.
ومن أميز الكتب التي ألفت في الموضوع كتاب حكومة العالم الخفية "لـ المؤلف شيريب/ سبير يدوفيتش/ الذي يكشف غن جوانب مهمة من النشاط اليهودية في أوروبا ويلقي الضوء على تاريخ أسرة روتشلد واغتيالات قياصرة روسيا وآثار النشاط الصهيوني في أوروبا وأميركا، كما ويكشف فيه عن كم من الحوادث والأسرار التاريخية ويبين ما سيحدث إذا بقيت عصابة المجرمين (الروتشيلد) تعمل على قيادة العالم إلى الدمار، ويوضح الطريق لصنع "رجل الدولة"، كما يبين كيفية إنقاذ البشرية من الدمار.
والمؤلف من كتابته لهذا الكتاب ينطلق من قناعة كاملة بوجود هيئة يهودية لها صفة عالمية قدّر عدد أفرادها في أوائل القرن العشرين بثلاثمائة رجل يهودي يرأسهم أحدهم، نظامهم ديكتاتوري استبدادي، ويعملون وفق خطة قديمة مرسومة للسيطرة على العالم، فهم عبارة عن حكومة خفية تحكم الشعوب بواسطة عملائها ولا تتوانى عن قتل أو تحطيم كل مسؤول يحاول الخروج عن طاعتها أو يقف حجر عثرة في سبيل تنفيذ مخططاتها، ولها من النفوذ والقدرة-في نظره-ما يجعلها قادرة على إيصال أي "حقير" غلى الزعامة وقمة المسؤولية وتحطيم أي قائد حينما تشاء، ويشرح في كتابه دور هذه الحكومة في الأحداث والثورات والحروب العالمية لغاية سنة 1928م.
الناشر:
ونظراً لأهمية المعلومات التي وردت في الكتاب، والتي تعطي فكرة واضحة عن خلفية الأحداث الغامضة، والقوى المحركة وراء كل حدث عجز الناس عن إيجاد تفسير منطقي له، ولكي تغدو هذه المعلومات سهلة التناول، فقد عمدنا إلى ترجمة الكتاب وتصنيف المعلومات المهمة التي وردت فيه بحسب مواضيعها، بعدما اختصرنا ما وجدنا ضرورة لاختصاره، وأغفلنا ما ليس له علاقة بالموضوع، أو كان مكرراً.
ولئن كان الكتاب جلّه عن اليهود فهو لم يوضع في الأساس ضدهم، كما ذكر ناشر الطبعة الإنكليزية في بداية مقدمته. لكن كتابته "بوحي من الضمير" بحسب قول المؤلف، جعلت الكتاب بمجملة يأتي ضد اليهود، ويجعل الحل الوحيد لمشاكل العالم في عدم وجودهم فيه "وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون".
تجد في هذا الكتاب أسرار الروتشيلديين، ودور اليهود في الثورة الفرنسية، وفي إسقاط القيصرية والحرب الأهلية الأميركية والقضاء على السلطان عبد الحميد، ومؤامراتهم في فرنسا وإنكلترا والولايات المتحدة الأميركية.


altsmeemfolder0229tg5coff3.png

التحميل في المرفقات


كلمة السر
David2008


حجم الكتاب
2.60MO
 
آخر تعديل:

ابوعمرالفاروق

:: عضو بارز ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
8,454
النقاط
317
قاتلهم الله والمنافقين من بيننا أخبث وأعظم جريمة منهم وما أتيت الأمة مثلما أتيت ممن يدعي الإسلام فيها -آمين0
تقبل الله منا ومنكم -آمين
 

ابوعمرالفاروق

:: عضو بارز ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
8,454
النقاط
317
وهذا أخي هو التداعي الذي أخبر عنه رسولنا صلى الله عليه وسلم بسبب بعدنا عن ربنا وخنوعنا وحب الدنيا 0حتى طمع فينا أحفاد القردة والخنازير الأمر الذي يثبت أن المسلمين اليوم أنهم أقل من الخنازير بتسلط أحفادها عليهم وليس ذلك لهم لولا منافقين منا هم أخس وأحقر وأخنع أهل الأرض اليوم وهم على المسلمين أشد من أهل الكفر والشرك ولضرر المنافقين توعدهم الله الدرك الأسفل من النار فاللهم رب لا تجعلنا منهم وأبعدنا عنهم كما باعدت بين المشرق والمغرب وأكثر من ذلك 0
اللهم قيض لنا من لدنك سلطانا نصيرا-آمين
 

ابو الفداء الجزائري

:: عضو فعّال ::
إنضم
19 ديسمبر 2007
المشاركات
1,528
النقاط
77
قاتلهم الله والمنافقين من بيننا أخبث وأعظم جريمة منهم وما أتيت الأمة مثلما أتيت ممن يدعي الإسلام فيها -آمين0
تقبل الله منا ومنكم -آمين

بارك الله فيك الاخ داوود على الكتاب القيم

اتمنى يستفيد منه الاعضاء

من باب اعرف عدوك

شكرا

شكرا لمروكما وتقبل الله صيام الجميع
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top