زعمة يا وجه الحشمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Lonely Girl

:: عضوية محظورة ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم وش راكم وش حوالكم توحشتكم
ايا سؤال للبنات ولوخر لليجان تخيلو لوكان :

اولا البنات:تخيلي روحك مثلا كنتي راقدة وفي الصباح كي نضتي لقيتي دراكم كامل من كبرهم لصغيرهم دايرين عليك ويتبسمولك وانتيا ماكي فاهمة فيها والو جاتك حاجة بيزار حرتي وشبيهم هاذو وبعدها تقلك ماماك مبروك على بنتي جاوها لخطابة وراح نفرحلها
وش ردة فعلك لوكان تصرالك انا مزلت مجربتهاش ولوكان يعني تصرى نلعبها نية في الهبال ونقللها كيفاه كيفاه منيش فاهمة (زعمة:sleep:)وجهي يحمار ويزراق ويخضار وقلبي يولي يخبط يخبط بالقاوي :laugh: ونقللها ماما وشبييييك(وانا راني طااااايرة بالفرحة ههههه:blushing:)

ثانيا ليجان:في قسرة متجمعين فيها داركم تجيك مماك تقلك وليدي كبر ولا راجل وراه في قص الزواج وراني شفتلو فلانة بنت فلان زين ودين مفيها مينعاب وش تقول فيها اوليدي ايا ققلنا ياوجه الحشمة ههههه:001_rolleyes:

ان واحد مناس نقلها لجي هيا تخطبني و ال منقبلش

اهلا مريم وعلى السلامة مالا تخطبتي هههههه كلشي مبروك ان شاء الله عريس الغفلة يكون في مقام المازموزيل مريم هههههههه

علاش هوما لي دارين بيهم الدراهم وماشي حنا هههه معليناش لاعادت تستاهل

الفايدة انا ما نامنش بهاذي تاع تخطبلي يما ولا واحد اخر .. انا لي نجيبها نعرفها على يما .. وعلى دارنا ... ونكون نعرفها على الاقل من مدة تسمحلي نعرف بلي هي الفردة الدوزيام تاعي

اما الجماعة اللي حابين يتزوجو وخلاص ..ولا يتزوجو باش يتزوجو ..فربي يسهل عليهم واكيد راح يعجبهم الحال .. بويسك مش يحوسو على المورالو لكن الفيزيك ..

انا في رايي الزواج مهوش طومبولة نربح فيها ولا نخسر ..بلاك نطيح في مرا انا مشرق وهي مغربة ومن بعد الزواج كيما تقول طيور الجنة نتصادمو ...

لازم نعرف عقليتها ونرتاحلها ونتاكد بلي فيها شروط بزاف من شروطي ( الحنانة ..التربية ..الدين ..الاخلاق .. العقالة .. القلب لكبير .. + الزين ولا طاي وهاذو لي باينين من البرا )

مرسي عليك مريم وصح فطورك

ههههههههههه انا لكان صراتلي نموت بضحك قدامهم ما نقدرش نحكم روحي ومبعد نقوللها شكون هدا لكان عجبني نقبل بيه و لكان ما يعجبنيش نقللها صمت صمت ونفطر على جرانة
تقبلي مروري

هههههههههههههه صراتلي هادي بصح انا كنت على بالي بالامر مسبقا .. يعني كنت على بالي بلي حكاو مع بابا .. انا جيت من القراية .. جبدتلي ماما على الموضوع وتضحك .. انا درت روحي معلاباليش .. درت النية فالهبال .. هبطت راسي ورحت قفلت على روحي لاشومبر... موقف لا نحسد عليه .. ربي يفوتوا على كل طفلة بالخير والعافية .. وربي يبعثلهم بنات الحلال

اولا البنات:تخيلي روحك مثلا كنتي راقدة وفي الصباح كي نضتي لقيتي دراكم كامل من كبرهم لصغيرهم دايرين عليك ويتبسمولك وانتيا ماكي فاهمة فيها والو جاتك حاجة بيزار حرتي وشبيهم هاذو وبعدها تقلك ماماك مبروك على بنتي جاوها لخطابة وراح نفرحلها
وش ردة فعلك لوكان تصرالك انا مزلت مجربتهاش ولوكان يعني تصرى نلعبها نية في الهبال ونقللها كيفاه كيفاه منيش فاهمة (زعمة:sleep:)وجهي يحمار ويزراق ويخضار وقلبي يولي يخبط يخبط بالقاوي :laugh: ونقللها ماما وشبييييك(وانا راني طااااايرة بالفرحة ههههه:blushing:)
لاه لي يجيوها الخطابة يدورو عليها ويتبسمو وهي راقدة؟؟؟ المهم كون يديروها نقلها ولاه شكون قلك راني قابلة حتى مبروك عليا؟ منقبلش اتفرقو عليا...هههههه مزلت صغيرة على الزواج

هههههههههههههههههههه
لوكان انا نعاود نرقد

أنا نقولك الصح لا كنت مازالني فالفراش نغطي راسي بالوسادة بارسكو وجهي يولي احمر طوماطيش هههههههه و نبرد قلبي بالضحك .... ومبعد نحوس نعرف وشكون نشوف لا يعجبني ولا لالا

يعطيك الصحة مريومة على الموضوع ....

اهلا مريم وعلى السلامة مالا تخطبتي هههههه كلشي مبروك ان شاء الله عريس الغفلة يكون في مقام المازموزيل مريم هههههههه

علاش هوما لي دارين بيهم الدراهم وماشي حنا هههه معليناش لاعادت تستاهل

الفايدة انا ما نامنش بهاذي تاع تخطبلي يما ولا واحد اخر .. انا لي نجيبها نعرفها على يما .. وعلى دارنا ... ونكون نعرفها على الاقل من مدة تسمحلي نعرف بلي هي الفردة الدوزيام تاعي

اما الجماعة اللي حابين يتزوجو وخلاص ..ولا يتزوجو باش يتزوجو ..فربي يسهل عليهم واكيد راح يعجبهم الحال .. بويسك مش يحوسو على المورالو لكن الفيزيك ..

انا في رايي الزواج مهوش طومبولة نربح فيها ولا نخسر ..بلاك نطيح في مرا انا مشرق وهي مغربة ومن بعد الزواج كيما تقول طيور الجنة نتصادمو ...

لازم نعرف عقليتها ونرتاحلها ونتاكد بلي فيها شروط بزاف من شروطي ( الحنانة ..التربية ..الدين ..الاخلاق .. العقالة .. القلب لكبير .. + الزين ولا طاي وهاذو لي باينين من البرا )

مرسي عليك مريم وصح فطورك

تعيش محمد وصحة فطورك خويا ايه علابالي حقة انت عروسك حاب تجيبها انت ومن حقك ايا ربي يجيب اللي فيه الخير ويجيبلك الاميرة نتاعك اللي راك تحلم ياربي :thumbup:

ههههههههههه انا لكان صراتلي نموت بضحك قدامهم ما نقدرش نحكم روحي ومبعد نقوللها شكون هدا لكان عجبني نقبل بيه و لكان ما يعجبنيش نقللها صمت صمت ونفطر على جرانة
تقبلي مروري
ههههههههههههه ميرسي ميسومة عالصراحة :laugh:

السلام عليكم:
أهلا بيك مريومة ماراكيش تباني من نهار هديك لاجونس تاع بولي ههههه
وش راكي ختي
أنا صراحة هدي تاع نلقى لافامي كامل دايرة بيا هدي ماتخرجش عليا هههههههههه
نقولهم أواه سير حمار الليل ونعاود نرقد
صحا مريومة أتهلاي في روحك بيان ختي

هههههههههههههه صراتلي هادي بصح انا كنت على بالي بالامر مسبقا .. يعني كنت على بالي بلي حكاو مع بابا .. انا جيت من القراية .. جبدتلي ماما على الموضوع وتضحك .. انا درت روحي معلاباليش .. درت النية فالهبال .. هبطت راسي ورحت قفلت على روحي لاشومبر... موقف لا نحسد عليه .. ربي يفوتوا على كل طفلة بالخير والعافية .. وربي يبعثلهم بنات الحلال
اه كنتي على دراية مسبقا مالا مكيش معنية بالامرهههههههه وكيما قلتي ربي يفوتو على خير والعافيه وميرسي على مرورك الحلو

السلام عليكم:
أهلا بيك مريومة ماراكيش تباني من نهار هديك لاجونس تاع بولي ههههه
وش راكي ختي
أنا صراحة هدي تاع نلقى لافامي كامل دايرة بيا هدي ماتخرجش عليا هههههههههه
نقولهم أواه سير حمار الليل ونعاود نرقد
صحا مريومة أتهلاي في روحك بيان ختي
اهلا بيك حنونة ايه صح منيش باغسكو وليت طرونسبارو على ذيك منيش نبان هههههههههه اني كولوريت روحي ضرك. انا راني بيان وانتيا.مالا تقوليلهم حمار الليل ههههه مالا مش حابة تتخطبي او راكي تندمي ههههه
صحا وصحا فطورك وميرسي ميرسي بزاااااف لالا نتاع قالمة

لاه لي يجيوها الخطابة يدورو عليها ويتبسمو وهي راقدة؟؟؟ المهم كون يديروها نقلها ولاه شكون قلك راني قابلة حتى مبروك عليا؟ منقبلش اتفرقو عليا...هههههه مزلت صغيرة على الزواج
مزالت صغيرة مسكينة ياي فاقو هههههههه

سلام عليكم

أنا نحكم و ندير روحي مازال ما نفطن

أنا نقولك الصح لا كنت مازالني فالفراش نغطي راسي بالوسادة بارسكو وجهي يولي احمر طوماطيش هههههههه و نبرد قلبي بالضحك .... ومبعد نحوس نعرف وشكون نشوف لا يعجبني ولا لالا

يعطيك الصحة مريومة على الموضوع ....

ولا شوفي نقلك ديري قرعة احكمي خمسمية جيهة نقبل وجيهة منقبلش وقرعي اللي جات هاديك هي

هاذي واعرة شوية واش ندير...نلعبها نتمهبل ايا ونلعبها نسقسي عالخطبة وتكلي قاع نمانعرفش ههههههههههه
ميرسي طاطا مريومة وصح فطورتك

انا نقوللهم حرام عليكم نوضتوني من عز النوم على جال حاجة كيما هادي هيا اخرجوا عليا خليوني نرقد هههههههه
انا قبل ما ننوض و نفطر ما نستعرف بحتى واحد
شكرا على الفكرة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة