لو كنت شــمعـه فلـــمن ستحترق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

s.oussama05

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
الســـلام عــليكم

صـــح فـــطوركــم

مـوضوع اتمنى فيه النقاش وفتح القلوب والصراحة

قـــد لـفت نظري هــذا السؤال ..

( لــــو كنت شــمعه فــلمن سـتحترق ؟؟ )

فـــاحببت ان اطـرحه عليكم واتمنى ان اجـــد إجـابـاتكــم الـرائعة

لأنــها بـــحق تعنــي الــكثيـر ...

خـــاصة عــندما تـــكون الاجــابة من القــلب ..

ربمـــا لأننا مــن خــلال الإجــابة سنكـتـشف مـــا نحمله بداخلنا بــكل صدق

فــــالشمعة تـحرق نـفسها لـــتبعث الــضوء إلــى غـيرها ..

و أنت تـــحرق نـــفسكـ حتى ... ماذا ؟ !!

نـتمنــى ردود تـــكون صــريحة

احترق لانفع نفسي ثم اهلي ثم الاقرب فالاقرب منكدبش عليك خو

انا ما نتمناش نكون شمعة و ما نتمنى نكون نور على حتى واحد ما ينورش عليا ولهدا لي يستاهل اني نحترق على خاطرو في الدنيا كل والديا مام وبابا ربي يخليهملي لاني متاكدة هوما يحترقو على خاطري وشكرا على موضوعك

بالنسبة لي فلو كنت شمعة لاحترقت لابني بيتا سعيدا و كذلك لارد القليل من السعادة لوالدي واخوتي
شكراااااااا يا اخي على الطرح

احترق لانفع نفسي ثم اهلي ثم الاقرب فالاقرب منكدبش عليك خو
عبد الله يبدا بروحو نفسي نفسي هههههههههههه :laugh: انا حسبتك رايح تقول نحرق روحي على شيري اوكى معليش

انا احترق من اجل........اي انسان يستاهل انت مثلا هههههههه

بالنسبة لي فلو كنت شمعة لاحترقت لابني بيتا سعيدا و كذلك لارد القليل من السعادة لوالدي واخوتي
شكراااااااا يا اخي على الطرح

ربي يحققلك مرادك ويهنيك ويرزقك بزوج هو صالح يحبك ويحن عليك ويسعدك وانت تحبيه وتسعديه ومتنسايش وكليه بزاف باش يحبك ههههههههههه الله يعطيك ما راكي تتمناي يا رب

لو كنت شمعة سأحترق حتى أضيء على من يحبني
مشكور أخي على الموضوع

صح فطوركم
وشكرا ع الطرح الرائع
صعيب تلقى واحد يستاهل التضحية و انا ساحترق من اجلي امي و بابا و اختي الغالية التي ربتني و التي كانت الي اخت وام و اكتر من هذا كانت بالنسبة الي صديقة لي
و رغم كل شيء لا نفقد الامل في ايجاد ناس يستحقون منا التضحية و هم فعلا موجودين بحياتنا
شكرا
صح صحوركم

ربي يحققلك مرادك ويهنيك ويرزقك بزوج هو صالح يحبك ويحن عليك ويسعدك وانت تحبيه وتسعديه ومتنسايش وكليه بزاف باش يحبك ههههههههههه الله يعطيك ما راكي تتمناي يا رب

والله يا اخي جوابك في محلة تقول راك تعرفني .ربي رزقني بالزوج الصالح و رزقني بابنة صغيرة عمرها 9 شهور والحمد لله و ديما نشبع فيه و كل يوم يزيد في الميزان هههههههه
شكرااا
مالا ربي يهنيك انت و يعطيك ما تتمنى

شـكـرا عـلى الــــردود

نقلك اسامة ...مانقبلش نكون شمعة وحدة نحوس نكون 2 شمعات وحدة ليك وحدة لخويا winrarهههههههههه ولا لازم وحدة برك؟

نقلك اسامة ...مانقبلش نكون شمعة وحدة نحوس نكون 2 شمعات وحدة ليك وحدة لخويا winrarهههههههههه ولا لازم وحدة برك؟

الخـــيار لـــيكـ
يا درا رد
winrar واش يكون

الخـــيار لـــيكـ
يا درا رد winrar واش يكون
او غايضو الحال ههههههههههه:laugh: ايا وحدة ليك ووحدة ليه خاوة خاوة وماتتهاوشوش

ههههههههههههه اوكى

ويـــن راهــــوا winrar ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة