واش يكون مهند ........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بصراحة ما يطيحليش على الgوسطو منحبوش...نستناو الاجابة من المعجبات...نقلك كون جا اسمر وعينيه noir ou maron بالاك نحبو كي جا هكذاك امم عيان....شكرا على الموضوع

هههههههههههههههههههه
سييييور هذا هو مهند

كي مهند كي قدور صح في العقلية وهدرة رجالة

وكي يقولوها ناس بكري زين مبنى ديار

personnalité ta3ou mliha bezaf surtt fi noor

انا لامهند والله سدي عباز قاع خلق ربي ونقوليكم حاج انا ولد بلادييييييييييييييييييييييييي خير من الف واحد مهند علاه واش يكون هدا تعرفو مهند نتاعي لي يبغيه قلبي هداك هو مهند نتاعي وانا ميخلعونيش شعر اصفر وعين زرق انا يخلعني شعر كحل وعينين حكليين وسيتو عيينين خضرين هههههههه اها هداك هو ولد بلادي هههه وكما شفتو راه خرج جديد نتع مقند ههههههه تقبل مروري اخي

انا لامهند والله سدي عباز قاع خلق ربي ونقوليكم حاج انا ولد بلادييييييييييييييييييييييييي خير من الف واحد مهند علاه واش يكون هدا تعرفو مهند نتاعي لي يبغيه قلبي هداك هو مهند نتاعي وانا ميخلعونيش شعر اصفر وعين زرق انا يخلعني شعر كحل وعينين حكليين وسيتو عيينين خضرين هههههههه اها هداك هو ولد بلادي هههه وكما شفتو راه خرج جديد نتع مقند ههههههه تقبل مروري اخي

هههههههههه راهم فاقوا زعم تهدري بالصح انا ونعرفك يا اكرام

هههههههههه راهم فاقوا زعم تهدري بالصح انا ونعرفك يا اكرام
هههههههههههههههههههههه يا خويا والله كما راني نقول وكما قلت راك تعرفني ياسي فؤاد والله كما راني نهدر يا خويااااااااااااااا ههههههههههههههههههههههه حق واش يفوقو يا مسوطي

مهند هادا خلصت حكايتو خلصة بشعة
يخي ضهر

مخنت و يدافع عن المثليين جنسيا
هههههههههههه
الراجل قيمتو بقلبو و روجولتو ماشي بزين تاعو و مالو

ههههههههههههههههههههههه كيما قال خرج واحد في الدزاير اسمو مقند
بصح الصراحة فيف ولاد الدزاير ياخويا مكاش منها يقولك مهند ومنعرف شوف ولاد الدزاير كلهم ماشاء الله وكل واحد يحب بلادو

بالاك كانو يحكو على مهند ابو دية وانت مفهمتش برك؟

شكون ما يعرفش مهند لبنات كامل يحبوه مي انا ميعمرليش عيني

شكرا على المرور

انا نكرهو هو وتامر حسني

انا لفريتي كان يعجبني بصح ما شي هابلة عليه كا ينين ناس طلقو علاجال مهند هدا بلاك غرهم شعر لصفر والعين الزرقة ما نقدرش نقعد نحب واحد ومخلوعا فيه وهو ما شي في الواقع الي راني عايشة فيه

انا لفريتي كان يعجبني بصح ما شي هابلة عليه كا ينين ناس طلقو علاجال مهند هدا بلاك غرهم شعر لصفر والعين الزرقة ما نقدرش نقعد نحب واحد ومخلوعا فيه وهو ما شي في الواقع الي راني عايشة فيه
شكرا على صراحتك اول وحدة قالت بلى مهند يعجبها

السلام عليكم و رحمة الله

::مهند::

انسان طويل عريض

شعره صفر ذهبي ههههههههههههههههه

وعينيه كحلين هههههههههههههههه

عين الحسود لا تسوود

ممثل تركي
الاسم الشائع :
مكدد

والله مايلحق حتى ضفر سيدنا يوسف
ولا لبنات ميعرفوش سيدنا يوسف

والله مايلحق حتى ضفر سيدنا يوسف
ولا لبنات ميعرفوش سيدنا يوسف
واش جاب لجاب راك غالط خويا سيدنا يوسف ميتقرنش بواحد كيما هذاك
شكرا على المرور

يا خويا مهند البقوص تاع لبنات انا خير منو هالمهند
مي كاين حاجة متعرف مهند ؟
اذ قلت لا نقلك تكذب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة