هه واش راني نهدر .......؟؟؟؟ ادخل تعرف........امليح واش راني هدر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

dida007

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8
السلام عليكم
واش راكم كامل

خوتي اليوم راني ادخلت امعمر من اللمة ولي صاير فيها والله بزاف
اتبدلت اللمة بزاف هادوا ليامات ولات بردة ما فيها والوا العضاء فابل
المواضيع كامل امعاودة الردود نفسها وزادولها العنصرية والقانون الجديد الي
داروه بعض الاعضاء انتاع رد على مواضيعي انرد على مواضعك ........؟؟؟
اكتبلي نتبلك؟؟
وبزاف احوايج
وماش هادوا الحاويج الي ادكرهم هوما الي ما عجبونيش الحاجة الي راني حاب نحكي اعيها اكبر من هادا واعضم وجابتلنا العار والخزي على اكبر نافذة للعالم الانترنات
اخواني انقولها وبكل صراحة الني انقول في الحق الاعضاء اليوم همهم الوحيد منتدى التعرف والاخص خيمة الاعضاء وانساو المغزى من وراء انشاء هادا المنتدى والاكثر اني لاحضت انوا مواضيع الحب تلقى رواج اكثر من مواضيع الدين .................
كامل عارفن هادا الشيئ ومكان اعلاه نكدبوا على الرواحنا
ياخاوتي رانا اهنا والعالم كامل ايشوف واش رانا انديروا عيب موضوع ديني يكتب ويبقى 5 اشهر برد واحد
واذا ما صدقتوش ادخلوا وشوا واتاكدوا رواحكم؟
https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=121925
الموضوع اكتبتوا في 31/03/2009
وثاني رد كان يوم 26/08/2009
وزيد ماشي اي موضوع هادا مصحف قران مجود؟؟؟

وزيد نتحداكم درك روحوا لمنتدى الشريعة شوفا اشحال من موضوع بلا رد واشحال من موضوع فيه رد واح والي فيه 2 ردود

والله عيب ومع انوا الجرائرين معروفين بانهم مجتمع محافض واحنا اهنا بددنا هاذي الصورة والاغرب اتروح لمنتدى الشريعة تلقى فيه المشرفة وحدها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وزيد الي تحرق القلب في رمضان تبدى اتشوف فالمواضيع تتكثر والردود ما كانش دليل على انوا الي اكتب الموضوع كتبوا امحتم برك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياناس هاذا امر الله وهاذا ديننا وهذي ثقافتنا حافضوا اعليها شوية برك غير قدام الناس هادا ماكان

نطلبو الله يهدي خلقوا
وربي يسترنا
ويهدينا
اجمعين

عندك الحق يا خويا في كل حاجة قلتها.
اوافقك الراي.
ربي يهدي الجميع

صح حاجة نتأسفو عليها رانا مقصرين انا مثلا غير ندخل للمة نروح ديراكت للمنتدى السياسي لاخاطر هو الوحيد حيوي يعني تلقى وش تقول اما الاقسام الاخرى لمواضيع فيها من عام جدي ربي يرحمو
ربي يهدينـــــــــــــــــــــــــــــــــا

شكراا على التفاعل شكراا
بارك الله فيكم

شكراا على التفاعل شكراا
بارك الله فيكم

salam alaycom
بارك الله فيك
ولا منتدى اللمة لي التعرف و الحب

وزيد حاجة أخرى أحيانا تلقى موضوع تدخل تحط رد لكن صاحب الموضوع يتجاهلك تماما ويعقب لردود الأخرى شغل أن هذا الموضوع موضوع خصيصا لأعضاء معينين،

عندك الحق خويا اللمة تبدلت بزااف على بكرى ....و الابداع قل و النقل كتر حتى فى منتدى الشريعة تلقا موضيع معاودة كيما قلت ياخى حنا شعب محافظ مشنا قادريين نديرو موضوع على ديننا و لا حتى تجيبو معاود ....عنصرية دوكا راهى قريب تولى ناس ولات متقييمش الناس الخضورة و تقيم غير الزرقا و الحمورا هههههههه ربى يجييب الخير

شكراا على التفاعل

والله غير كاين احواج بزاف ماكان اعلاه نجبدوها خلي هاك ولا اكتر

و الله غير عندك الحق خويا انا ثاني كتبت موضوع في على الدين
المشاهدات 10 و الردود 0
ربي يهدي خويا​

اللهم أمين
شكراا على المرور اخي

llema w dima lema labess biha

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
خويا انا معاك في لي قلت
وربي يهدي من خلق
ومشكور على الموضوع الهام

merciiiiiiiiiiii ci

ولات فيها حتى المعريفة و بني عميست
الحوت الكبير ياكل الحوت صغير
الحديث قياس

شكراا على المرور والتفاعل

أخي أنا وحدة من الأعضاء أعترف أني نادرا ما أدخل منتدى الشريعة الإسلامية
لا لأني لا أحبه لكن بسبب كثرة المواضيع المكررة والتي أصبحنا كلنا نعرفها
والتي تجعل أي عضو ينفر من هذه المواضيع ولا يرد عليها
أنا الآن عندي سنة في هذا المنتدى وكان منتدى الشريعة الإسلامية في بداية دخولي نشيط جدا
وفيه مواضيع رائعة وكانت الردود على المواضيع كبيرة جدا
لكن اليوم لا أدري ما الذي حدث له

أولا راك فكرتي بأيام زمان الله يرحم هاذوك اللييام .... أيام البراءة و الأخوة و الصداقة ..... مع أنها مش من مدة طويلة بصح حسيتها سنييييييييييييييييييييييييييييييييييين .... وفاء... مليكة .... :crying: ......... و الباقيين ... :crying: و سورتو مليكة متأكدة بللي نساتنا كامل :crying:أما وفاء مازالت كيما هي و هي تفتقد لهذاك الجو برك :sad:

نرجعو لموضوعنا ....
الصراحة أنا ثاني كنت حابة نحكي كيما راك تحكي ... بصح مضنيتش لي راح يسمعني ..
أنا جربت درت مواضيع فيها نوع من الجدية بصح ماكانش لي حتى خسر عليهم حتى 2 دقايق و قراهم ..
و كتبت مواضيع أخرى مشابهة شوي للولين بصح فيها نوع من الفكاهة و الضحك ، لقيت الردود بالعشرات .... و اكتشفت أنها الطريقة الوحيدة باه توصل لقلوب الناس و توصلهم رسالتك... الناس ضرك تحوس على الضحك برك وللا كاش قصص نتاع حب و غيرها حتى و لو كانت هاذ القصص كذب :bored: .... ضايقة رواحنا، الجدية ماعادتش تنفع ..شوف أي طريقة أخرى غيرها و راح تشوف كيفاه تلقى الردود... متلحقش ترد عليهم :mellow:

شكراا على المرور والتفاعل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة