اسماء البنات حسب علم النفس

s.oussama05

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0

هذه بعض الاسماء ومميزات اصحابها حسب علم النفس

ابتسام : رزينه .. و ثقيله .. و خدومه .. بس عقدتها انها شينه .
أمل : طيبة قلب .. و تفكر ألف مره قبل ماتقرر بشي.
أحلام : قوية شخصيه .. ذكيه .. خدومه .. و دايم تحلم و تخطط حق المستقبل وعندها طموح.
أسماء : هاديه و علطول ساكته .. و مخلصه .. بس غامضه.
ايمان : طيبة قلب .. يحبونها اللي حولها .. مشكلتها انها ماتعرف تعبر عن حبها .. وتحس ان مافي حد يفهمها.
بشرى : تحب تثبت نفسها .. ذكيه .. تحب الناس .. غامضه .
بسمه : انسانه ذكيه .. شخصيتها قويه .. ماتحب اللف و الدوران .. اذا حست ان في انسان بيغلط عليها .. تلعن سلسفيل اجداده..
جميله : ذكيه .. و جريئه .. و الواحد يعتمد عليها .. مشكلتها انها ماتقدر تمتنع عن الحش.
حنان : خفيفة دم .. خدومه .. مخلصه .. و مطيعه .. بس أحيانا تصير أنانيه بشكل فظيع .
حياة : اللي مايعرفها مايثمنها .. عاقله .. بس شينها انها تحب كل شي قدامها يكون جاهز .
خلود : طيبة قلب .. شخصيتها قويه .. محبوبه من الجميع .. دلوعه .. وراسها يابس.
خديجه : خدومه .. و تحب الناس .. و قلبها طيب .. ماتحب الحش .. و تتعاملمع الناس بطيبة قلب .. بس اذا غلط عليها أحد توريه نجوم الظهر.
دلال : .حلوه و جذابه .. بس مشكلتها انها ضعيفة شخصيه .
ريم : طيبة قلب .. و خدومه .. و على نياتها .. مطيعه .. تحب الناس .. بس مقروده مالها حظ..
رانيا : دلوعه .. ويعتمد عليها .. بس مشكلتها انها ثقيلة دم..
زينب : حلوه و مزيونه .. و لها شخصيه قويه .. خدومه .. و تحب تعبر عن مشاعرها بطلاقه .. و راسها يابس.
زهره : ذكيه وشاطره .. حبوبه .. تحب الصداقات .. مشكلتها غيرتها اللي تذبحها و تذبح اللي حولها .
زكيه : تحب الضحك .. و المزاح .. و المرح .. شاطره .. و حنونه .. بس لسانها دايم يخونها..
سماح : وفيه .. وحبوبه .. و تفكر بعقلها قبل قلبها في الامور العاطفيه .. بس للأسف انها مقروده مالها حظ.
سلوى : قلبها طيب ..مطيعه و خدومه .. و حلوه و مزيونه .. دلوعه .. بس للأسف مالها حظ .
سعاد : شاطره و ذكيه .. بس شرانيه.
ساره : محبوبه .. ذكيه .. طموحه .. عنيده ..و مزعجه.
سلمى : ذكيه .. شخصيتها قويه .. تحب الحريه و التجديد .. لكنها مزعجه.
سناء : حبوبه و خفيفة دم .. و اذا حبت تبيع الدنيا للي تحبه .. مشكلتها انها تفكر بقلبها قبل عقلها .. و هذا يسبب لها مشاكل .
شريفه : خفيفة دم .. تحب صديقاتها .. و الناس الكل تحبها .. بس وقت الجد جد .. ماعندها مزح و كلام فاضي.
عبير : مجتهده و شاطره .. و حبوبه و دلوعه .. غامضه .. بس مشكلتها انها متهوره.
عايشه : شاطره .. صبوره .. مخلصه .. اذا حبت أحد تحبه بجنون .. بس مشكلتها انها تمشي ورى هواها.
عزيزه : مخلصه .. رزينه .. ثقيله .. وثقيلة الدم.
فاتن : حلوه .. حبوبه .. ذكيه .. شخصيتها ضعيفه.
فردوس : ذكيه .. طموحه .. شخصيتها قويه.
لمياء : محبوبه .. تحب تبني صداقات .. و دلوعه .. و ياويله اللي اذا طلبت منه شي و لا جابه لها.
لينا : طيبة قلب .. و على نياتها .. و دمعتها علطول على خدها .. بس تحس ان محد يفهمها.
ليلى : شخصيه قويه .. ذكيه .. حبوبه . تحب المزاح .. لكنها مزعجه.
منيره : واضحه .. ماتحب اللف و الدوران .. صريحه .. و أم حنون .. بس لسانها طويل.
منال : هاديه .. و حلوه . ودلوعه .. وواثقه من نفسها .. بس انها مغروره .
مريم : طيبه و على نياتها .. عاطفيه .. و مندفعه .. تحب الحش.
منى : هاديه .. و رزينه .. ذكيه .. و تحب المظاهر.
هدى : شخصيه قويه .. يعتمد عليها في أصعب المواقف .. خدومه .. لكنها غامضه .. و تحب الحش.
هناء : على نياتها .. تتصرف حسب مايملي عليها عاطفتها .. بدون تفكير .. ذكيه .. خدومه ..
هند : عاطفيه .. ذكيه و شاطره .. اذا حبت شي تحب تمتلكه لحالها .. غيوره
وفاء : شاطره و ذكيه .. بس ياويل اللي هي تحط عينها عليه.
ياسمين : قلبها طيب .. خدومه .. مزيونه .. لكنها متهوره.
يسرى : شخصيه قويه .. تحب تثبت ذاتها .. و تحب المظاهر..

مشكور اسامة من قبيل وانا نحوس عليك في المواضيع هذا وين لقيتك...ماكنتش نتوقع نلقى اسمي..شكراهههههههههههههههههه قلي يخي تعرف اسمي وش رايك كاين منو ولا لالا؟؟؟؟

مشكور اسامة من قبيل وانا نحوس عليك في المواضيع هذا وين لقيتك...ماكنتش نتوقع نلقى اسمي..شكراهههههههههههههههههه قلي يخي تعرف اسمي وش رايك كاين منو ولا لالا؟؟؟؟

لالا كـــاين منو و مــانـعرف

مكااش اسمي انا

الحمد لله هههههههه

شكرا على الموضوع

بارك الله فيكــ

مسع وانا نبشق فعينيا التالية مسبتش اسمي
معليش شكرا على الموضوع

شكرا خويا بزاف على هد موضوع عجبني بزاف مي اسمي وين راه اهم اهم هاو نسيت اكرام هههههههه المهم حوس عليه وجيبهلي باش نعرف شخصيتي كي دايرى ههههههههههه ربي يحفظك خويا موضوع مشوق جدا

شكرا خويا بزاف على هد موضوع عجبني بزاف مي اسمي وين راه اهم اهم هاو نسيت اكرام هههههههه المهم حوس عليه وجيبهلي باش نعرف شخصيتي كي دايرى ههههههههههه ربي يحفظك خويا موضوع مشوق جدا

يـــا اكرام مـيكون لا خــاطركـ كـي نـلقا اسمـكـ رانـي نبعثــهولكـ في رسالة خـاصة
وشكرا على الـــرد وصـح فــطوركـ

يـــا اكرام مـيكون لا خــاطركـ كـي نـلقا اسمـكـ رانـي نبعثــهولكـ في رسالة خـاصة
وشكرا على الـــرد وصـح فــطوركـ
ربي يعيشك خويا الله يسلمك حتى نت صح فطورك

صح بصح ماكانش اسمي

لالا مش انا شكون قال دمي ثقيل وللا خفيف انا ما وزنتوش هههههههههههههههه مي صراحة انا دمي خفيف زي الشربات

مالقيتش اسمي
بصح مشكوووووور على المجهود اخي

لالا مش انا شكون قال دمي ثقيل وللا خفيف انا ما وزنتوش هههههههههههههههه مي صراحة انا دمي خفيف زي الشربات

هههههههههههه
دمكـ خفيف شحال يـــوزن

بـالنسبة للــبنات لـي مـلقاوش اسمـهم رانـي درت مــوضوع جـديد يــمكن مـن لـــون عينـين تـعرف شــخصيتكـ وهــاذا بــحسب عــلـم الــنفس

اسامة و اسمي وين راه كاين غي هادو
صحيت

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة