القطرة التي افاضت الكاس للرحيل ... حادثة المروحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

D aucun

*طبيب*
اهلا أحبائي لكتيرا ما عودتكم بمواضيع وردود جدية ولكن اليوم لما اردت أن انحي قليلا ضيق الخاطر مع اعضاء اللمة الاعزاء افاجئ بحذف الموضوع لالا بل لم ادر ما فعل به ومن طرف من وكيف ولا حتى دون سابق انذار نعم اردت المزاح ففوجئت بمالم اكن اتوقعه حذف وطرد غير مباشر لربما انا اراها كذلك اذن غادي نقولك يا أخي انا مش من هاداك النوع اللي يطير فيك مين تنحيله سيجي مي قولي وعلاش والموضوع تاعي لربما هادف في قالب تاع ضحك مي نقولك راهي ليكم لمتكم وأقعدو فيها وحدكم اوكي لحقت وين تتعامل انت وشخص غير مرغوب فيه بنفس المعاملة ما فيهش اشكال خليكم مع مواضيعكم الشيقة واعضاءكم المحترمين والمتقفين ايضا
سي فري الحمد لله الواحد ماغلط حتى في حق واحد
انا جامي ومنعرفش نكتب كلمات الوداع ولو اني نعرف نعاتب مي هنا نمزج عتاب ومدح ووعبارات وداع خليني من خلالها نشكر كامل العضاء لي تشرفت بمناقشاتهم وخليني نشكر الاداريين والمشرفين لي سيرمو يستحقو الاشراف وخلوني نشكر كامل اعضاء اللمة نتأسف على لي لربما اسات اليهم نتمنى انا نتلاقو من جديد ونضحكو غايا لكن في أجل أخر وان لم يكن كذلك فلاباس المهم ادعولي ربي يوفقنا في هاد الحياة والله تمنيت نزيد معكم ولكن ...................الله غالب راكم تشوفو بعينيكم علابيها تهلولي في رواحكم بزاف بزاف

ميسومة الدلوعة

:: عضو فعّال ::
معليش مختار ما تزعفش كامل حدفولنا مواضيع ربي يخليك بلا زعاف عندي غير زوج اصدقاء في اللمة ديجا رايحين تخليوني

السوفي حمة

:: عضو شرفي ::
محل الإقامة
الوادي
مختار واش هذا لكلام راهو باين غلبك رمضان
على خاطر واحد حذفلك موضوع رايح تخرج من اللمة
الراجل ميهربش لأن اللمة هذي نتاعنا لكل وإذا كان لازم واحد للازمه يخرج
هوما هاذو الناس إلى حابين يخلو اللمة لمة التفاهات والمواضيع إلي معندهاش محل في الإعراب
أو أصحاب الكوبي الكولي
أنت عضو عندك رسالة مواضيعك تعالج المشاكل الاجتماعية التي نعيشها كلنا

مختار إذا خشنت راسك وحبيت تروح وقررت خبرنا باش نروحو معاك
أنا - تركان - عبيدو وجماعة أخرى

مختار نعدل الرد وندبر عليك باه ميحذفولكش أي موضوع
أكتب مواضيع من هذا لنوع

راني جيعان شكون راهو جيعان
راني مديقوتي شكون راهو مديقوتي
المهم مواضيع جوتابل وخلاص

rania 3asla

:: عضو مُتميز ::
لالا خويا مختار وين راك رايح انا نحبك بزاف ونحترمك بزاف وما تزعفش كلنا تحدفو مواضيعنا انا والفت مواضيعي تتحدف و تتغلق وهادا حاجة عادية ما تزعفش وما تقررش حاجة في وقت غضب

rania 3asla

وينك يا خويا يهديك ربي ارجع لموضوعك وحاورنا

mokha1422

:: عضو مُشارك ::
chof 5ayi mokhtar konak 3a9al wa 5e6ik mana lbaz l2ano hna kayan mochrifine bzouza ma3andhom wach ydiro et 5alini nzid n9olak ano ljaya7 yab9a 6ol 3omro jaya7 ya 5oya 5alik rajal wa rajal mayahrob c vri 3labali kont 3la saba mais n9olak ana c nbguk kasadi9 wa ka 2a5 3la biha na3arfak anta kidayar wan9olak chof gaya m3a ani ndon nsaw la demande kima t9ol anta meme ana rani mquittez had lama ta3 lam3araf

iman13

واش هادي المحبة مختار راك محبوب وانت ماعلابالك اي الكل يحاول فيك وانت تخشن في راسك كيما قالك الاخ السوفي حمة اي نقلك تقعد ذراع عليك ماشي كي تبغي انت تخرج كي نبغو حنا اخرج انت عندك تخرج والموضوع لي حذفوه نورمالمو مادارولك حتى حاجة كي حذفوه ياك ماقطعولك راسك

rania 3asla

رانا نستناو فيه يجي لموضوعه و يحكي معانا اف والله قلقني

mokha1422

mokhtar mab9ach bazaf wanatla9o fi ljami3a 3la biha raya7 nfawto ramdan hna 5ir yak walah matatsama mli7 la 2anak ta5roj hak wa nzidak malak gur nad5ol ta5roj dirha expri ma3lihch aye mataz3af mani lmara li fatat psq az3af m3a ratrapage ok matad7ak

mokha1422

هوما هاذو الناس إلى حابين يخلو اللمة لمة التفاهات والمواضيع إلي معندهاش محل في الإعراب
أو أصحاب الكوبي الكولي

أكتب مواضيع من هذا لنوع

hhhhhhhhhhh 7ama 5oya ta3raf mokhtar y3azkom bazaf anta tarkan 3abido whowa madli hadi l3odwia

D aucun

*طبيب*
hhhhhh hadak raho sa7bi ta3 sa7 n9olak trés sensible

مش جاي ما ظنيتش راه زعفان بزاف

hhhhhhhhhhh 7ama 5oya ta3raf mokhtar y3azkom bazaf anta tarkan 3abido whowa madli hadi l3odwia

اهلا أحبائي لكتيرا ما عودتكم بمواضيع وردود جدية ولكن اليوم لما اردت أن انحي قليلا ضيق الخاطر مع اعضاء اللمة الاعزاء افاجئ بحذف الموضوع لالا بل لم ادر ما فعل به ومن طرف من وكيف ولا حتى دون سابق انذار نعم اردت المزاح ففوجئت بمالم اكن اتوقعه حذف وطرد غير مباشر لربما انا اراها كذلك اذن غادي نقولك يا أخي انا مش من هاداك النوع اللي يطير فيك مين تنحيله سيجي مي قولي وعلاش والموضوع تاعي لربما هادف في قالب تاع ضحك مي نقولك راهي ليكم لمتكم وأقعدو فيها وحدكم اوكي لحقت وين تتعامل انت وشخص غير مرغوب فيه بنفس المعاملة ما فيهش اشكال خليكم مع مواضيعكم الشيقة واعضاءكم المحترمين والمتقفين ايضا
سي فري الحمد لله الواحد ماغلط حتى في حق واحد
انا جامي ومنعرفش نكتب كلمات الوداع ولو اني نعرف نعاتب مي هنا نمزج عتاب ومدح ووعبارات وداع خليني من خلالها نشكر كامل العضاء لي تشرفت بمناقشاتهم وخليني نشكر الاداريين والمشرفين لي سيرمو يستحقو الاشراف وخلوني نشكر كامل اعضاء اللمة نتأسف على لي لربما اسات اليهم نتمنى انا نتلاقو من جديد ونضحكو غايا لكن في أجل أخر وان لم يكن كذلك فلاباس المهم ادعولي ربي يوفقنا في هاد الحياة والله تمنيت نزيد معكم ولكن ...................الله غالب راكم تشوفو بعينيكم علابيها تهلولي في رواحكم بزاف بزاف

معليش مختار ما تزعفش كامل حدفولنا مواضيع ربي يخليك بلا زعاف عندي غير زوج اصدقاء في اللمة ديجا رايحين تخليوني

أو أصحاب الكوبي الكولي

أكتب مواضيع من هذا لنوع

وينك يا خويا يهديك ربي ارجع لموضوعك وحاورنا

chof 5ayi mokhtar konak 3a9al wa 5e6ik mana lbaz l2ano hna kayan mochrifine bzouza ma3andhom wach ydiro et 5alini nzid n9olak ano ljaya7 yab9a 6ol 3omro jaya7 ya 5oya 5alik rajal wa rajal mayahrob c vri 3labali kont 3la saba mais n9olak ana c nbguk kasadi9 wa ka 2a5 3la biha na3arfak anta kidayar wan9olak chof gaya m3a ani ndon nsaw la demande kima t9ol anta meme ana rani mquittez had lama ta3 lam3araf

واش هادي المحبة مختار راك محبوب وانت ماعلابالك اي الكل يحاول فيك وانت تخشن في راسك كيما قالك الاخ السوفي حمة اي نقلك تقعد ذراع عليك ماشي كي تبغي انت تخرج كي نبغو حنا اخرج انت عندك تخرج والموضوع لي حذفوه نورمالمو مادارولك حتى حاجة كي حذفوه ياك ماقطعولك راسك

رانا نستناو فيه يجي لموضوعه و يحكي معانا اف والله قلقني

hhhhhhhhhhh dok yji hadak mahboul

راني مرمضن برك والله العظيم مرسي ربي يخليكم كامل مي وقتاش كتبت هاد السيجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

D aucun

*طبيب*
مختار راك غايا مالك غير ندخل تخرج وتلعبهالي والله عيب عليك يا .......

rania 3asla

راني مرمضن برك والله العظيم مرسي ربي يخليكم كامل مي وقتاش كتبت هاد السيجي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههه هاد كل وتقولنا وقتاش كتبت الموضوع اف منك يا خويا

D aucun

*طبيب*
واين بيها السي مخطار؟؟؟

وشكون غلقلك الموضوع؟؟؟
فهمنا
أهلا هاك الواحد كي يحس أنو توشاوه علابالك مايخمم غايا راك فاهمني راني كتبت سيجي تاع وحدة عيطتلي بالماسكي ومنا وبقيت نتشايخ انا وبعض الاعضاء نحيو شوية ديgوطاج ايا سخطولي السيجي هادا والله ماعرفتش واش ندير وماعرفت واش نكتب راك فهمني كيما قال خونا حمة ربي يذكرو على خير اكتب سيجي تاع راني جيعان واش تحب تاكل هداك سيجي فور ولا واش قال سي فلان

Moha le sage

:: عضو شرفي ::
أنا - تركان - عبيدو وجماعة أخرى : هاذي في حالة يتظلم و مايعطوهش حقو يا كمال

كبر قلبك يا مخطار ... كامل تصرالنا

كي يحذفو موضوع دير خير منو

من بعد نولي ليك

dir fi balek ana dima nriklami 3la el 3afssa nta3 ettafsire .. we dima ngoule ma t3amlouche l3bad kima eroubouat ... w a3to lkoul wahed 9imto

w dourk ngoulek khlik men el mawadi3 w direlna hna wdjah .. matkaberhache bezaf malgre tghid

hiya koun tetedlam sah nougef m3ak kima gal kamel .. besah madam 3la djal mawdo3 rani goutlek kamel tasralna w yahbetelna el moral

besah normal .. essafhat kaynine w ektebelna khir meno

aya salam

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.